أقصر الطرق للحصول على بشرة بيضاء صافية بلا عيوب...!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

أقصر الطرق للحصول على بشرة بيضاء صافية بلا عيوب...!!!

مُساهمة من طرف اسمر في السبت أبريل 03, 2010 3:38 am

يمثل الوجه الجميل قيمة أنثوية كبيرة لدى عديد من السيدات والفتيات، والعناية المستمرة بالبشرة، تضمن مزيدا من الجمال والحيوية، وتقاوم ما قد يعتري البشرة من تغير نتيجة للتعرض للشمس أو لأسباب أخرى.
ويرى خبراء التجميل أنه من المهم جداً للعناية بالبشرة أن يتم الاهتمام بالناحية الغذائية، بحيث يأخذ الجلد ما يلزمه من عناصر غذائية فينتعش ويتجدد ويكتسب الحيوية، كما أنه من المهم جداً للفتاة الباحثة عن الجمال والنضارة تجنب العوامل التي تضر بسلامة الجلد كالتعرض للشمس لفترات طويلة، أو التدخين الذي ثبت أنه يساعد على ظهور تجاعيد الوجه وشيخوخة الجلد المبكرة، فضلا عن أنه يكسب البشرة لونا باهتا لما يلقيه من سموم في الجسم.
ويساعدك خبراء التجميل في العناية ببشرتك في موقع لها أون لاين بتقديم بعض الوصفات الطبيعية التي تمنح المرأة بشرة جميلة ومتألقة. وللحصول على بشرة بيضاء صافية، يتم تحضير قناع طبيعي خاص بهذه الغاية، يتألف من المكونات التالية: ملعقة من الدقيق، قليل من الحليب، قليل من عصير الليمون، ملعقة من العسل. يتم خلط المزيج حتى يصبح كالعجينة الرخوة ثم يوضع على الوجه والرقبة لمدة 20 دقيقة، ثم يزال ثم يمسح بماء الورد ثم يشطف بالماء البارد.
ويشير خبراء الموقع إلى أنه بالإمكان كذلك استخدام الليمون لعلاج بعض عيوب البشرة، حيث ثبت علميا أن عصير الليمون يعالج عيوب البشرة، ويساعد في إخفاء النمش وتحسين لون البشرة فتصبح أكثر إشراقاً ولمعاناً. وذلك بوضع طبقة من عصير الليمون على البشرة لمدة دقائق ثم يشطف بالماء الفاتر. ومن ناحية أخرى يعمل الليمون على تخفيف صفرة الأسنان بدعكها بقطنة مبللة. ويمكن كذلك استخدام الفراولة لإزالة التجاعيد، وذلك عن طريق عصر بعض حبات من الفراولة ودهن الوجه بها صباحاً ومساءً ثم غسل الوجه بماء فاتر. كما أنه من الممكن الحصول على بشرة وضاءة وجميلة من خلال استخدام البقدونس، بحيث يتم غسل الوجه بماء البقدونس صباحاً ومساءً لمدة أسبوع. ومن الممكن كذلك استخدام فاكهة التين، للمساعدة في تقليل الدهون وإزالة الحبوب وصفاء البشرة، وذلك بوضع قليل من التين على الوجه لمدة دقائق ثم يغسل بالماء الفاتر. أما الأناناس، فهو قابض للبشرة، حيث إن هذه الفاكهة ذات مفعول قوي، وهي مليئة بالأنزيمات التي تنعم البشرة. ويمكن تمرير قطعة من الأناناس على البشرة وبحركات سريعة متوازنة، بحيث يمكن الحصول على بشرة ناعمة ونضرة. وكذلك يمكن لذوي البشرة الحساسة استخدام الجزر، لأنه يحتوي على فيتامين (أ) لأنه مغذ رائع للبشرة. ويمكن استخدامه كذلك لمن يعانون من حساسية مفرطة في البشرة، بحيث يتم صناعة قناع الجزر، عن طريق بشره ومزجه بقليل من العسل، ثم وضع المزيج على الوجه، وبعد ذلك شطفه بالماء الفاتر.
منقووول

اسمر
ملاك متميز

عدد المساهمات : 155
نقاط : 190
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 22/01/2010
العمر : 26

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أقصر الطرق للحصول على بشرة بيضاء صافية بلا عيوب...!!!

مُساهمة من طرف نظرة حب في الخميس يوليو 08, 2010 12:31 pm

يسلموو على الفوائد الكتيره

نظرة حب
ملاك متميز جدا
ملاك متميز جدا

عدد المساهمات : 251
نقاط : 276
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 28/03/2010
العمر : 25
الموقع : الخليل

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى