فوائد المراة النكدية ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

فوائد المراة النكدية ؟

مُساهمة من طرف HUNTER HEARTS في الأحد يناير 24, 2010 1:34 am

من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ للزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:



تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل


تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم


تساعد الزوج على صلة الرحم لأنه على طول هربان عند أمه


تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل



وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً بسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:

"وراء كل رجل عظيم إمرأة"












Laughing


عدل سابقا من قبل HUNTER HEARTS في الثلاثاء فبراير 09, 2010 5:28 am عدل 1 مرات
avatar
HUNTER HEARTS
Admin

عدد المساهمات : 355
نقاط : 554
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 17/01/2010
العمر : 26
الموقع : omar-m.ahlamontada.com

http://omar-m.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ههههههههه

مُساهمة من طرف اسير القلوب في الأحد يناير 24, 2010 8:21 am

ااكبير يا صياد القوب حلوة اكتير
avatar
اسير القلوب
ملاك نشيط

عدد المساهمات : 42
نقاط : 46
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 24/01/2010
العمر : 27

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد

مُساهمة من طرف اسمر في الإثنين يناير 25, 2010 1:23 pm

هههههههههههههههههه والله انك بتجنن يا عمر طول النهار وانا اضحك يسلمو اكتير
avatar
اسمر
ملاك متميز

عدد المساهمات : 155
نقاط : 190
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 22/01/2010
العمر : 27

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد

مُساهمة من طرف HUNTER HEARTS في الإثنين يناير 25, 2010 2:50 pm

والله انت الحلو يلا كل يوم بدي انزل موضوع عشان اتم تضحك
avatar
HUNTER HEARTS
Admin

عدد المساهمات : 355
نقاط : 554
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 17/01/2010
العمر : 26
الموقع : omar-m.ahlamontada.com

http://omar-m.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد على الموضوع

مُساهمة من طرف عبود الفاخوري في الخميس يناير 28, 2010 7:28 am

بس هاي مشكلة كل النسوان راح يصيرو نكديين هههههههههه يسلمو على الموضوع queen
avatar
عبود الفاخوري
ملاك جديد

عدد المساهمات : 5
نقاط : 5
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 28/01/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد

مُساهمة من طرف اسير القلوب في الإثنين فبراير 01, 2010 10:22 am

كل شي في الدنيا الو حسناتو وسيئاتو يا ربي يكون حسنات اكتر من السيئات عند المراه النكدية!
avatar
اسير القلوب
ملاك نشيط

عدد المساهمات : 42
نقاط : 46
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 24/01/2010
العمر : 27

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى