برجك اليوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

برجك اليوم

مُساهمة من طرف روح الحياة في الإثنين مارس 22, 2010 10:12 am

الحمل مارس. 21- ابريل 20
مناسبات اجتماعية تحضرها وتكون مجدية للغاية. الابتعاد عن شريك حياتك لبعض الوقت قد يجعل كل منكما أكثر اشتياقاً وتقديراً للآخر. عليك أن تركز على كيفية الحصول على أموال وضع الأمور العاطفية جانبًا في الوقت الحالي..




الثور ابريل. 21- مايو 20
يجب عليك الاشتراك في مشروعات تحسين الذات. استمتع بعشاء هادئ لشخصين ومناقشة بعض خطط المستقبل. مشكلات مالية يصعب عليك التعامل معها إذا كان شريكك في العمل لا يسير حسب القوانين السليمة.





الجوزاء مايو 21-يونيو 21
لا تعد غيرك بأي أشياء لن تستطيع القيام بها. تحتاج لقضاء بعض الوقت الممتع تريح فيه أعصابك. تشعر بالرغبة في ممارسة بعض الرياضات أو قضاء ليلة بالمدينة.




السرطان يونيو 22-يوليو 22
يمكنك تكوين علاقات رومانسية جديدة على الرغم من ذلك عليك أن تتأكد من أن خطواتك لا تتسم بالأنانية قبل أن تقدم عليها. فكر جيداً قبل أن تقدم على أي مشاريع جديدة. شريكك قد يقضي بعض الوقت معك على انفراد.





الأسد يوليو 23-أغسطس 22
يمكنك تحقيق الكثير من خلال العلاقات الرومانسية والأنشطة الاجتماعية. عليك أن تطالب بحقوقك. ينبغي أن تحرص كثيراً ألا تغفل عن احتياجات الصغار في أسرتك.




العذراء أغسطس. 24 -سبتمبر. 23
كن حكيماً خلال استماعك لآراء الآخرين. ستجد بعض الوعود الواهية. لا تسمح للآخرين بالضغط عليك كي تقوم بأشياء من شأنها الحد من مواردك المالية لاحقاً.




الميزان سبتمبر. 23 -أكتوبر. 23
تحتاج القيام بشيء حيوي ومختلف. قد تجد نفسك اليوم مثقلاً بأعباء العمل ولكنك تسعد في النهاية بنجاحك. لا تخفي مشاعرك الحقيقية عن صديقك.





العقرب أكتوبر. 24 - نوفمبر. 21
بعض الأعمال الخاصة بتنسيق المنزل تنجح وتسير على ما يرام إذا شاركت معك جميع أفراد منزلك. ثقتك بذاتك تجذب إليك أشخاص من الجنس الآخر. ثقتك بذاتك تفيدك كثيراً. فرص السفر مفيدة ولكن احذر أثناء القيادة.




القوس نوفمبر. 22 -ديسمبر. 21
ستكون في حال جيد مع زملائك اليوم. قد يغضبك الشركاء في حالة توريطك أو إحراجك أمام الآخرين. تجنب أي سلوك غريب وإلا فسيؤدي بك هذا إلى الشعور بالعزلة في المنزل.




الجدي ديسمبر 22.- يناير. 19
لا تتردد في الاشتراك في الدورات الإبداعية أو برامج اللياقة البدنية. قد تواجه بعض المشاكل مع شريك الحياة إذا ما كنت تحاول فرض الكثير من القيود على حريته. خذ فرصتك في إظهار براعتك وإبداعك.




الدلو يناير. 20 -فبراير. 18
ناقش مشكلاتك وشكواك إذا كنت تريد أن تتوصل لحل لهم. ضاعت منك فرصة عظيمة في المرة الماضية لأنك ترفض القيام بالتزام ما. تجنب مواجهة الزملاء.




الحوت فبراير. 19-مارس. 20
الوقت مناسب تماماً لكي تنهي بعض الصفقات المعلقة والتي لا تعرف نتائجها. الدخول في بعض المشروعات المالية يتبعه بعض الخسائر. ادع جميع أفراد منزلك لممارسة بعض الأنشطة الرياضية التي يخرجون من خلالها طاقاتهم المفرطة
avatar
روح الحياة
نائب مدير
نائب مدير

عدد المساهمات : 865
نقاط : 1008
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 26/01/2010
العمر : 21

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: برجك اليوم

مُساهمة من طرف القلم الحزين في السبت مارس 27, 2010 4:55 am

هههههههههههه اها صحيح برجي هون وما كذب
avatar
القلم الحزين
نائب مدير
نائب مدير

عدد المساهمات : 992
نقاط : 1052
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 25/03/2010
العمر : 21

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى