الأولمبي الوطني والأردني حبايب بافتتاح إستاد الحسين في مدينة الخليل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الأولمبي الوطني والأردني حبايب بافتتاح إستاد الحسين في مدينة الخليل

مُساهمة من طرف HUNTER HEARTS في الإثنين يناير 25, 2010 12:04 pm

الخليل-دنيا الوطن
افتتح المنتخبان الاولمبيان الفلسطيني والأردني مساء امس، وتحت رعاية الرئيس محمود عباس إستاد الحسين بن علي في مدينة الخليل، بلقاء انتهت أحداثه بنتيجة التعادل السلبي.

وحضر اللقاء رئيس الوزراء د. سلام فياض، وأبو ماهر غنيم عضو اللجنة المركزية، واللواء جبريل الرجوب رئيس اتحاد الكرة، والأمير فراس بن رعد، ورئيس الوفد الأردني الشريف محمد اللهيمق، ومحافظ الخليل حسين الأعرج، والعديد من الشخصيات المحلية والعربية.

ولعب المنتخب الوطني خلال اللقاء بصورة جميلة وكان المنتخب اقرب إلى الفوز لولا التسرع غير المبرر من لاعبي الوطني في إنهاء الهجمات، وكانت أولى الفرص لمنتخبنا في الشوط الاول في الدقيقة 8 عن طريق حسام زيادة لاعب سلوان المقدسي، رد عليها الاولمبي الأردني بتسديدة قوية من عامر الحويطي مرت جانبية، وهدأت بعد البداية القوية وتيرة المباراة من الفريقين اللذين اعتمدا على الكرات العرضية التي أوقفها حارسي المنتخبين فهد الفاخوري من جانب منتخبنا، وفراس صالح من الجانب الأردني.

وشهدت الدقيقة 42 فصرة خطيرة للأردن عن طريق نجم الفريق محمد الشيشاني الذي تلقى كرة طولية من منتصف الملعب وسدد الكرة قوية مرت على يسار الحارس الفاخوري، رد عليها منتخبنا قبل نهاية الشوط بتسديدة قوية من اشرف نعمان لاعب واد النيص بين يدي الحارس الأردني، لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

وجاء الشوط الثاني أفضل من سابقه وخاصة من جانب منتخبنا الذي سيطر على معظم أجزاء الشوط، وشهدت الربع الساعة الأولى تحكم أردني بمجريات اللعب معتمدا على سرعة عامر حويطي ومحمد شيشاني في الهجوم دون أن يشكل الفريق خطورة حقيقية على حارس المنتخب، ليشهد بعدها اللقاء سيطرة مطلقة للاعبي المنتخب الذين أضاعوا شلالا من الفرص السهلة كانت كفيلة بخروج المنتخب فائزا ولو بهدف.

وحاول حمزة وهدان لاعب إسلامي قلقيلية مباغتة الحارس الأردني بكرة قوية من داخل منطقة الجزاء لكن كرته علت القائم الأردني وكان ذلل في الدقيقة 64، وبعدها استمر مسلسل إهدار الفرص لمنتخبنا الذي تألق فيه النجم المشاكس سليمان العبيد الذي كان أفضل لاعبي المنتخبين من خلال سرعته ومراوغاته الرائعة، وفي الدقيقة 75 يضيع محمد حويطي اخطر الفرص لمنتخبنا بعد انفراده بالحرس لكنه سدد الكرة بتسرع بين يدي الحارس، وكانت الكرة المقصية الذي سددها محمد خويص أن تفاجئ الفريق الأردني في الدقيقة 87 لكن كرته علت القائم، لينتهي اللقاء بنتيجة التعادل السلبي.

حكم اللقاء: إبراهيم الغروف للساحة، والدوليان سليم السعدي، وأمين الحلبي للخطوط، ورافع أبو مرخية حكما رابعا.
avatar
HUNTER HEARTS
Admin

عدد المساهمات : 355
نقاط : 554
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 17/01/2010
العمر : 26
الموقع : omar-m.ahlamontada.com

http://omar-m.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى