منتدى عشاق الرومانسية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ماشفت أغلى من غـلاك \ رواية كاملهـ

3 مشترك

اذهب الى الأسفل

ماشفت أغلى من غـلاك \ رواية كاملهـ  Empty ماشفت أغلى من غـلاك رواية كاملهـ

مُساهمة من طرف طلبتك لاتخليني الخميس يوليو 08, 2010 2:50 pm

شخصية الرويه

الجد محمد متزوج الجده منيره

وعنده ثلاث اولد وبنت

يوسف و ماجد و نوره ونواف


عائلة ابو سعود(يوسف)

سعود: عمره 22 شعره اسود ناعم جسمه رياضي يمووووت في اخته مرام واقات يحب يزهقها

ومرام :عمرها19 في الجامعه رومنسيه وقات تصير رجه شعرها بني طويل وبيضا وعيونها عسليه

تبيع عمرها ولايصير شي لخوها سعود شي

سعد:عمره2يحب اخته مرام اكثر من سعود عشان سعود يدمن يزهقه
..................................

عائلة ابو خالد(ماجد)

خالد :عمره 22تووم روحه سعوود ولد عمه شعره اسود كثيف ناعم يمتون عليه البنات وجسمه رياضي

الهنوف:عمرها19 شعرها اسود قصير لكتفها بيضا ديمن رجه وهبل تموت في مرام وتحب تطفشها

فهد:عمره 3سنوات
.........................................
نوره

متزوجه ولد خالتها حمد

وعندها وليد عمره 20

اروى عمرها 17



..............................

نواف عمره 23ويموت في بنت اخوه مرام


}OoOoOoOالجزاء الاول{ OoOoOoO



ْ XxXxXأناقلبي طفله مٍُغٍـًرٍوٍرُه مثل صوت المطرطٍُيٍشًـہ ْXxXxX



مرام تنزل الدرج ورا امها :مااااامي بليز ماحب اروح الشاليه لا وجمعه بعد عماني وخوالي بليز ماااابي مابي اروح

ام سعود:مرام بس لزم تروحين هذي حفل سلامة خالد بعد ماصر له الحدث وطلع سالم

مرام:عشان كذا مابي اروح بليز مامي

ام سعود:بس خلاص بتروحين ورجلك فوق راسك

مرام:ياربي صبرك

رن جولها وهو على طوله الصاله

وخوها سعود جنب الطوله

تمشي تبي تخذه

مسكه سعود ورد بعد ماشف الاسم الهنوف

سعود بعد مارفع السماعه بدون مايتكلم

الهنوف:الووووووووووو ارحبو هلا وغلا بالي نورة الجوال الي درجت انعمة عيوني وينك يالقاطعه

سعود ضحك على هبل بنت عمه:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الهنوف سكتت بعد ماحست انه مو صوت مرام:سوري غلطانه برقم

سعود:ههههههههههههه لا الهنوف هههههههه تعالي هههههههههه

الهنوف استوعبت انه سعود وصار قلبها يدق طبلو وردة عليه

برجه:سعوووووووووووووووووووووووووووودوه ليه ترد على جوال حبيبتي

سعود:هههههههههههههه الله يرجك طيب لا تكليني اذا صاحبك عسل لا تلحسه كله

الهنوف:ياوثق بس اخلص عطيني مرام

مرام كانت جلسه جنب سعود وسمعت كل شي لنه حط اسبيكر ماتت ضحك

خذت الجوال:هلا هنووفه حبيبتي

الهنوف:وجع ليه خلتيه يرد

مرام :الجوال كان على طوله الي جنبه ورد

الهنوف:اهاا المهم بتجين الشاليه بكره

مرام: مالي خلق وامي بالقوه بتخذني

الهنوف:احسن تعيش زوجة عمي

مرام:يانحيسه

الهنوف:ليه ماتجين وحنا مسوينها سلامة اخوي خلوودي

مرام:عشان كذا مابي اجي مكل يشوفني اخوك يطلعني من طوري شوفي حبيبتي بسكر اجهز شنطتي

الهنوف:اووكي وسكرت

الهنوف وهي بغرفتها:ياربي هل البنت ليه ماتبي تجي

خالد كان طلع غرفته وسمع كلام اخته ودخل عليها بدون مايدق الباب

الهنوف نطت من روعه:خالد ووجع ليه ماطـ............ اووووووووووووه على الكشخه قمر

خالد كان لبس بنطلون اسود وبلوزه حمرا وفوقها جاكيت اسود من ورا الجاكيت صورة جمجمه كبيره وكاب اسود

خالد:معلينا من الي ماتبي تجي

الهنوف:اها هذي الخبله مرام ماتبي تجي الاسترحه وغصبتها امها

خالد:ليه ماتبي تجي

الهنوف:عشانك

خالد :عشاني!!!!!!!!!

الهنوف:ايه

خالد :وش سويت انا!!

الهنوف:نسية المقلب الي سويته فيها يوم الخيل

خالد:هههههههههههههه بس انتم قلتو خياله

الهنوف:ايه بس مو تسوي الحركه الي تسويها

خالد رجع بذكرته قبل ثلاث اشهور

كانو ريحين مزرعة جدهم مع اعمامهم

الهنوف:مرام انتي تحبين الخيل وتحبين تركبينه صح

مرام :ايه

الهنوف :خالد نفس الشي وش ريك تسابقينه

خالد كان يمشي اتجاهم هو وسعود

خالد:وش فيه خالد

الهنوف:ابد قلت لمرام انك تحب الخيل مثلها ليه ماتتسبق معها

خالد:حلو

سعود:اكيد حلو اختي تحب الخيل

مرام:انا مو موافقه

خالد يحب يرفع ضغطها:ليش خوفه

مرام عصبة ماتحب احد يتحدها:اووكي يالله

خالد جاب لها الخيل الي ماتروض للحين وخذا خيله

مرام:لااا مابي هذا انتم تعرفون ان الخيل الي احبه رعد ابي اركب رعد مو هذا

خالد:مافي لاهذا ماتبين خسرانه

سعود:مرام تفوزين اوديك لخالتي الي بالكويت

مرام طارت من الونسه تحب الكويت وتموت بخلتها

مرام:اوووكي


مرام رفعت عبيتها الكتف وربطتها لين خصرها لنها لبسه بنطلون جنز وبلوزه حمرا

خالد كان لبس بنطلون حنز وبلوزه سود وكاب

ركبت مرام وسعود يعد

خالد وهو راكب كان مسك حجر وحذفها على خيل مرام بقوه

ونطلق بسرعه

مرام توترت منه لنه ماتروض صح هي تعرف تروض الخيول بس مو واحد توه تشوفه

من سرعته انفكت لثمتها وطحت طرحتها وبان شعرها الطويل وهي مغمضه

عينها

الكل خاف عليها وخالد انصقع من شكلها وشعرها وستوعب وركض بالخيل يخاف يصير شي لها

مرام من الخوف ماتدري وش تسوي

خالد صارا ورها يركض بالخيل

خالد:مرام تمسكي عدل لا تطحين

مرام:مااااااااقدر ماااااااقدر انا تعبينه قلبي مايتحمل(مرام اذا خافت قلبها يعورها ويضيق تنفسها)

مرام تعبت ونطت من الخيل وطحت

خالد خاف وقف خيله ونزل يركض

قرب من مرام ورفعها يضرب خدها بخفيف:مرااام مرام قومي مرام

خالد حس ان مرام تخذ تنفسه ببط شالها وركب الخيل يرجع عند الهنوف وسعود

سعود شاف اخته تنط من الخيل ركض دخل يجيب الاسعفات الاوليه

وصل خالد لعند الهنوف ونزل وجلس على الارض ونزل مرام على العشب

خالد:الهنوف مرام يالله تتنفس

الهنوف:وش نسوي الحين اخوفها راح يجيبا لاسعافة الاوليه

خالد:سوي لها تنفس اصطنعاي بعد وش نسوي لين نوديها المستشفئ يمكن تروح منا

الهنوف:فاال الله ولافالك انا معرف الهنوف وجها صار احمر سو انت

خالد كن احد كاب عليه مويه:وش انهبلتي

الهنوف :مافيه الاكذا انا ماعرف وخوها دخل قسم الرجال وقسم رجال بعيد شوي

خالد استسلم وقال لختها تلف وجه

الهنوف:ليش

خالد:ترا وربي مومستحيل نفسي وجهي صار الون لفي وخلصي

الهنوف:دقيقه بشوف شنطة مرام

دورت لقت بخاخ الي تستعمله مرام

وعطته خالد وراحت تجيب مويه لها

خالد حط يده ورا ظهر مرام ورفعها وحط البخاخ في فمها وبخ

فتحت مرام عيونها وبكت تبكي من الي صار ضمت خالد من الخوف

خالد حس فيها وسب نفسه من الي سوه وضمها يهديها ويمسح شعرها الطويل

مرام حسة وبعدة

مرام:انت وش سويت بغيت تذبحني

خالد وقف:مرام ماكنت ادري

مرام:اكرهك بغيت اروح فيها وراحت وتركته

وصحها من الذكريات صوت الهنوف

الهنوف:وين سرحة تتذكر الموقف هع

خالد: قومي بس نامي

الهنوف :لامابي حطه الابتوب حقي بالصاله الثانيه وفتحه المسن بروح اسولف شوي ورح انام


خالد:طيب

وطلع اذا بيطلع من غرفة الهنوف بتصير الصاله الثانيه بوجه يعني لزم يمرها عشان يروح غرفته

شاف الابتوب حق الهنوف وراح يشوف

محدثه منزله فتحها وشاف الايميل


.....@hotmail.com

عرف انه مرام وخذ الايميل

وراح غرفته وفتح الابتوب حقه وشغل المسن

وضاف الايميل

مرام تسولف ومع صديقتها بالمسن وجتها الاضافه مكتوب مرام اقبلي ابيك ضروضري

استغربت وقبلة

خالد شاف مرام متصله وكان توبيكها

بكل أوصآف ربي «مكملني »جمال وخلق والطبع «السنوعي»

خالد كان توبيكه

تكفـى ليـآ قفيـت عنـي نآدنـي

المحدثه

تكفـى ليـآ قفيـت عنـي نآدنـي

هاي

بكل أوصآف ربي «مكملني »جمال وخلق والطبع «السنوعي»

هيااات من معي

تكفـى ليـآ قفيـت عنـي نآدنـي

واحد حاب يتعرف ممكن


بكل أوصآف ربي «مكملني »جمال وخلق والطبع «السنوعي»

لاممكن ولاشي ضف وجهك بعدي ولعب على غيري موناقصه لك يالله بلوك ودليت


تكفـى ليـآ قفيـت عنـي نآدنـي

ههههههههههههه مرام لحظه

بكل أوصآف ربي «مكملني »جمال وخلق والطبع «السنوعي»

كيف تعرف اسمي مالي دخل بلوك ودليت

مرام خافت سوت له بلوك ودليت وسكرت النت وراحت تنام لبكره

عند خالد

ضحك:هههههههههه فديتها قد الثقه

ودخل ينام

اصبح الصباح

وقامت مرام على صوت المنبه ودخلة خذت دش

وستشورة شعرها وفكته على طبيعته وجلست وقامت صرخة

ودخل سعود على صراخها

سعود :وش فيك

مرام خنقتها العبره:جلست على شعري ونشد بقوه عورني

سعوود:ههههههههههه انتبهي مو انتي شعرك طويل تجلسين عليه

مرام:ضف وجهك

طلع سعود وهو يضحك

لبسة مرام بنطلون جنز ازرق ابلوزه حمر عليها كلام بالانجليزي بالفضي وربطة بلوزه لونها ابيض على خصرها وكاب ابيض

ورفعت شعرها ذيل احصان وحطت كحل وحطت الاايبد في جيبها والسمعات بذنها طلع شكلها كيوت

وخذت عبيتها ونزلة وهي تجر شنطتها وهي تنزل على درج

كان الكل جهاز يستنا لها طولة عليهم<<ودهم يكفخونها

سعود:الله وش هذ الجمال

مرام:تسلم يالله نمشي

ركب ابوسعود وام سعود سعد بسيارة بو سعود

وسعود ومرام بسياره

مرام لحظة ان اخوها مايلحق ابوه

مرام:سعود وجع انت احول ابوي لف يسار وانت يمين

سعود:ايه بروح لخالد والهنوف قلت لهم يخلون اهلهم يرحون وانا امرهم

مرام سكتت لنها ماتبي تشوف خالد

وصلو وضرب هرن ونزلو خالد والهنوف ركب خالد قدم وقال سلام عليكم

سعود :وعليكم سلام ورحمة الله وبركته

مرام:....................

كربة الهنوف:سلام عليكم

الكل وعليكم سلام

الهنوف تطفش مرام وتنغزها

مرام:اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه

سعود:وش فيك

مرام:من غيرها الهنوف تنغزني

خالد:الهنوف بس

مرام صرخة فجاءه:سعوووووووووووووووووووووووووووود وقف

سعود وقف:وش فيك

مرام: بنزل البقاله

سعود كان وده يكفخها

مرام والهنوف نزلوو

مرام راحت جهة التلجه تخذ ببسي

جاء واحد وقف قدمها

مرام:لوسمحت بعد شوي

الولد:ياقلبي على العيون الذبحه

مرام:استح على وجهك وبعد

قرب من مرام

والهنوف انتبهة وراحت ركض وشافت خالد جايهم

الهنوف:خالد الحق واحد مزهق مرام

دخل خالد وشاف الولد يقرب منها

خالد:بعد عنها

الولد:وانت ش دخلك

خالد:تبعد ولا وش

الولد: اعصابك انا اخلص منها بعدين اعطكيها

خالد عصب ضربه اشر للهنوف ترجع السياره ورجعت وهي سكته وسعود يسئلها وهي تقول بيجون

ضربه خالد لين طلع الولد وهو مكسر خالد سحب مرام من يدها بقوه وطحة غرشة الببسي

خالد: نزل وخذ قطعت الزجاج الي على عباية مرام عشان ماتجرحهاوهو مسك الزجاج

مسك يد مرام بقوه وجرها

مرام:ااااااااااااااااااااااااااه خالد فك يدك اوجعتني

خالد فك يده وشاف يد مرام كلها دم

وفتح يده ونساء الزجاج الي كان بيده

خالد:اسف والله مادريت

مرام تبكي من الم يدها:ااااه اكرهك تعبتني معك

طلعت سحبها خالد ووقفه ودخل البقاله وخذا لصقة جرح وفتح يد مرام وهو يلصق الجرح

مرام سحبة يدها وركبة السياره

الجو كان هدووووو

وصلو الشاليه ونزلو

مرام سلمة على بنات خالتها وكل البنات رحو الغرفه

ريم بنت خال مرام وعمرها 19بنت حبوبه وطيب وهي من شلة مرام والهنوف الي بجامعه

ريم:مرام انتي مع مين بالغرفه

مرام:انا وانتي والهنوف بغرفه وختك افنان وبنت خالتي نوره بغرفه

ريم "طيب برتب الاغرضي بالدرج

والهنوف:حتى انا

مرام:انا بطلع امشي لني خلصة
البنات :اوكي

مرام تمشي راحت عند مكان كله زهور وجلست تقطع ورد وتجمعها

وسمعت صوت بزر ورها

ولفت شافة فهد

مرام:فهد وش جابك هينا

فهد:ثهق الحالي مافيه احديلعب معاي حتى انتي ثكلك ماتبي تلعبين معاي(زهق مافيه احد يلعب معاي حتى انتي

شكلك ماتبين تلعبين معاي)

مرام:بلعب معك يالله اركض وانا بركض وراك

وركض فهد وهي تلحقه

صدمة بشخص

مرام:مـــ ــ ـن انـــت

تركي ولد خالها عمره 23يشتغل مع ابوه وسيم بمعنى الكلمه

تركي:افا ماعرفتيني ياااااااا وغمز*-^ مرام

مرام ترتجف:من انت

جاء صوت من ورا مرام

مراااااااااااااااام وش تسوين هينا

مرام تمنة تموت ولاتشوفه الحين

التفت وشافة خالد وقف وخته معه

مرام:هااااااااااه

خالد قرب:من انت

تركي:انا تركي نسيتي ياخالد افا

خالد ضمه:هلاوالله بترووكي وينك يالقاطع

مرام عرفته وتذكرت لن بيت تركي جنب بيت خالد

مرام وقفت وهي ترتجف وتنفض عبتها:هلا تـــ ــ ــ ــركـــ ــ ــ ـي

تركي:ههههههههههه توك تتذكريني

مرام:ايه

جاهم عمهم نواف هلاشباب

مرام التفت وشافة عمها وراحت ركض وضمته

مرام:هلابعمي وحبيبي وقلبي ودنيتي كلها

عمرها ضمها ويدور فيها:هلا بحبيبت عمها

نزلها ومرام باسته على خده:وينك ياعمي مانشوفك

نواف:شغل ياحبيبت عمك

مشاء نواف وسلم عليهم بعدين التفت على مرام

نواف:مرام انا بخذ الشباب ونروح البر بنركب دبابات شوفي البنات اذا بيرحون

مرام:طيب

ورحت للبنات وقالو ايه بيرحون

وربكو بسياره سعود

والهنوف بلغصب خذت مرام معها بسيارت خالد

خالد يسوق والهنوف جنبه وعطته سيدي

مرام عرفته وشهقت:هـــــــــــــــــي لا الهنوف يالزفت ليه تعطينه

انتها البارات
طلبتك لاتخليني
طلبتك لاتخليني
ملاك متميز جدا
ملاك متميز جدا

عدد المساهمات : 259
نقاط : 291
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 07/07/2010
العمر : 32
الموقع : saudi Arabia

http://me-4-u.forumarabia.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ماشفت أغلى من غـلاك \ رواية كاملهـ  Empty رد: ماشفت أغلى من غـلاك \ رواية كاملهـ

مُساهمة من طرف طلبتك لاتخليني الخميس يوليو 08, 2010 2:53 pm

العنود:لامهاااااااااا هذي بدت اخلاقها زفت اووكي بشوف وينهم وتصل لك

خالد:اووكي

العنود اتصلة على مها

مها:نعم

العنود:مهااااا وين وديتي مرام
مها:وين يعني وديتها لديسكو

العنود:نعم طيب طيب باي

وسكرت وتصلة على خالد

العنود:الو خالد

خالد:هلا العنود

العنود:مها خذتها لديسكو

خالد عصب:نعم تدلين وينه

لعنود:ايه

خالد:اووكي اصوفي بيتك وجي اخذك ونروح

العنود:وصفت البيت وجها خالد

ركبت السياره:سلام عليكم

خالد:وعليكم سلام

العنود:خالد من الحين اقول لك ترا مرام مالها ذنب اكيد مها لعبة على راسها

خالد معصب:طيب طيب يالله وينه

ودلته العنود ونزلو

ودخلو شاف مرام جلسه جنب مها مها جنبها ولد على اليسار


خالد عصبو ركض لمرام وصفقها كف

مرام:خاااالد

خالد:تفو عليك ايه خالد يالله امشي وسحبها من شعرها

وركبها السياره

مرام:ااااااااااااااااااااااه خالد اوجعتني

خالدوصل البيت وحذفها بالغرفه وسكر الباب

مرام جلست تبكي

في الديسكو

العنود:كذا زين وش استفتي من الي سويتيه

مها:مززززاج عشان اكسر راس خالد اكثر من سنه وهو مايكلم بنات شايف نفسه

العنود:الله يعينك وراحت وتركتها


في بيت خالد

مرام جايعه من امس ماكلت شي

وجلسه على الارض دخل عليها خالد وهو معصب

مرام بعدت لين لصقت بالجدار

خالد شدها من شعرها:انتي وش ودك هيناك هاااااه والكل يقول عنك مال جمال ودلال وخلاق وين الخلاق

تروحين دسكووو

مرام دموعها تنزل شلل مكل حولت تتقرب منه يطعنها تعبت:خالد بعد عني

خالد يشد اكثر:بنشوف يامرام ودفها بقوه وطلع

مرام تعبت من البكي والم الي بجسمها خذت قميص احمر حفر يوصل تحت الركبه

وفتحت الصدر شوي كبيره

دخلت الحمام(الله يكرمكم) وسكرت دريشه لنه برد وفتحت المويه حارر

وهي تخذ دش تجمع بخار المويه الحاره وصار كتمه حست بدوخه

التفت تبي تلبس عشان تطلع تخذ البخاخ الي بصاله

ومعندها بالحمام(الله يكركم)غير القميص لبسته

وطلعت ترتجف

مرام وهي تحس بدوخه :خالد

خالد مايبي يشوف وجهها منزل راسه:نعم

مرام:التــ ــ ــ ــ ـكيــ ــ ــ ـف باااارد

خالد:احسن وش اسوي لك

مرام تقدمة لطوله الي بنص الصاله مدت يده الي ترتجف تبي تخذ البخاخ

طاحت ماتقدر تتحرك خالد رفع راسه وشاف شكلها خذا ابخاخ وبخ في فمها

مرام رجع التنفس طبيعي لها ونامة وهي خالد ماسكه

خالد يشوف ملامح وجهها يحبها ويحس بالقهر بالي سوته

خالد:مرررررررررااام قومي روحي غرفتك كسرتيني


مرام تعبانه شوي وتبكي من عنفه قامت دخلت الغرفه ونامة

مرام قامت وجسمها مكسر لبسة تنوره طويله وبلوزه حمرا طويله اكمامه

ورفعت شعرها وطلعت خالد ناضره بنص عين:على وين

مرام:هـــ ــ ـ ـ ـ ـ ـ ـأه بـــ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـبروح الجــ ـ ـ ـ ــ ـامـ ـ ـعه

خالد بصرامه وقف وراح لها ودفه دخل الغرفه طحت على الارض

خالد:رتبي اغرضك بنرجع السعوديه مالي وجه اقبل اصدقاي بعد الي سويتيه

مرام تبكي تعبت خلاص رتبت اغرضها وجلست تكلم العنود

مرام:الوو

العنود بلهفه:هلا مرام وينك اتصل عليك ماتردين

مرام تبكي:العنود بنرجع السعوديه

العنود:ليه

مرام قالت كل شي صار

العنود:مرام حذرتك من قبل بس انتي لله يهديك

مرام:والله ماتوقعت تسوي كذا

العنود:توصلين بسلامه بس هذي السنه وجي السعوديه

مرام:الله يخليك لي يالله اخليك

العنود:باي

مرام:باي

خالد دخل :مرام

مرام وقفت تجمع قوته:نعم

خالد:نعامه ترفسك قولي هلا

مرام:بغيت شي

خالد:امشي الحين بنروح

مرام سحبة شنطتها وراحو المطار

ركبو الطياره وهي تطير

مرام تودع البلاد الي قضة فيها حياة تعيسه

وبترجع لاارض الخير ارض الحرمين الشريفين

هبطة الطياره ونزلو منها

مرام وهي تمشي شافت عمها نواف يستنا

راحت تركض وضمت مرام وهي تبكي:عمي اشتقة لك والله وربي وحشتني

عمهايضمها بقوه:ياقلب وروح عمك وانتي وحشتيني اكثر

مرام:فديتك

عمها يمزح:لايغير خالد

خالد بجفاء:لاغيره ولاشي

عمى نواف:هلا خالد نورة

خالد :بوجودك يالله بروح اسلم على الاهل

نواف:تعالو معي بنروح بيت جدي الكبير متجمعين

خالد":طيب

ركبو السياره وصلو

مرام دخلت تركض وفتحت الباب ونطت عند جدها

جده:هلا وغلا هلابشيخة البنات هلابالغاليه

مرام تبكي:اشتقة لكم كلكم

الهنوف تبكي اشتقة المرام وتبكي على زعل مرام منها

مرام طحت عينها على الهنوف بس شالة عينها بسرعه

خالد دخل

سلام عليكم الكل وعليكم سلام

سلمو عليهم

ولكل نام ببيت الجد

مرام نايمه مع خالد نفس الغرفه بس هي على الكنبه

رن جوال خالد بنص الليل ولاقام

راحت مرام

ردت:الوو

صوت بنت:الوو خلود

مرام:نعم

البنت:من انتي

مرام:انتي مين انتي الي متصله

البنت:وين خالد

مرام:عيب تتصلين بالليل على الناس

وسكرت بوجهها وطفت الجوال وحذفته

مرام تشوف وجه خالد وتقول بهمس:

مو هوااا اللي كان خايف علي ..
ومو هوا اللي ارتميت في حضنه اذرف دموع المي ..
لاتصدميني يادنيا بحقير اتمسك فيه ..
ولا تصفعيني بكف اني بحضنه كنت مرمية .

وطلعت برااغرفه

نامة بصاله الي بجناحهم

صحا خالد وستغرب جوله مطفاء شغله ولتفت مشاف مرام موعلى الكنبه نايمه
دخل يخذ دش

مرام صحت بدري ونزلة وشافة الكل يستعد على طلعه

مرام:مامي وين ريحين

ام سعود:هلايمه بنطلع مزرعة جدك

مرام فرحنه:جد

ام سعود:ايه يابنتي روحي جهزي نفسك

مرام:اوكي

وطلعة تجهز شنطتها خالد طلع من الحمام الله يكرمكم

خالد:على وين

مرام:كلنا بنطلع المزرعه

خالد:من اذن لك تروحين

مرام:كلنا بنروح حتى انت

خالد:بنخلي الكل يسبقنا وانتي تجلسين هينا

مرام:بس

خالد معصب:لابس ولاشي

مرام جلست على لسرير وسكتت

خالد:رتبي شنطتي وطلع بدون مايسمع ردها


خالد نزل

وشافته ام سعود:هلايمه خالد وين مرام

خالد باس راس ام سعود:مرام يالخاله ترتب شنطتي انتم اطلعو مع الاهل وحنا نلحقكم

ام سعود:ان شاءالله

وطلعو مبقاء ببيت الجد الامرام وخالد والخدم

طلع خالد لجناحهم

خالد:جهزتي شنطتي

مرام:هزت راسها خذا شنطته وطلع وتركها

مرام خافة جلسه بالبيت لوحدهـــ

الكل راح المزرعه وتجمعو البنات بجلسه بالمزرعه والحريم بجلسه ثانيه

والرجال بعد بس شوي بعيدين

دخل خالد وسلم عليه وخال الخدمه تدخل اشنطه وجلس مع الشباب

ريم:الهنوف شوفي اخوك جاء بدون مرام وينه ليه ماجها معقولها تركها بدون مايجبها ولا هي رفضت ماتجي

الهنوف التفت :ايه وانتي صدقه ماجبه معه الله يستر ليكون فيها شي بس

ريم:فال الله ولافالك وجع

الهنوف:بتصل عليه وقوم اسئل

ريم:اوووكي


وقفت الهنوف

وتصلة على خالد

خالد:هلا الهنوف

الهنوف:خالد تعال عند المدخل ابيك

خالد:اووكي بجيك

وسكرو

وصل خالد للمدخل

خالد:هلاالهنوف بغيتي شي

الهوف:مرام وينها ياخالد ماشفتها تدخل معك

خالد:تركتها بالبيت مع الخدم

الهنوف: انهبلة ياخالد

خالد :مومهم مالك خص فيني

طلع وتركها

الهنوف وهي جايه اتجه البنات سمعت اصوات

شافت مرام عندهم

الهنوف:مرام

مرام ركضت وضمت الهنوف:الهنوف اشتقة لك

الهنوف:مرام سوري موقصدي

مرام:خلاص انسي

الهنوف: كيف جيتي

مرام:عمي كان نايم بالغرفه وطلع شافني بصاله وصلني معه

الهنوف:اها

مرام:بروح عند الخيل وجي

الهنوف:خذيني معك

مرام:طيب

ورحو عند الخيل

مرام طلعت خيلها رعد

ونزلة عبايتها وفكت شعرها وركبته

وصارت تركض فيه

وتغني
مدري تغلي أو زعل
ولا أن قلبك مني مل
إذا أنت تقوى على الغياب
علمني و شلون أحتمل

زودتها مره معاي
همك بهالدنيا عناي

خالد وهو يمشي بالمزعه سمع صوت صهيل خيل حفظه عدل وصوت بنت حفظه من قلب

وراح ركض يشوف وشاف

ملاك على خيل خالد عصب لن مرام جت

خالد ركض الهنوف شافته وخافت

الهنوف:خالد لاااااااااا

خالد نط الحاجز ودخل دخل مضمار الخيل

وركض وقف في وجه اتجه مرام


مرام جرت الخيل بقوه وطحت

الهنوف جت ركض

مرام فيك شي

مرام:لا

وقفت تعرج

وحطت عينها بعين خالد

خالد شد على شعرها:وش جابك يالتافه يالصايعه هينا

مرام فكت نفسها بقوه:مالصايع غيرك اتصل على اتصلة امس

خالد انصدم ومشت

وتركتهم

الهنوف :مرام خل نوديك المستشفئ

مرام:مولزم

الهنوف:شوفي كيف تعرجين

العم نواف:من الي بيروح المستشفئ

الهنوف:مرام طاحت من الخيل وتعرج

مرام: موولزم دخت وطحت

شالها نواف وطار فيها المستشفئ

طلع الدكتو:من قريب المريضه مرام

نواف:انا

الدكتو:زوجها

نواف:لاعمها

الدكتور:مافيها شي بس كسر بالرجل ودخت لنها متحملة الالم

نواف:الحمدالله نقدر نطلعه

الدكتور: ايه بس يبي لها الراحه التامه

عمهانواف:طيحتي قلبونا يامرام

مرام تبتسم بتعت:كسر مافيه شي

نواف:كيف انكسرت

الهنوف خافت تقول شي مرام

مرام:طحت من الخيل

نواف:انتي توتبين ابد

مرام ابتسمة ومشت مع عمها

دخلت امزرعه

وام سعود:يمه وش فيها بيتي
طلبتك لاتخليني
طلبتك لاتخليني
ملاك متميز جدا
ملاك متميز جدا

عدد المساهمات : 259
نقاط : 291
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 07/07/2010
العمر : 32
الموقع : saudi Arabia

http://me-4-u.forumarabia.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ماشفت أغلى من غـلاك \ رواية كاملهـ  Empty رد: ماشفت أغلى من غـلاك \ رواية كاملهـ

مُساهمة من طرف طلبتك لاتخليني الخميس يوليو 08, 2010 2:56 pm

نواف:مافيه لاالخيل ماتتوب ركبت الخيل وطاحت

خالد كان جلس ويطلعها ببرود

الهنوف تطلع الخوها بنظارة عتاب

خالد لف وجهه عنهم

مرام طلعت الغرفه الي مسوينه لها ولخالد

جلست على السرير بتعب مدت يدها على طوله تخذمويه طاح ونكسر

وقفت تغير ملابسها ولبسة قميص لونه اسود عليه كرستل فوق الركبه ومسيحه شعرها

وهي تمشي بتجها الباب تزحلقة بالمويه الي على الارض كانت بتطيح على وجهها

بس وقت ماتزحلقة دخل خالد وطاحت عليه مرام وهي طايحه مافيها حيل تقوم

وخايفه تخذ تهزيئ من خالد

خالد رفعها وسعدها توقف وشاف شكلها نعومتها ريحة عطرها لي تجذبه

رفع راسها ويشوف عيونها قرب وجهه منها طبع بووسه عميقه على شفايفه

مرام ارتجفت

خالد حس بنفسه ودفها وطحت وهي تبكي دفت خالد قويه خلتها تطيح

من قوته الطيحه انفكة من يدها العكازه وطحت بمكان بعيد راح انسدح وتركه

مرام تحول توقف مسكت الكرسي وقفت وهي تتمسك بالجدار لين وصلة للعكاز

وخذته ومشت طلعة برا الغرفه

شافة عمها والهنوف وسعود وريم بصاله

وراحت لسعود

وجلست سعود حط يده على كتف مرام:هلا وغلا بمرام هلا بحبيبتي

مرام تضحك:اقول لا تغار الهنوف وتطب ببطني

الهنوف حذفة عليها المخده:وجع وش هذا الكلام لاتخربطين من راسك

مرام:هههههههههه كما تدين تدان تذكرين السيدي

الهنوف:ابد ماتنساء

مرام:اذا حقي منسا

الهنوف:من ذا الثور الي طلعه عليه بتصرفاتك

مرام تضحك وتئشر على سعود

الهنوف انخرصت

سعود ضحك

مرام:اقول سعود

سعود: نعم

مرام:تذكر يوم تقول اركب الخيال مع خالد اروح الكويت

سعود:ههههههههههههه مانسيتي

مرام:لا

سعود:بس مافزتي

مرام:لااااااااااااااااا حرام عليك ركبت خيل اول مره اشوفه

سعود يبوس خذ مرام:فديت اختي وهذي التذاكر

مرام:ووااااااااوو تسلم ياقلبي

سعود:وعلى فكره اليوم الطياره الساعه 1

مرام:يؤؤؤؤؤؤؤؤ الحين 11ونص

سعود:ماعلي لزم تروح المطار 12

مرام طارت وفتحت شنطة السفر بهدؤؤ بدون مايحس

خالد

وحطت اثيابه وخذت ورقه وكتبت

صباح الخير خالد

حبيت اقول لك اني سافرة الكويت

واذا برجع لزم تكون مطلقني

مرام

وحطت الورقه على الطوله وحطة فوقها عطرها الي يحبه خالد

وطلعة

مرام:يالله سعود

مرام سلمة على اهلها

وركبت السياره

سعود:مرام قلتي لخالد انك مسافره

مرام:لااااااااااااا

سعود:ليش

مرام:كان نايم وماحبيت ازعجه وكتبت ورقه وحطيتها على طووله

سعود:زين

وصلو المطار

سعود يضم مرام:بشتاق لك

مرام:فديتك ووالله ان شاءالله ماطول برجع وتطفش مني

سعود يضحك:احد يطفش من روحه مستحيل

مرام باسته وراحت

سعود فيه نفسه((هذي مومرام الاوليه الي تضحك معنا والبسمه موفرقه وجهها))

مرام ركبة الطياره تذكرت كل شي صار لها مع خالد

ورقم الي اتصل على جوله

مرام:ايه صح الرقم ياربي وين شفته اذكر اني شفته بس وين مادري

كابتن الطائره:ارجووو من الركبه ربط احزمة الامان

مرام ربطة الحزم ودعت ربه نزلة الطياره

المطار وخذت تاكسي

مرام دلته بيت خالتها

نزلة وعطته فلوسه

رنت الجرس وفتح الباب

ولد خلتها فارس:

فارس انصدم من شكل مرام

مرام كانت لبسه فستان احمر قصير لنص الساق

وحطه مكياج ناعم

فارس :من انتي

مرام:افا يافارس نسيتني(مرام عرفة انه ولدخلتها فارس لن خالتها عندها فارس وبنت وحده اسمهاتهاني))

(((((اعرفكم على خالة مرام

خالتها منال

عندها ولد اسمه فارس عمره 23ابيض شعره اسود سود الليل كثيف وناعم يوصل تحت اذنه

تهاني:عمرها18تدرس ثالث ثنوي)))))

فارس: من انتي كيف عرفتي اسمي

مرام:افا بتخليني كذا وقفه برا

فارس:حياك ادخلي

دخلة مرام

صاله

وخالتها وتهاني فيه

وقفت الخاله منال وهي وبنتها تهاني

فارس راح لهم:يمه تعرفينها

مرام تبتسم

الخاله منال جلست على الكنبه وتبكي:هلابنت اختي هلا بمرام

مرام راحت طياران لها وضمتها:يااخاله ياقد ماشتقة لك مووت

خاله منال:يالله يامرام كبرتي وحلويتي اكثر

مرام استحت:تسلمين


الخاله منال شافة الجبس الي على رجل مرام: وش فيها رجلك

مرام: سلامتك طحت من الخيل

الخاله منال: ماتخذين درس ابد

فارس:ههههههه هويته الخيل وش تبين تسوي

تهاني للحين مصدومه

مرام:افا ياتهاني مو جايه تسلمين علي وانا جايه لكم مشتاقه

تهاني ضمة مرام:ياقلبي وربي انصدمة ماتوقعت تجين بدون ماتقولين لنا
مرام:الحين ذكرتني يافارس

فارس:ايه تذكرت وربي ماعرفتك تغيرتي

مرام:خخخخخخخ وانا عرفتك لن خالتي ماعنده الا ولد وبنت خخخ

خاله منال:الله يرجك

تهاني شافة خاتم الزواج بصبع مرام:مرام تزوجتي

مرام تلعثمة ماتدري وش تقول

وخاله منال دريه عن زواج مرام الي صار بالغصب لن اختها قالت لها:مبروك يابنتي

مرام فصخت الختام وحطته على طواله:مولزم تباركين ياخالتي ان شاءالله بيتغير الوضع

خاله منال :وش تقصدين

مرام:ولاشي خاله

تهاني:فارس وجع بتجلس جذي متنح في مرام رح

فارس:لاتزفين بروح

مرام:خخخخخخخخخخ ياحلوك يافارس ويامرام تلخبطون بالكلام السعودي والكويتي

فارس:اكيد بلخبط عايش نص عمري هينا

تهاني:خلااص رح من هينا فجنا

فارس:طيب خلاص وراح

تهاني:يمه بخذ مرام ورح معها داري

خاله منال:خذي راحتج يمه

مرام:حتى انتي ياخاله تلخبطين

خاله منال سوت نفسها بتقوم

هجت مرام وتهاني

سحبته تهاني وجلست مرام على سرير

تهاني:يالله يامرام قولي وش فيج متغيره جذي

مرام:والله مادري وش اقول لك ياتهاني

تهاني:قولي لي فديتج يمكن اقدر اساعدج

مرام قالت كل شي لتهاني

تهاني:الله الله كل هذا يطلع من خالد

مرام:خليه على ربك مدري وش بيصير اذا قام وشاف ورقه

تهاني:الله يفرجها عليج حبيبتي خلينا نفرح ماصدقة جيتي عندنا

مرام:وانتي صادقه

تهاني:خلاص نلبس ونطلع سوق من زمان عن طلعتنا

مرام:اوووكي

اما في السعوديه

خالد صحاء من نومه

وراح خذ دش وطلع

خالد:مراام مرااام اف وينها ذي

وشاف الورقه على طوله وقرها انصدم

خالد بهمس سافرت قطع الورقه وحذفها

ونزل ركض

خالد:الهنوف

الهنوف:نعم

خالد:جد مرام سافرة

الهنوف:ايه طلعت من لمزرعه وراحت المطار وعلى مضن وصلة

خالد معصب:ليه ماتقول لي

الهنوف:بعد الي سويته تقول لك

خالد:لاوتطلب اطالق

الهنوف ماستوعبت الكلمه:طالق

خالد :ايه

الهنوف:الله يساعدك يامرام موانت تعابتها شف جسمها كيف صار من سبتك

خالد:احـ.....// رن جوله وشاف رقم وطلع

الهنوف:الله يهديك ياخالد

خالد:نعم

صوت بنت:هلاخلووودي

خالد:انتي ليه تتصلين ماقلت انا بتصل عليك كافي الي سويتيه امس

البنت:لاتصارخ علي

خالد:من انتي عشان مصارخ عليك


البنت:طيب ياخالد ان ماخربت عيشتك ماكون بنت ابوي

سكر خالد الخط في وجهها


راح لسيارته ركب وفتح الدرج

طلع السلسل يشوف صورة مرام

خالد:ااااااااااه يامرام الي سويته صح او غلط انقهر يوم تذكر شكلها بديسكووو

نزل من السياره وهو حط السلسل على بنطلونه

دخل شاف الهنوف جالسه وتنعس

خالد:الهنوف روحي نامي

الهنوف:الهنود في غرفه يصلحون المكيف

خالد:اها وراح وتركها

ام سعود:يمه الهنوف روحي غرفة سعود نامي

هو موفيه والسرير مريح وكبير بترتحين

الهنوف:تسلمين ياخاله

ام سعود:الله يسلمك

راحت الهنوف خذت بجامه من عند ريم ولبستها وراحت وفتحت باب الغرفه سعود وعجبتها

صح غرفته بالمزرعه مو غرفته الئسسيه بس رووعه وفخمه والسرير كبير

بعدت البطنيه ونامة

سعود دخل عليهم :سلام عليكم

الكل :وعليكم سلام

الجده:يمه تعال جنبي

جلس سعود جنب جده:هلا وغلا حبيبتي هلا بمعري

العم نواف:حشى زوجتك مو جدتك

سعود:لو بيدي اطلقها من جدي وخذها

الجده رفعت العصاء وضربة ظهر سعود:عيب استح انت وجهك

سعود يحك ظهره من الضربه:هذا جزاي اصرحك بمشاعر الجياشه

الجده:اهاه قوم لا تجيك العصاء على راسك

سعود نط:خلاااص بروح ارتح

الكل:الله معك

طلع غرفته استغربة التكيف مشغل قال سعود:يمكن امي مشغلته

انسدح وحس بحركه وراه التفت ورفعه البطنيه

انصدم ملاك على سرير

الهنوف حسة بشي فتحت عيونها تجمعة الدموع بعينها :هـــــــــــــــــئ سعووود اسفه وربــ ـ ـ ـ ـي

ماكنت قــ ـ ـ ـ ـ ـصده نزلة دمووعه

سعود مد يده مسح الدمووع:ليه ليه الدمووع

الهنوف:وربي مو قصدي الهنود بغرفتي يعدلون التكيف وقالت امك انام بغرفتك لنك مو فيه

وطلعت تركض الهنوف

سعودخذا المخده الي نامة عليها الهنوف وضمها ونام

في الكويت

مرام جلسه تشوف تلفزيون مع تهاني

مرام:تهاني خلي على البرنامج ابي اشوفه

تهاني:مرموه اسكتي بس انتي وبرنامجك حتى المذيع مايعجبني

مرام:هـــــــــئ حرام عليك ماعندك ذوق وربي حلو تقديم المذيع مشعل الشايع

تهاني:خلينا الذوق لج يالله اوووص

مرام :نفسي اطب في بطنك

تهاني:لااااااا توني مكله اجلسي بس

مرام:طفش ياربي

تهاني نطة :عندي فكره

مرام:اطربينا

تهاني:سلامات حبيبي موعلى بعضك سلامات

مرام تضراب راس تهاني:طرااااااااخ لايعتزل راشد الماجد بعدين من قال لك تغنين

تهاني :أي وجع انتي قلتي اطربينا

مرام:ياخبله يعني اطربينا بفكرتك

تهاني:اها اسمعي

مرام:قولي

تهاني:فيه غرفه فوووق حطين علب الصبغ فيها وش ريك نصبغ الغرفه

مرام:وااااااااو وناسه يالله

تهاني:يالله بس شوي شوي عشان رجلك

رحو الغرفه بدوو يصبغون ويضحكون

تهاني رسمة خط بفرشة الصبغه على ظهر مرام من اوله لاخره

مرام:تهاني ووجع جد حوله اصبغي الجدار مو انا

تهاني:هههههههههههههههه شكلك هههههههههههههه

مرام خبطة فرشة الاالوان في وجه تهاني

تهاني:لااااااا وجهي وووجع

تهاني تعرف ان مرام تموت بشعرها ماتحب احد يخربه

وحطت الفرشه عليها

وطلعت تركض مرام ورا تهاني بالعكاز

مرام وقف من الصدمه

انتهاء البارات

من شافة مرام؟؟؟؟؟؟

ومن اتصلة على خالد؟؟؟؟؟
طلبتك لاتخليني
طلبتك لاتخليني
ملاك متميز جدا
ملاك متميز جدا

عدد المساهمات : 259
نقاط : 291
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 07/07/2010
العمر : 32
الموقع : saudi Arabia

http://me-4-u.forumarabia.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ماشفت أغلى من غـلاك \ رواية كاملهـ  Empty رد: ماشفت أغلى من غـلاك \ رواية كاملهـ

مُساهمة من طرف طلبتك لاتخليني الخميس يوليو 08, 2010 2:59 pm

وطلعت تركض مرام ورا تهاني بالعكاز

مرام وقف من الصدمه

مرام وهي على الدرج

مرام:خـــ ــ ـ ـ ـالد

خالد:ايه خالد

مرام:وش تبي مني

خالد:من سمح لك تجين بدون اذني

مرام:خالد طلقني

خالد:انتي طالق طالق طالق

مرام ابتسمة

خالد قرب:يالله نرجع

مرام:لا مشت على ورا وهي فوق الدرج

تهاني:مررررررررررام انتبهي

خلاص حست انها بتموت لنها بتطيح

مرام طاحت من فوق الدرج

خالد منصدم من الي شافه

تهاني:مرااااااااااااااااااااااام لاا

ونزلة ركض لها مرام مرام تسمعيني

تهاني:خالد مرام ماترد

خالد شالها وركب السياره هو وتهاني

دخلو المستشفئ

خالد على اعصابه

طلع الدكتو:من ولي امر المريضه مرام

خالد:انا زوجه

الدكتور:مرام فقدة الذكره من سبب الطيح ويمكن تتصرف تصرفات طفوليه

خالد:فقده الذكره

الدكتو:ان شاءالله ترجع مثل اول واحسن وطلع وتركهم

تهاني تبكي :كذا حلو ارتحت من الي سويته

خالد ضقة الدنيا عليه:تهاني ارجع لخالتي(((( ملاحظه تهاني تصير بنت خالة خالد لن الخاله منال عنده اخت


اسمها الجوهره والجوهره مرضعه خالد لنها ماتجيب اعيال يعني بنت خالته برضعه))

تهاني :وانت وش بتسوي

خالد: برجعها السعوديه

تهاني:بس

خالد عصب:تهاني ارجعي البيت

تهاني راحت وهي حزينه على حال مرام

خالد دخل غرفة مرام

شفها جلسه تطلع بسقف

خالد قرب:مرام

مرام خافت وتبعد

خالد:مرام انا خالد

دخل الدكتوور:خالد خلصنا الاجراءة تقدر تخذها

خالد يبتسم:يالله مرام

مرام خايفه:من انت

خالد:مو مئذيك تعالي معي

مرام تمشي وخالد مسكها مع يدها

خذا خالد شقه وفتح الباب :يالله مرام ادخلي

دخلة مرام وهي تعرج لنهاتمشي بعكاز

مرام جلست

خالد:يشوف مالمح وجهها ملامح طفله

مرام ترتجف مكانه

خالد:مرام لا تخافين موصاير لك شي

مرام: من مرام

خالد:انتي مرام

مرام:انا اسمي مرام

خالد:ايه انتي ادخلي نامي بالغرفه وانا هينا

مرام هزت راسها مثل طفله وراحت

اصبح الصباح

خالد دخل على مرام شاف شكلها ورحمها

خالد قرب وهز مرام:مرام قومي

مرام قامت هي وخايفه بعدت:قمة

خالد:امشي بنرجع البيتنا

مرام:عندنا بيت

خالد:ايه بس يالله امشي بتطير الطايره

خالد مد يده يسعدها تمشي

مسكت يده مرام وسعدها خالد بلبس العابيه

وطلعو للمطار

ركبت مرام الطياره وربط الحزام لمرام

وجلس جنبها وربط حزامه

شاف شكل مرام وهي تشوف السحاب من الدريشه

مرام:الله روووعه

خالد ابتسم وسكت وشايل هم كيف يقولاهلهم وكيف يقول خبر طالقه لمرام

غمضت عيونها مرام ونامة

خالد جلس يقرا لين توصل

خالد ربط حزام مرام وربط حزمه

هبطة الطياره

خالد :مرام يالله ننزل

قامت مرام ومسك يدها خالد وسعدها

خالد يتصل على سعود

خالد:الو

سعود:هلا

خالد:اقول اسعود وينكم انتم بالمزرعه ولارجعتو بيت الجد

سعود:لافي بيت جدي

خالد:اوكي باي

سعود:باي




خالد اتجه بيت الجد لن الكل مجتمع هيناك

خالد دخل الصاله الرئيسه والكل فيها

سعود شاف مرام

طار لها:هلابحبيبتي وقلب اخوها

مرام ارتجفت:من انــ ـ ـ ـ ـت

سعود:مرام تستهبلين

مرام خافت وبعد والعبره خنقتها:من انت لاتقرب

سعود التفت لخالد:خالد وش اسالفه

خالد جلس على الكنب وحط راسه بين يدينه

مرام خايفه من الكل وجلست على الارض المكان الي كانت وقفه فيه

خالد خذ نفس ورفع راسه:بقول لكم شي بس اسمعوني للخير

الكل:...............................!!!!!!!!!

خالد :طلقة مرام

الهنوف وقفت: وش

خالد معصب:اسكتي لين اكمل

مرام لصقة بالجدار من سمعت صوته

خالد:مرام فقدة الذكره

سعود:خالد وش تقول انت

خالد:هذا الي صار

الجد:وكيف صار لها كذا

خالد قال كل السالفه

الجد:ليه طلبة اطالق

خالد:احتفظ هذا الشي لنفسي

ام سعود التفت وشافة حالة بنتها مكل قرب منها احد بكت

عمها نواف قرب لها ونزل لمستوها:مرام حبيبتي تذكريني

مرام ترجع وترتجف وتبكي:لاااا

الكل ماعرف وش يسوي معها

الجد:ياام سعود روحي لها يمكن ماتخاف

ام سعود تبكي مو محتمله بنتها يصير لها كذا قربته لها:يمه مرام

مرام سكتت

ضمتها امها وبكت

الهنوف تبكي على حال توم روحها وحبيبتها

ام سعود:قومي يمه معي

وقفت مرام وشافت الهنوف مرام حست بشي اتجه البنت بس موعرفه وش هو

وراحت مع امها


ام سعود تساعد مرام على طلعة الدرج

مرام تمشي مع امها دخلتها بغرفه

ام سعود:ادخلي يمه

مرام دخلة وجلست على السرير

ام سعود جلست جنب مرام:يمه مرام وش فيك

مرام هزت كتوفها:مادري

ام سعود :تعالي مع حبيبتي

مرام رحت معه امها عند البلكونه

ام سعود فتحت البلكونه :شوفي يمه وش حلات الحديقه

مرام:ااالله روووعه ااا اممممممممممممممم

ام سعود:وش فيك حبيبتي

مرام:وش اناديكي

ام سعود دمعة عينها تغير صوتها:ناديني مثل اول ياقلبي

مرام:كيف يعني مافهمة

ام سعود:ناديني ماما

مرام:ماما

ام سعود ضمتها:ياعيون امك

مرام:ممكن نطلع الحديقه

ام سعود:اكيد تعالي معي

نزلة ام سعود ومرام وكان بصاله خالد منسدح على كنبه وسعود جنبه معهم الهنوف

مرام شافة خالد وتمسكة في امها وعيونها على خالد

ام سعود حست ببنتها ترتجف ومتمسكه فيها

وشفت مرام تشوف خالد وستغربت

الهنوف تشوف منضر مرام وقلبها منكسر على توم روحها وختها

ام سعود:يمه الهنوف تعالي معنا

الهنوف:وين

ام سعود :الحديقه

الهنوف:طيب

طلعو وجلست مرام

عند الورد

الهنوف:ياعمه تتوقعين مرام ترجع مثل اول

ام سعود: يالله تصبرني وتصبره

الهنوف تشوف مرام جلسه على المرجيحه بعيد عنهم

وفهد اخو الهنوف جاء يركض لمرام

فهد:مرام ديتي

مرام:من انت

فهد:انا فهد

مرام:طيب بعد عني

فهد:العبي معي

مرام قامت تمشي لين وصلة باب البيت الكبير

دخلت سياره مرام تشوف من بسياره

نزل تركي من السياره وشاف مرام

تركي قرب عند مرام

مد يده:كيفك مرام

مرام خايفه:هـــاه من انت

تركي:مرام وش فيك ليش ماتسلمين

مرام خايفه وترجع على ورا

تركي مسكها :مرام وش فيك

مرام:اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا بعد

خالد سمع صوتها طلع يركض بسرعه

خالد مسك مرام وجرها من يد تركي

خالد:تركي وش تبي

تركي:مسكتها بسلم عليها وتصارخ بعدين انت وش عليك

خالد طلعه بنضارة وبعد وهو مسك يد مرام

مرام ترتجف من الخوف اذا شافة خالد او أي احد غريب

تركي مسك كتف خالد ولفه له

خالد:نعم

تركي:اكلمك

خالد:داري

تركي: اجل لا تعطيني ظهرك لين اخلص

خالد:كيفكي

تركي:شكلي انا بربيك

تركي ضرب خالد بقس

خالد قام ضرب تركي

مرام خافة وجلست تبكي

امها سمعت صوتها وجت تركض هي والهنوف

ام سعود :خالد تركي بس وقفو

الهنوف نزلة لعند مرام:بس يامرام خلاص

مرام تمسكت باالهنوف

سعود وعمهم نواف جاء على صوت

سعود مسك خالد وبعده

ونواف وبعد تركي

سعود:خير وش فيك

عمهم نواف:انجنيتهم

خالد:قل له ماسك مرام يبي يسلم بالغصب وهي تبكي

تركي:ايه بس ليه تبكي وترجع كنها موعرفتني ليكون انجنت

خالد تحرك بيضربه مسكه سعود

سعود:بس خالد

سعود:تركي مرام فقده الذكره وتبكي اذا قرب منها احد غير امي

تركي سكت

سعود التفت شاف اخته تبكي وهي متمسكه بالهنوف

خالد في نفسه وش سويت الغصب عمى عيني اااه يامرام

ام سعود مسكت مرام ووقفتها

ام سعود:الهنوف يمه خذي مرام بعيد

الهنوف تطلع بمرام:اخاف ياعمه ماتجي معي

ام سعود تبتسم في وجه مرام وتخذ يدها وتحطهابيد الهنوف:يمه مرام روحي معها لاتخافين

مرام تطلع بالهنوف الي تبتسم لها مرام ابتسمة ومشت معها

ام سعود التفت لهم:الحين اكبار وتتهوشون

خالد وتركي منزلين راسهم

سعود:خالد

خالد:نعم

سعود:ممكن اعرف ليه طلقة مرام مستحيل تقول طالقني وتوفق


خالد يمشي:سعود قلت لك شي خاص لا تسئل

دخل خالد صاله وكانت مرام جنب الهنوف

مرام شافة خالد تمسكت بمرام

الهنوف:خالد ليه مرام اكثر شي تخاف منك

خالد:الهنوف خصوصيات لاتتدخلين فيها

الهنوف وقفت معصبه:خالد هذا شي يخص مرام ولاتنساء انك مطلقها يعني

لاتدخل لاقبل تتئكد ان مافيه احد

لنك لا عمها ولا خاله ولاابوها ولاحتى اخوها عشان تكشف عندك ولا عشانه فقده الذكره خذتها فرصه

خالد قرب من الهنوف وشد شعرها:الهنوف حطي السانك بفمك وسكتي

مرام جالسه تشوف كل هذا وبدت ذكرتها ترجع مر شريط حياته قدم عيونها

اول مملكة على خالد اول مامد يده عليها اول مدخل الحرمي عليهم رجعت ذكرتها

بالموقف الي صار قدم عيونها

مرام سوت شي خالة الهنوف وخالد يستغربون...............


انتهاء البارات

وش سوت مرام خلت الكل يستغرب
طلبتك لاتخليني
طلبتك لاتخليني
ملاك متميز جدا
ملاك متميز جدا

عدد المساهمات : 259
نقاط : 291
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 07/07/2010
العمر : 32
الموقع : saudi Arabia

http://me-4-u.forumarabia.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ماشفت أغلى من غـلاك \ رواية كاملهـ  Empty رد: ماشفت أغلى من غـلاك \ رواية كاملهـ

مُساهمة من طرف طلبتك لاتخليني الخميس يوليو 08, 2010 3:02 pm

مرام سوت شي خالة الهنوف وخالد يستغربون

مرام مسكت الهنوف ودفت يد خالد

الهنوف:مرام

على كلمة الهنوف دخل الكل امها وسعود وعمها

مرام:حدك هينا ياخالد

الكل انصدم من الي سوته مرام

خالد :تكلميني

مرام التفت

واشرت على امها وقالت:على مضن هذي امي واشرت على سعود وهذا سعود اخوي

وشرت على عمها هذا عمي نواف يعني مافيه غيرك اسمه خالد

ام سعود بكة:يمه مرام رجعتي مثل اول تعرفينا

مرام تبكي

ضمتها امها وبكت من فرحتها

الهنوف تشوف مرام

مرام قامت من عند امها وضمت الهنوف:خلاص لاتبكين

الهنوف:وربي من الفرحه

خالد للحين منصدم يقول بنفسه((خلاااص ضيعتها مستحيل اقدر ارجعه))

راح وتركهم

بعد الحداث

رجع الدوم المعتاد ومرام رجعت مثل اول


[’’’[تدري أنا ماعاد أظن إن لي معك قسمه...وياعزتي للي القدر هو نده وخصمه]’’’]

مرام نايمه بغرفتها

دخلة عليها اخوها سعد:مرام مرام امي تقول لث يالله دومي بثرعه عثان الجامعه

مرام تغطي وجهها بالبطانيه:سعدووه طلع براااااااااااااااااااااااا

سعد يجر البطانيه:مرام بثرعه دومي

مرام:.....................

سعد شاف كاس مويه على طولة مرام خذه وكبه عليها

مرام:هـــــــــــــــــــــــــئ فتحت عيونها تشوف سعد يضحك

مرام:سعد ووجع قامت بتلحقه

طلع ركض

دخلة الحمام الله يكرمكم وخذت دش ولبسة تنوره سوود وبلوزه حمرا وحطت كحل و غلوس

وطلعة

شافة امها وابوها وسعود على طولة الفطور

مرام:هاي

سعود:هايات

مرام باست راس امها وابوها

سعود:يالله مرام عشان لاتئخر على لجامعه

ام سعود:استن يمه خلها تكل لها شي

مرام:لاماما معي كاس كافي يكفي

ابوسعود:وش يكفي مايفيدك يايمه

مرام:دادي مابي اتئخر

ابوسعود:الله يصلحك

وطلعة ركبت مع اخوها السياره

سعود وقف بقوه

مرام طاح منها الكافي:ااااااااااااااااااااااااااااااح سعدووه ووجع

سعود:سوري مادريت

وصلو نزلة مرام الجامعه

هي تدخل شافة ريم

ريم تضم مرام:وااااااي اشتقة لك

مرام:اشتاقة لك العافيه ياقلبي

ريم:تسلمين

مرام:وين الهنوف

الهنوف كانت ورا مرام

الهنوف:انا هينا

مرام:نقزت بسم الله الرحمن الرحيم

الهنوف تكتفة :وش شايفه جني

مرام:امشي بس لاتروح المحاضره

الهنوف:طيب ومشت

جت بتمشي ريم سحبتها مرام

مرام:وين

ريم:انهبلتي توك تقولين المحاضره بتبدا

مرام:كنت ابي اصرف الهنوف

ريم:ليكون بينكم شي

الهنوف:لاااااا

ريم:اجل

مرام:اليوم عيد ملاد الهنوف

ريم:والله يعني عيد ميلادك انتي بعد

مرام:لاااااا

ريم:انتي وهي كبرهايعني معها

مرام:لاانا اكبر منها بشهر المهم بسوي الحفل في بيتنا

ريم:اووكي العصر بكون عندك


مرام :طيب

الهنوف من بعيد:يااااااااااااااااخااااااا ااينة تعاااااالووووووووو

مرام خترعت

ريم:خخخخخخ شكلك يامرام وانتي مخترعه شي

مرام:وجع هذي الهنوف مو تركتني لين يطق فيني عرق

ريم:امشي امشي بس لا تكلنا

مشو وخلصة لمحاضره


طلعو مرام والهنوف معض

هو طلعني من باب الجامعه الهنوف شافة اخوها وقالت:يالله باي

مرام :باي وراحت مع سعود

الهنوف ركبت السياره:سلام عليكم

خالد:وعليكم سلام اقول الهنوف

الهنوف:هلا

خالد:من الي كانت معك

الهنوف :مرام

خالد:اها

في بيت ابو سعود

مرام:سعود

سعود:هلا

مرام:سعود الهنوف عيد ميلاده اليوم وبسوي حفله كبيره بالبيت

سعود:يمكن اهلها بيسون لها

مرام:لاااا انا قلت لعمتي

سعود:بس وين بتسوينها

مرام:بغرفة الحفلات

سعود:اوكي بروووح اجيب الاغراض

مرام :اووكي

مرام اتصلة على ريم تجيها

رن الجرس

مرام فتحت الباب :هلاريم

ريم:اهلين للحين مالبستي

مرام:تعالي معي نشوف

ريم:اوكي

راحوغرفة الملابس

مرام:وش رايك السمواي ولاالذهي

ريم:لاالذهبي احسن

مرام:اوووكي بدخل البس وطلع

ريم اووكي

دخلت غرفه ولبسته الثوب كان ذهي وعلقي على الكتف ومزموم من تحت الصدار بخيط

فضي ومعه شال رفعت فيه شعرها وحطت ظل عين ذهي

وورسمة عيونها بالون الاسود ولبسة جزمته بخيوط وربطتها لين نص الساق

وطلعة ريم انصدمة من شكلها:انتي مرام

مرام:ايه ليه شكلي موحلو

ريم:لاتطيحين الطيرمن السماءوالله عما خالد يوم تركك

مرام سكتت ونزلة راسها

ريم عرفة انها جرحتها قربة ورفعة راس مرام وقالت:مرام ارفعي راسك موهذا الي ينزل راسك يامرام

خليك مرام الي اعرفها ديمن رافعه راسها ولا حد يقدر ينزله للارض

مرام:اه يالله بس خل ننزل نكمل الباقي

ريم :اوووكي

جابوو بلونة وونفخوها ويرمون على الارض

مرام:اااه تعبت وانا انفخ تعالي سعديني

ريم كانت جلسه على الارض محيوسه بسديات الي عندها تدور السيدي الي فيه صورهم وهم الصغار

وهم في روضه

ريم:يؤؤؤيامرام ماتعرفين تكملين الشي لوحدك ماتشوفين مشغوله اخلصي بس

مرام نفخت لين تعبت وقفت وخلة الخدمات يحطون قطعت قماش كبيره فوق الجدار ودخله بلوانات وخيط عشان تسحبها وينفتح

وراحت عند الدرج طلعة الين فوق ومسكة طرف سجاده حمرا

وحذفتها على الدرج لين نزلة تحت

وحط على الدرج ورد منثور

وحطة شاشة العرض قدم الدارج

ورن الجراس

ريم:مرام روحي اكيد اخوك جاب اطلابات الي طلبتيها

مرام راحت ركض وفتحت الباب

مرام:وش رااااااااااااايك ياسعوود حلـووو

شافت واحد رافع صندوق كبير

مرام:سعوود نزلة وشفني

انزل الشخص الصندووق

مرام:حلو صـ.....................

مرام كلنها انشلة من الحركه ودمووعه بتنزل

خالد:قمر لاله الاالله

مرام دموووعه نزلة غصب عنها

خالد بنفسه(((لاتبكي ياعيون القلب ..
جيتك وانا بروحي افداكي ..
لاتبكي و لاتنزل دموعك عذاب ...
ببكاءك قلبي يذوب ..))

مرام وقفت وعيونها دمووع

ريم:مرام وش فيك

مرام:خــ ـ ـ ـ ـالـــ ـ ـ ـد

ريم:وش خالد

خالد نزل الصندوق ورافع راسه وشاف مرام تمشي على ورا

خالد مشى وتركه

ريم قدمة عند مرام وطلت من الباب

شافة ولد لبس بنطلون جنز وبلوزه سود مرفع اكمام بس ماشفة وجه

ريم:هذا خالد

مرام تهز راسها بمعنى ايه

ريم:خلاص يامرام هدي وش قلت لك بعدين لعيون الهنوف نصبر

مرام:طيب


في بيت ابو خالد

خالد:الهنوووف مالبستي

الهنوف:ليش

خالد:يالله منك البسي وخلصي

الهنوف:طيب

لبسة وخلصة ونزلة شافة امها مسكه العابيه

الهنوف:بتجين يمه

ام خالد:ايه يالله

خالد وقف عن بيت ابو سعود

واكانت الحديقه كلها انور وشموع

والعاب ناريه

دخلت الهنوف فتحت باب الصاله الرئسيه

دخلت هي وامها وسكرت الباب

الهنوف:يمه ظلام

وشتغلة شاشة العرض

وطلعة صور الهنوف من يوم ولدتها وصورها في الروضه وصورها مع مرام وريم

وصورها لين الحين وشتغلة المكبرات صوت وطلع صوت وحده تغني حفظته الهنوف عدل

مثل ماحفظ اسمها

وصوت كان يغني ويقول

..!! غنو لحبيبي !!..

غنّوا لحبيبي وقدّموا له التّهاني

في عيد ميلاده عساها مية عام

افرح حبيبي واطلب أغلى الأماني

الليلة يا عمري تناديك الأحلام

ودعت عام وقابلك عام ثاني

تعال نتقضي العمر في حب وهيام

انسى الهموم اليوم واضحك عشاني

والله ابتسامة منك تسعدني أعوام

أحاول أشرح لك بقلبي معاني

والله الفرح نساني هموم والآم

وأجمع أفكاري ويعجز لساني

من فرحتي معذور والله ما الآم

احترت وايش أهديك غير الأغاني

ويهديك قلبي اللّي معك في الهوي هام

واطلب من الله ياحبيبي عساني

ما أنحرم من شوفتك طول الأيام

الصوت وصل لحديقه

والشباب كانو جلسين بالخايمه الي برا

عمهم نواف:مشاءالله صوت مرام روعه

سعود:ايه احب اسمعها تغني اوقات اطلب منها تغني

خالد سكت يسمع صوتها

دخل الحفل تولعة الانوار وصارت مرام وبجه الهنوف وقفه

وطحات البلونات وصوت التصفيق

الهنوف:تذكرت انه يوم عيد ميلادها

ام خالد:ضمتها كبرتي

الهنوف التفت لمرام الي وقفه مبتسمه لها

مرام تقدمة وضمة الهنوف:كل عاام وانتي بخير حبيبتي

ام خالد ضمت مرام والهنوف وتحسف لن خالد مطلقها

وونزل ام سعود

ام سعود:الله الله ترا بديت اغار يامرام

مرام:هههههههههههه

ام خالد:كلهم بناتي وبناتك

وجت كيكه كبيره
اول طبقه صورة الهنوف لوحدها

ثاني طبقه صورتها مع اخوها خالد

ثالث طبقه صورتها مع مرام

الرابعه صورتها هي وريم

والاخير صورتها مع ريم ومرام

الهنوف ضمتهم وجلست تبكي

مرام:خربتي شياكتي

الهنوف ضربة كتفها:ياالخايسه

الكل:ههههههههههههههههههههههههه

ام سعود:مرام خلاص ابوك وفق على طلعة البرمن بكره بنمشي

الهنوف:وين

مرام:بنطلع البر تغير جو واول ناس انتم

ام خالد:يايمه مرام كلفتو على اعمركم

مرام:يؤ ياعمه عادي

ام خالد:الله يوفقك يايمه

مرام:يالله بنروح انا والهنوف ونخليكم يالعجايز

ام خالد ام سعود:وشوووووووووووووووووووووو وش قلتي

مرام سحبت الهنوف وهجت:ولاشي


ام خالد:ههههههههههههههه ياقلبي عليها و((تغير صوتها)) مادري كيف تركها خالد

ام سعود حزت بخاطره:كل شي قسم ونصيب وخلينا نفرح


كل فرح ومرام شغلة الجوء برقصها الي الكل اعجب فيه وبرقصه وحركتها السريعه وهي لبسه كعب

الهنوف تصورها بجوالها

ام سعود تسمي على بنتها من العين

وسحبت مرام الهنوف والهنوف تركت الجوال وبدوو يرقصون والكل يصارخ

ام خالد ام سعود يسمون على بناتهم من العين

وخلاصة الحفل وطلعة مرام وامها يسلمون على

ام خالد والهنوف

ام خالد:يالله ياام سعوود نشوفك على خير

ام سعود:وانتي بخير ان شاءالله

والهنوف ومرام يضموون بعض

ام خالد:شوفي ياام سعود شوفي الي يشوفهم يقلون اول مره يشفون بعض ولابيودعون بعض ماكنهم

بيشفون بعض بكره

ام سعود:هههههههه وانتي الصادقه

مرام:ياشين الغيره

ام خالد:ياويلي بنتك وش فيها علينا اليوم

ام سعود:مادري علمي علمك

سعود طلع مع خالد يوصله لعند الباب

الهنوف ومرام شافو سعود وخالد

تخبة كل وحده ورا امها

ام سعود:هههههههههه يالله طلعو خلو البنات يطلعون من ورا ظهورنا

سعود:مابي عجبتني الجلسه

مرام من ورا ظهر امها:يالله سعود طوف نبي نسير دخل البيت

سعود:ههههههههه مرام ووجع اعرف انك تموتين على الامارات واهله بس تتكلمين مثلهم جديده

مرام:يمه شوفيه خليه يقدم ابي اطلع

ام سعود:يؤؤ سعود لاتزهق اختك

سعود:وش سويت تبيني ابعد عشان تمر ليه انا اخوها تتغط عني

مرام:سعدوووووووووووه ووجع من معك هاه ولاليكون الي جنبك جني ماشوفه الاانا

بعدين لا تنساء الهنوف معي بعد يعني هي تتغط عنك يالله ضف خشتك

خالد في نفسه((حتى ماتبي تقول اسمي لهدرجه تكرهني خسارته ولابيدي ارجعها))

طلع خالد وسعود

ورجع الكل بيته

مرام راحت نامة

وقفت منبه الجوال الساعه8الصباح

رن جوالها وسكرته وقامت خذت دش

ولبسة تنووره طويله وبلوزه بيض وعليها كتبابة بالاسود

ونزلة تفطر مع اهلها

سعد:مرام وث فيث ماتثولفين معي((مرام وش فيك ماتسولفين معي))

مرام تطلعه بنص عين:نسيت وش سويت فيني

سعود ببرائه:وش سويت

مرام رفعت كاس المويه:هذا وش سويت فيه فيني

سعد:ثبيت على راثك(صبيته على راسك)

سعود:خخخخخخخخخخخخ والله انك خبل ياسعد

سعد:بابا ثوفه

ابو سعود:بس ياسعود خله باحاله

سعود:ان شاءالله يبه

ابوسعود:انا وامكم خلاصنا بنركب السياره ولحقونا انتم

سعود:اوكي

مرام طلعت تجيب اغرضها

سعود يصارخ:مرام ياالله تئخرتي

مرام تنزل ركض:طيب طيب خلاصة

سعود:لاتنكسرين وبتلش فيك

مرام:سير بس

سعود:وش قلتي

مرام:اف تمسك علي بكل كلمه امشي بس

ركبو السياره

مرام نمة لين يوصلون

وصلو نزلو وسعود خل اخته مثل ماهي

وهوينزل الاغرض حت الهنوف

الهنوف:سعود وين مرام

سعود:شوفيها بسياره نايمه صحيها

فتحت الهنوف بقوه الي كانت نايمه عليه مرام

وطحت مرام على الهنوف

سعود مافته طبعاء صور بجواله

ونفكة لثمة الهنوف

سعود:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه ااه بطني

مرام:ووجع خرعتيني

الهنوف:قوووووووووومي من فوقي ولاعجبك الوضع

مرام قامة

الهنوف وقفت تنضف عبايتها عن الغبار

والتفت وشافة سعود وقف ويضحك عليهم

وعدلة لثمتها

مرام:ااااااااه تكسرت وجع احد يفتح الباب وفيه وحده نايمه

الهنوف:شب(اوص)بس انا الي تكسرت طحتي فوقي

مرام تبتسم:خلاااص ذاليتيني

مرام مسكت الباب الي فتحت الهنوف وسكرته بقوه((لن مرام اذا ماشبعة نوم تحط حرتها بئي شي))

سعود:كسرتي الباب الله يكسر راسك

مرام: اعوذ بالله قول اعوذ برب الفلق اف

سعود نزل خذا حجر ورفعه:بتروحين ولاتجي هذ الحجره على راسك

مرام شهقت:هـــــــــــــــــــــــــــــئ مجنون تبي افقد الذكره ثاني مره

سعود كتم ضحكته:امشي لاتجيك وخليك تفقدين الذكره طول عمرك يالله امشي

مرام:طيب طيب اف منك ماحد يسولف معك

سعود:مــــــــــــــــــرام

مرام:ووجعه ان شاءالله(سحبة الهنوف وهجت)

سعود ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههه

جاء خالد وهو مرفع كمام بلوزته:وش فيك انجنيت

سعود: شف وبتعرف وش فيني

خالد خذا الجوال وجلس يشوف:هههههههههههههههههههههههههه مهبل

سعود:يمكن بس يالله نزلنا الاغرض خل ندخل عند الرجال

خالد:مالي خلق لسولف الشياب ولاتنساء تركي معهم بس

سعود يسحب خالد:امش بس

خالد:لحظه وقف بسكر باب السياره

سعود طيب

خالد سكرها:اااااااااه

سعود:وش فيك

خالد:فيه زجاج جرحت يدي

سعود:اف ياربي ماجبت الاسعافة الاوليه

خالد:ماعليك شوي يوقف

سعود:بس

خالد:لاتخاف شوي يوقف

في خيمة الحريم

مرام:بنات طفشت من سولف الحريم

الهنوف:وانتي صدقه

ريم:اجل وش نسوي

مرام وقفت:تعالو معي

ام خالد:وين يابنات

مرام:بنتمشاء زهقنا

ام خالد:لاتبعدوون طيب

مرام :اووكي

وطلعوو

كل البنات خذو طرحتهم وحطهم على كتفهم

مرام:بطلع الجبل

الهنوف شهقت:هـــــــــــــــــــئ هبل انتي

مرام :ماعلي بطلع يعني بطلع

طلعو البنات مع مرام

طبعاء مرام هي اول وحده وصلة

وسعدة الهنوف وريم

مرام:وااااااااو وناسه اشوف كل شي مثل النمل امممم خل ادوسهم يمكن يمتون

الهنوف:هههههههههههههههههههههههه وربي خبله ارفعي رجلك وبتطحين

ريم:استكوو بس

مرام اشرت على اثنين:مو هذا كنه خويلد وسعود

الهنوف:خخخخخخخخ انتي رديتي تتهوشون مثل قبل انتي وهو

مرام تطلع الهنوف بنص عين:والله اخوك الي طلعني من طوري والله ياحلو زياد اخوو ريم حبوب

((ملاحظه:زياد خو ريم عمره23شعره ناعم وعيونه عسليه وابيض وسيم))

ريم:ترا اغار على اخوي

مرام:شب انتي وهي تركم زودتوها

الهنوف:احس بارد خلينا ننزل

ريم:صح انا خلاص شوي ودوخ وطيح من فوق ودمي برقبتك يامرموه

مرام:وي انزلو لايصير فيكم شي وانا بجلس فوق شوي ونزل

الهنوف:متئكده ولا تذكبين علينا

مرام:اقول انزلو لا ادفكم وتطيحون من فوق يالله انزلو

ريم والهنوف خافو ونزلو

مرام ظلت فوق جلسه تشوف شكل الشمس تغيب

الهنوف وريم يمشون اتجه الخيمه وشافو خالد وسعود جاينهم

تلثمو بطرحه

سعود:ماشوف مرام معكم وينها السوسه ولا للحين متعوره من الطيحه

الهنوف:ياويلي حالي للحين مانسيت

سعود:نووو

الهنوف:تبون مرام

سعود :يس

ريم اشرت على الجبل البعيد:مرام جلسه على ذك الجبل

سعود شوي وتطلع عيونه:نــــــعم

الهنوف:والله تبونها تحصلونها على الجبل حنا بنروح عند الامهات لايعطون محضره يكرهون عمرنا (وراحو)

سعود:اف ذي كيف انايده

خالد:رح لها

سعود:لا ماحب اطلع الجبل وش اقول لبوي لنه يبيها بيقول لها شي لو درا قص رقبتها ماتخاف تطيح

خالد:خلاص انا بروح اجيبه

سعود:تسوي فيني خير وانا بنتضر عند خيمه الرجال

خالد وهو يمشي:طيب

خالد يمشي لين وصل وطلع يركب الجبل

مرام وقفت خافت سمعت صوت ورها

ترجع على ورا وصلت لحفت الجبل من الخوف لنها تسمع صوت احد

اول ماطلع الشخص مرام خافت ورجعت على ورا بغت تطيح.........

من الشخص

بيسعدها ولا يتركها
طلبتك لاتخليني
طلبتك لاتخليني
ملاك متميز جدا
ملاك متميز جدا

عدد المساهمات : 259
نقاط : 291
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 07/07/2010
العمر : 32
الموقع : saudi Arabia

http://me-4-u.forumarabia.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ماشفت أغلى من غـلاك \ رواية كاملهـ  Empty رد: ماشفت أغلى من غـلاك \ رواية كاملهـ

مُساهمة من طرف طلبتك لاتخليني الخميس يوليو 08, 2010 3:05 pm

اول ماطلع الشخص مرام خافت ورجعت على ورا بغت تطيح

بس خالد مسك يدها

مرام مغمضه عيونها من الخوووف

خالد:مرام مرام تمسكي عدل

مرام: مو قدره احس يدي بدت تتخدر

خالد:استحملي(يد خالد المجروحه انحكة بالحجار لن مسك فيها مرام وبد تنزف يده))

مرام حست شي على جبتها طح مسحت وشافة دم رافعت راسه وشافة يد خالد ينزل منها دم

خالد يسحبها بكل قوته لين قدر يمسك يدها الثانيه وسحبها بقوه

طحت مرام عليه

مرام من الخوف ماتحركة بعدين حست وبعدة شافة خالد مسكر عيونه

مرام خافت يكون طاحت عليه وضرب راسه بحجر

مرام تهز خالد:خالد خالد فيك شي

خالد:ياليت صاير لي شي من زمان ولاسويت فيك الي سويته

مرام جت بترد شافت يده:هـــئ خالد يدك

خالد للحين على وضعه منسدح :كيفها

مرام نزلة طرحتها الي على كتفها مسكت يد خالد(خالد التفت لها) وحست برعشه بجسمها

مرام تلف طرحتها على يده بعدين وقفت:مشكور على المساعد والي سويته فيني نسيته

خالد :بس

مرام ابتسمة:قلت لك ياخالد نسيته ونزل وتركته

خالد يصارخ من فوق: روحي عند خيمه الرجال بتشوفين سعود ينتضرك

مرام وهي تمشي رفعت يدها له بدون ماتلتف عليه يعني معنها سمعتك

خالد:ااااااه بس طيبة قلبها مادري كيف صدق الي صار

ورن جوال خالد شاف الرقم وعتفس وجه

خالد:نعم

البنت:خلوودي وش فيك

خالد:اخلصي علي وش بغيتي

البنت:اشتقت اسمع صوتك

خالد:خلاص سمعتي صوتي وسكر بوجهها

ونزل من الجبل وطريقه للخيمه شاف الرجال برا يشون وشاحنه الي ديمن بمزرعة جده برا

جاء بيدخل الخيمه سمع صوت مرام ولادخل

ابوسعود:مرام ابوي عنده مفجاء لك

مرام:جد جدي

الجد:ايه جد يابنيتي

مرام نطت عند جدها:وش المفجااء

سعود:اهبي عليها كنها موشايفه خير

الجد رفع العصاء:قول مشاء الله لا تجي على راسك

سعود لصق عند ابوه:مشاءالله

مرام طلعت لسانه لخوها:خواف

الجد:تسمعين صوت

مرام:لا

الجد :متئكد

مرام جلست تسمع وسمعت صوت صهيل تعرفه مرام والبسمه على وجهها:وووااااااااووو جدي هذا صوت صهيل رعد

الجد:ايه يابنتي جبته لك هينا

مرام باسته خد جدها:تسلم لي يااحلى جد بالعالم

سعود:جدي ترا اغار

الجد :كلكم غالين بس مرام غير

طلعت مرام تركض وسحبة الشماغ الي كان على الكنب

سعود:شف خذت شماغي

ابوسعود:هههههههه ماعندها وقت

طلعت وركبة وتركض وهي مبسووطه اول مره تفرح ولايصير شي يخرب فرحتها

الي بخيمة الحريم طلعو على صوت ضحك مرام

وشافوها ركبه الخيل متلثمه بشماغ

الهنوف:فهد وووووووووووقف

فهد اخو الهنوف رح يركض لمرام

مرام وقفته ونزل خذت فهد وركبته معها

وصارت تركض وفهد بين يدينها

ابوسعود:الله يحفظها

سعود:يبه اخاف يصير لها شي

ابوسعود:لاتخاف اختك خياله وتعرف للخيل اكثر منك

سعود:الله يستر ((والتفت شاف خالد وقف مكتف يدينه ونتبه على يده))

سعود:خالد من سوا كذا بيدك

خالد:ااها

سعود:وش فيك ماتسمع اقول من حط الطرحه على يدك

خالد توهق:الهنوف تقول ان مرام معطيتها الطرحه تعطنيها احطها على جرحي لن الطرحه زايده عندها

سعود :اها

مرام تعبت ونزلة من الخيل وربطته

وفهد بين يدينها

فهد:مرام وناثه ثاني مره نركض

مرام تنزله على الارض:خلاص تعبت بكره حبيبي

فهد :طيب

فكت الشماغ وحركت شعرها يتهوها وطحت عينها على خالد

دخلت الخيمه بسرعه

خالد يطلع الطرحه الي بيده ورفعها شم رحت عطر مرام عليه

دخل الخايمه

دخل خيمة الحريم

الهنوف تلعب بجوالها

مرام جنبها فتحه الابتوب وتسمع اغاني

سمعت الهنوف تصارخ ونزلة السماعات وقالت:وش فيك

الهنوف: فهد خذا جوال وشرت عليه وهو وقف عند باب الخايمه

مرام:فهد رجع جوال الهنوف لها

فهد:مابي وطلع يركض

الهنوف:مرام الحقيه انتي اسرع

طلعت مرام تركض وراه:فهيد هات الجوال بسرعه

ابوسعود:مررام خلي فهد عنك وتعالي سعدينا

مرام وقف يوم شافت فهد يعطي الجوال خالد ومشت عند ابوها تسعده بشوي

مرام تصارخ:الهنووووووووووووف

سعود:وجع اذني يمال العافيه

مرام مطنشه:الهنوف تعالي

جت الهنوف:نعم

مرام:نعامه ترفسك

الهنوف:وجع مزعجه العالم بصارخ عشان تسبيني

مرام تلفت:مافيه غيرنا

سعود:بس تتهوشون سعودنا

مرام:امشي سعدينا

جلسو يسعدونهم

خالد خذا الجوال من فهد

وجلس يشوفه وشغل المقطع رقص مرام

ونصقع ماتوقع مرام الي كنت معه ديمن تبكي هي نفسها بالي مقطع متغيره

تضحك البسمه بوجها شكلها تغير صارت احلى

خالد رجع لهم وشاف الهنوف ومرام

الهنوف التفت بس مرام صدت عنه

سعود:مرام خذي هذا الصحن وعطيه خالد خليه يشتغل معنا

مرام في نفسها((غربل الله بليسك ياسعدووه مالقيت الاانا))

خذته وهي تمشي ومسكه الصحن منزله راسه قربت مدت الصحن

لخالد اول مامد يده خالد يخذ الصحن لمس يدها بدون قصد مرام فكت الصحن وطاح

مرام:اســـفــه ماكان قصدي

خالد:لاعادي

نزلة مرام تجمع الي طاح ونزل خالد يجمع معها وشافة يده بدون ماترفع راسها

للحين الطرحه عليه خلصة مرام رفعت راسه وطحت عيونها بعيون خالد

سعوود:مرام تعالي خلاصنا نبي نلعب

جلسو يلعبون انه ينفذون طلبات الي تجي عليهم

والكل حلف انه يسوي الي ينطلب منه او سؤال

سعود:مرام فيه احد بقلبك

مرام:امممممممممممممم هيه

التف عليها زياد وخالد والهنوف وريم

سعود:وش قلتي

مرام:ايه

سعود:من

مرام:رعد

سعود: مرام بلا سخافه جوبي صدق

مرام:انا قلبي مسكر من اول مانولدة ماتوقع احد يقدر يفتحه

الكل سكت والهنوف تشوف اخوها كيف تغير وجه بعد ماقلت المرام الكلام

بكملوو لعب

الهنوف :اممممممممممممم وش اسوي فيك يامرام

مرام:لاعاد اناحبيبتك لاتسوين شي صعب

الهنوف:افا عليك ماطلبتي شي ابيك توقفين وتبوسين كل واحد على خده

مرام شوي وتطلع عيونها:نـــــــــــــــــــــــــــــعــــــم

الهنوف تضحك على شكل مرام:على ماضن سمعتي

مرام:لاوش هذا بعدين تبين سعود يقص رقبتي

سعود:لاعادي انا موافق

الهنوف:خخخخخخخ ماعندك الحين شي يمنع

مرام:انتي وسعود اذا جتمعتو علي تخرعون

الهنوف:بتقومين ولاتطلعين برا

مرام:خلاص بقوم بعدين قالت للهنوف :تعالي تعالي ابي ابوسك

مرام جرت راس الهنوف:ممممممممممممممموه

الهنوف تضحك بعدين:ااااااااااااااااااه

ريم :وش فيك

الهنوف:قرصتني مرام

ريم:خخخخخخخخخ تبينها تطوفها لك مستحيل

الهنوف:يالله مرام كملي

مرام وصلة لسعود ونزل تبوسه على خده:موووووووووه بعدين عضته

سعود دفها:اااه وجع جد ماينقدر عليك

مرام :احسن

رحت لريم وباستها بقوه عشان تقهر الهنوف بعدين قالت:الحين خلاص

الهنوف:ههههههههه لاباقي تركي وخالد وزياد

مرام:لاوجع وش تقولين

الهنوف:ماعلي قومي

مرام تطلع بسعود وصد عنها

مشت لعند زياد ووجها احمر باسته بدون ماتشوف وجه

قربت عند تركي وهي تبلع ريقها

شوي

ابوتركي من بعيد:تركي تعال

تركي وقف:طيب

مرام حمدت ربها:الحين خلاص

الهنوف:نوو بقاء خالد

مرام خذت نفس ماتبي تشوفه التفت شافته منزل راسه وشافته لبس كاب يعني ماتقدر تشوف عيونه

وحمدت ربها

الهنوف اشرت للكل يقوم وقام ماحست مرام فيه ولاخالد

مرام تمشي له وهي تقول بنفسها(("ارجــــــــوك ارجوك لاتذكر ذيك المواصيل..نسيت هذايك الليالي

ونستني..كثر الجروح الماضيه علمتني..العام قلبي يشتكي منك الويل..والروح ولخطاك البعيده

خذتني...عقب السهر والوجد والنوح بالليل....اليوم عيني بالمنام افتنتني...مااحد تحمل في هواك

الغرابيل..وهذي طعونك في الحشى متعبتني..لا لك ولا لي لو نعيد التفاصيل..انسى وبنسى صدفه

ضيعتني))

اول ماوصلة لخالد نزلة له قربت منه وحست في انفسه السريعه

قربت منه قربت باسته وطاح الكاب مرام قلبها صار يضرب طبوول

وقفت التفت ماشفت احد حولها انصدمة وين راحووو وجهها احمر من خالد

ماتقدر تلتفت ورا مشت لين وصلة الخيمه وهي معصبه

مرام:الهنوووووووووف

الهنوف خافت ونقز ورا ريم:نعم

مرام:وش هذي الحركه السخيفه الي سوتيها

الهنوف:كـــ ـ ـ ـ ـانـــ ـ ـ ـت

مرام:يعني عجبك الي سوتيه

الهنوف:خلاص ماعيدها

مرام طلعت الهنوف بنضارة ومشت برااا

مرام طلعت وركبت على نفس الجبل

شافه خالد طلع كان يبي يكلمها

صح لو سمحته بس مايقدر يرجع عقلته معها مثل اوول

وهو يطلع سمعها تقول

((مو هوااا اللي كان خايف علي ..
ومو هوا اللي ارتميت في حضنه اذرف دموع المي ..
لاتصدميني يادنيا بحقير اتمسك فيه ..
ولا تصفعيني بكف اني بحضنه كنت مرمية ..
لا تزودي جروحي الجسدية بمعنوية ..
وتخلي عبراتي تنزل من جديدعلى احقر واحد في هذي الدنيا ..
روحي وجسدي كانت متمسكة فيه وتحسبه احن قلب علي..
ارجع يازمن لورى وخليني اموت مرتين ولا تخليني بين يدنيه موجودة..
اتعذب واتوجع و اتألم واموت بس مو هواللي يدواي جروح هوا طعني فيها .))

خالدتجمد من سمعها تقول كذا

دق جوله ولتفت مرام شافت خالد

شافته وقف يطلع فيها وجوله بيده

مسكت مرام الجوالورفعت

مرام: سكته

البنت:الوو خالد

مرام رفعت نضرها لخالد نفس البنت الي سمعت صوتها قالت مرام:هلا مهااا

مها:مــ ـ ـ ـن انـــ ــتــي

مرام:يؤؤ يامها نسيتي صوتي

مها شكه وقالت:مــ ــ ـرام

مرام:عليك نوور مرام

مها:ليه تردين على جوال خالد

مرام:يؤ رديت على جوال حبيبك

خالد رفع راسه من اول ماسمع كلمتها

وكملة مرام:اووكي بعطيك حبيبك
مدت مرام يدها لخالد وهي تبتسم:خذا ياولد عمي حبيبتك تبيك على جوال

خالد مد يده وخذه وهو يطلعها يبي يشرح لها مسك يدها قبل ماتروح:مرام

مرام جرت يدها وكنها متقرفه منه:نعم

خالد:خليني اشرح لك

مرام:واذا شرحت لي وش بتستفيد ترا ماهمني شي لن انت كلك على بعضك ماتهمني

وكمل الكلم مع حبيبت القلب

خالد:مرام افهمي قبل ماتتكلمين

مرام:ماهمني افهم

بهذا الوقت طلع تركي والهنوف لهم

الهنوف:بووو وش تسون هينا

مرام طلعت الهنوف ومشت مرت من عند تركي

وضربته على كتفه بيدها وقلت وهي تبتسم:

سووري تركي على ردي لك بس وربي احسك مثل سعوود

تركي ابتسم:قسمه ونصيب حتى لو رديتيني مكانتك بقلبي مثل ماهي

مرام ابتسمة جت بتنزل

الهنوف:مرام

مرام وقفت

الهنوف:بكره بنمشي

مرام التفت وهي رفعه حاجب واحد ((مرام اذا رفعت حاجب واحد يعني مستغربه من شي))

الهنوف:ابوك غير رايه وقال نطلع البحر وننام كم يوم

مرام الفت جت بتمشي

الهنوف :مرام لحظه

مرام التفت:نعم

الهنوف مستحيه:نزليني معك ماعرف انزل الوحدي

مرام مدت يدها وبان على يدها زي البقعه الزرق

الهنوف:هـــي مرام وش هذا وش فيها يدك

مرام رفعت نضرها لخالد وشافته ماتدري عيونه عليها ولا على شي ثاني

لن عيونه وباينه عشان الهو كان يطير خصل شعره على وجه

مرام:طحت

الهنوف:زين مصار فيك شي

مرام:بتجين ولا بتركك

الهنوف:خلاص

مرام مسكتها ونزلة تركض والهنوف تضارخ

لين وصلو تحت

الهنوف:بغيتي تطيحين قلبي في بطني

مرام مشت وتركتها دخلت الخيمه ونامة

سعود وقف عند الخيمه:يمه يمه

ام سعود طلعت له:هلا يمه

سعود:وين مرام

ام سعود:ليش

سعود:ابوي يبيها تشوف رعد كل يصهل ولا رضي يوقف عن ضرب الارض

ام سعود:مرام نايمه شف خالد مو خيال

سعود:بس مايعرف لرعد

ام سعود:الي اعرفه ان العائله كلها ماحديقدر على الخيول غير مرام وخالد يمكن يقدر

سعود:اووكي بخليه يروح له

راح سعود يدور خالد وشافه جاي صوبه

سعود:خالد تعال بسرعه

جاء خالد:نعم

سعود:تعال شف رعد مدري وش فيه

خالد راح رعد ومسك الجامل وحول يوقف رعد ماقدر خالد بنفسه((مثل صاحبتك ماتبيني اقرب منك))

خالد ركب عليه بقووه وحول حول فيه ماقدر

والحريم طلعو على صراخ سعود

سعود:خالد انزل خلاص اتركه

ام خالد:ياويلي على ولد

ام سعود:ام خالد لا تخافين اكيد بيقدر

مرام قامت على صوت صهيل راعد وصارخ الحريم

طلعت تركض بدون غطوه ولا شي

شافت خالد فوق رعد ولاقدر يثبته

راحت تركض اتجاهه

ام سعود:مرااااااااااام تعالي لاتروحين

سعود مسكها:وين يالهبل

مرام فكت يده وراحت عند الخيل

مرام وقفت في وجه الخيل تبي تمسكه ماعرفت سبب هياجنه

الخيل كان بيضر مرام بحوفه ولكل شهق

خالد نط من فوق الخيل على مرام

مرام خيافه ومتمسكه فيه

مرام فتحت عيونها وشافت خالد موحطها بيده والخيل للحين مثل حالته

مرام نزلت عيونها عند حوفر الخيل شاف ثعبان عرفة سبب هياجنه

رفعت يديها وصفرت بصوت عاااااااااااالي ووقف رعد

مرام شافت الثعبان عند خالد لو تحرك خالد بيقرصه برجله

مرام مسكت كتف خالد ودفته بعيد الثعبان قرب من مرام ولاقدرت تسوي شي

خالد شافه وقف بسرعه وسحب مرام

بس بعد فوات الاوان التعبان قرص رجله

سعود قرب مسكها :مرام مرام وقفها وضمها

مرام:ســعـ وطحت

سعود :مرام مرام وش فيك

ابوسعود رفع تنورة مرام:سعوود خذ اختك بسرعه قرصها

خالد دمعته على عينه مايتخيل الدنيادون مرام صح موعايش معها

بس يسمع اخبارها من اخته ويسمع صوتها اذا زرهم تخيل ان كل هذا بيختفي

خالد:سعود تعال السياره معي بسرعه

سعود شال مرام وطلع فيها

والحريم يبكون

خالد بسرعه جوننيه يمشي

وصلو على اقرب مستشفئ دخل سعود شايل اخته والكل

تعجب من شكله كيف شايل وحده بطون غطوه ولا شي

جاء سستر وحطوها بسرير ودخل الدكتور عليها

وطلع ووجه مايبشر بخير

سعود:دكتوو بشر

الدكتور:مادري وش اقول لك

سعود:دكتور تكلم لاتخليني على اعصابي

الدكتور:محتاجين دم وفصيلة دمها مو عندنا

سعود:انا مومثل فصيلة دمها

خالد:انا مثل فصيلة دمها
طلبتك لاتخليني
طلبتك لاتخليني
ملاك متميز جدا
ملاك متميز جدا

عدد المساهمات : 259
نقاط : 291
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 07/07/2010
العمر : 32
الموقع : saudi Arabia

http://me-4-u.forumarabia.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ماشفت أغلى من غـلاك \ رواية كاملهـ  Empty رد: ماشفت أغلى من غـلاك \ رواية كاملهـ

مُساهمة من طرف طلبتك لاتخليني الخميس يوليو 08, 2010 3:15 pm

الدكتور:محتاجين دم وفصيلة دمها مو عندنا

سعود:انا مومثل فصيلة دمها

خالد:انا مثل فصيلة دمها

الدكتور:اجل شرف معنا المعمل

خالد راح مع الدكتور بعد ماكشفو ان مافيه شي بدمه

خذو الي يحتجونه

وركبوه على يد مرام

الدكتورر:الحمدالله حالتها مستقره

سعود:الله يبشرك بالخير

طلع الدكتور وتركهم

سعود:انا بروح ابشر الاهل انت ماتقدر تسوق يمكن تدوخ لن خذو كميه كبيره من دمك

خالد:طيب

طلع سعود يبشر اهله

دخل خالد غرفة مرام

وشافها نايمه

وشاف الدم الي يوصل لجسمها

خالد قرب لعندها وحرك اصبعه على يد مرام الي يمشي فيها دمه

خالد في نفسه دمي معك دمك اختلط

تنهد يوم جت في باله ان مرام يمكن تروح من الدنيا

مرام فتحت عيونها:خاالد

خالد عيونه دمووع بعد فكرت ان مرام كانت بتترك الدنيا:ياعيون خالد

مرام بتعب:ليه تبكي

خالد:تعبان يامرام والله تعبان تركتيني وانا احبك بعد الي صار لك تخيلة انك ممكن تروحين وتتركين بدنيا لوحدي


مرام تمسح دمووعه وقالت بنبره كنها تغني: يادنيا وين نلقا الامان والهم مامنه مافر العيب ماهو في زمان

العيب في نفوس البشربس يانفوس البشرحتى الزمن طبعه عنيد كل ماقلنا انتها جروحنا يرجع يزيد

بعدين قالت:خالد انت من تزوجتني وانا ماحبك عشت معك بالغربه وهذا الي خلني اتقرب منك ماكذب عليك

معك حسيت بالامان بمكان ماعرف فيه احد حبيتك يوم تساعدني بس انت مكملة كلمها خالد حط يده على شفايفها

خالد:اوووص مرام سامحيني من قلبك

مرام لفت الجه الثاني تذكرت مها

خالد:مرام تكفيني لاتعذبيني

مرام وهي تشهق من البكي:ومها

خالد:مرام وربي الي خلقني وخلق السموات والارضي السبع بستت ايام ان مابين وبينها شي

هي قالت انها خذته من جوالك من رحتي معها سكت بعدين كمل الديسكوو

مرام:خالد وربي ماكنت ادري انها بتوديني هيناك لو دريت

خالد:اووص يامرام ابي ارجعك لي

مرام:بـــ ـ

خالد حط يده على شفايف مرام:اوووص وش قلت لك فكري وقولي لي

باس راسها وطلع

الصباح جت ام اسعود وابو سعود وسعود وسعد

يشفون بنتهم

ام سعود:كيفك يمه

مرام تبتسم :الحمدالله بخير يايمه والتفت وشافة سعد وقف مدة يدها

وشالته وحطته على رجلها

ابوسعود:مرام نزليه بيتعبك

مرام:لابابا مافيها شي

سعود:هههههههههههههه يبه وانت صادق الي بيتعب خالد

مرام التفت وهي مستغربه

ابوسعود:وش دخل خالد ياسعود

سعود:مرام امس يوم دخلتها المستشفئ كانومحتجين دم وفصليتها مو عندهم

وخالد تبرع لها بدمه

مرام بصدمه:أيــــــــــــــــش

سعود:الي سمعتيه

ام سعود:الله يجزه خير

ابوسعود:وعلى سلامتك بنخذ شاليه

مرام:ووووووااااااااااااووو يعني بحر

سعود:ياحبك للبحر بس شوفي من الحين اقول لك ماتخذين رعد معنا كافي الي صار

مرام:طيب

ام سعود تحط اغرض بنتها بشنطه


مرام:يمه بنطلع من المستشفئ وعلى طول لشاليه او نرجع البيت

ام سعود:ايه يمه على طول بنمشي الشاليه

مرام نقزة والمغذي بيدها وطح سعد

سعد:ااااااااااااااي مرام عميا ماتثوفين

دخل سعود وخالد ام خالد والهنوف ومرام وقفه على السرير والمغذي بيدها

سعود:مرام ووجع اجلسي توقفين والمغذي بيدك

مرام جلست على السرير بسرعه وخذت الطرحه وتلثمة

ام خالد:الحمدالله على سلامتك يامرام

مرام:الله يسلمك

الهنوف نطة وضمة مرام:وجع خوفتيني عليك

مرام:الهنوف ابعدي شوي خنقتيني ابي اتنفس

الهنوف:دبه

الكل:هههههههههه

خالد:ماتشوفين شر يامرام

مرام منزله راسها:الشر مايجيك

الهنوف تطلع بمرام وخالد:خير خير وش صاير القلوب تصافة

مرام رفعت راسها:يمه

ام سعود:هلا

مرام:امسكي الهنوف شوي

ام سعود:ههههههههههه لاتدخلوني بينكم

مرام:انت اسعود

سعود:ابشري

مسك الهنوف من يدينه

مرام تفك المغذي من يدها

خالد:مرام انهبلتي اجلسي مكانك

مرام:عادي المغذي خلص

فكته مرام نزلة من السرير مسكت الهنوف وجرتها

الحمام((الله يكرمكم))وفتح المويه وغسلة شعرها غسل

وطلعت مرام تضحك

ام خالد:وين بنتي

مرام:بتجيك الحين

طلعة الهنوف حالتها حاله كلها مويه

خالد:هـــــــــــــــــــــــــــــــئ مرام وش سويتي بختي

مرام مدت لسانه للهنوف:احسن


دخل ابو سعود

يالله خلاصة كل شي والحين بتطلعين

كلهم طلعو وتجهو لشاليه

دخلة مرام الشاليه وشافة الجد والجده وريم وام زياد

ريم حضنة مرام:خوفتيني عليك

مرام:ياقلبي انتي

ريم :تعالي ارتاحي

مرام مسكتهم :لانروح البحر

راحوو يركضون للبحر

مرام:بنات وش ريكم نلعب

ريم:وش

مرام تئشر على البحر:نغوص والي تطلع الاول هي خسرنه

ريم:لااا مابي

مرام:عشاااني

ريم:طيب

الهنوف:بنادي اهلينا عشان يشهدون

رحت الهنوف وندتهم

وسعود الحكم وخالد وقف مع الاهل يشفون

سعود:ا 2 3 انطلقوو

الهنوف ريم ومرام نطوو بالبحر

مرت 2دقيقه ماطلعوو

دعلة ريم اووول وحده

باقي الهنوف ومرام

سعود:ماكنهم طولو

خالد:ايه طولو

ابو سعود:خالد سعود انزلو شوفو اخوتكم

خالد وسعود:طيب

نزل خالد وسعود

طلعة الهنوف تشهق

ريم:واااااااااوو طلعتي باقي مرام

الهنوف:يؤؤ ماطلعت

طلع سعود:هــــــــــــئ طلعتي الهنوف وين مرام اجل

الهنوف:مادري على بالي طلعت

سعود يتلفت:حتى خالد وينه


شوي وطلع خالد:اااااه ياويلي وينها ماقدرت اصبر اكثر من كذا

شوي وطلعت مرام تشهق

مرام:ووه فـــ ـ ـ ـزت

الكل التفت لها

سعوود:مرام وينك حفنا عليك

مرام:عجبني المنضر تحت

سعود يسبح لين وصل عندها وجر اذنها:ومخليتنا على عصبنا

مرام:ااااي فكني ورشت عليه مويه

فكها

ابو خالد:الي فايز مرام

مرام تنط من الفرحه وطاحت دخل البحر

شوي طلعت وهي تضحك على شكلهم

ابو سعود:خالد سعود قلنا لكم ادخلو دخل عشان تشفون وين اختفو الحين اطلعو على ماضن شبعتو من كثر ماشفتو وجههم

ريم والهنوف ومرام تذكرو انهمم بدون غطوه وغطسوو دخل البحر

سعود وخالد:ههههههههه وطلعووو

وراحو غرفة الشباب يغيرون طلعت ريم والهنوف ومرام

ويركضون على البحر عشان اثيابهم تنشف

ام خالد:مرام مرام تعالي

مرام:نعم ياعمه

ام خالد:شوفي بنتي بنطلع انا وابو خالد وامك وبو سعود نشتري اغراض

مرام تغمز لم خالد:عشان الاغراض ولاطلعه بدونا عشان تخذون راحتكم

ام خالد:وي عيب عليك

مرام:ههههههههههه طيب ياعمه وتركي وزياد

ام خالد:تركي بيطلع مع امه وابوه زياد بيخذ اخته ريم للمستشفئ

مرام خافت:ليه

ام خالد:لاتخافين موعد مراجعه لها

مرام:اها خلاص بقول لهم وبخلي ريم تروح لخوها

ام خالد :زين يالله بروح

مرام:روحي وجهزي وتكشخي عشان طلعه

ام خالد:روحي لا اجيك

مرام راحت للبنات تضحك:ههههههههههههههههه

الهنوف :وش فيك

مرام قالت السالفه كلها

ريم والهنوف:خخخخخخخخخخخخخخخخخخ خبله

مرام:ايه صح ريم روحي لخوك عشان المستشفئ

ريم:أيه ذكرتيني

الهنوف:وش فيك

ريم:لابس مراجعه

الهنوف:اها بسلامه ان شاءالله

ريم راحت

الهنوف :يعني مافيه لاانا وانتي وسعود وخالد بشاليه

مرام هزت راسها بمعنا ايه

ودخلو دخل لن بدت الدنيا تظلم

مرام والهنوف جلسين على الكنب يشفون التلفزيون

شوي الهنوف ومرام:ااااااااااااااا

اااااااااااع واااااااا ع


خالد وسعود دخلو


وشافوالهنوف ومرام على الكنب وقفين وضامين بعض ويصارخون

خالد :وش فيكم

مرام والهنوف:يئشرون على الارض

سعود نزل عيونه على الارض:ههههههه كل هذي الصجه عشان صرصور

خالد مات ضحك

مرام والهنوف:اااااااااااااااع

شوي ويطير الصرصور مرام والهنوف خافو ورجع ورا

ونقلب الكنب فيهم وطاحو على ورا

خالد وسعود تسدحوو من الضحك:هههههههههههههه

الصرصور طلع من الدريشه

خالد:ههههههه خاف هههههه منكم ههههههههه

مرام والهنوف وقفو من الطيحه معصبين

خذو اقرب كاسين مويه

مرام قربت من خالد والهنوف من سعود وصبوو المويه على راسهم

خالد وسعود:وووووووووجع

وطلعت مرام والهنوف يركضون وهم مايتين ضحك وخالد وسعود يركضون وراهم


مرام والهنوف دخلوو سيارة خالد وسعود وخالد للحين يدورونهم

وقفو قدم السياره ومرام ضغطت على البوري ونط خالد وسعود

والهنوف كانت تصورهم

ومرام:ههههههههههههه

الهنوف تئشر لمرام تسكت لنها تصور ومرام مو قدره تسكت

وخالد فتح الباب عليهم الي من جهة مرام

والهنوف فتحت الباب وطلعت تركض ولحقها سعود

مرام للحين تضحك:ههههههههه خلاص ههههههههه خالد توبه هههههههه

خالد :لاوتضحكين بعد

مرام ميته ضحك وتهز راسها بمعنا ايه

خالد قرب لها وشاف دبلتها حطتها بسلسل ولبستها وهي للحين تضحك وطبع بوسه على خدها

وسكت فجاء

خالد:رديتها لك ونزل

ومرام للحين منصدمه

عند سعود والهنوف

الهنوف للحين تركض وكل شوي تلتف ورها

وتعثرت وطاحت على ظهرها وسعود طاح عليها

الهنوف سكتت

سعود يبتسم:الحين سكتي

الهنوف حطت يدها على فمها

شالها سعود

وهي تصارخ:خلاص سعود توبه ماعيدها

قرب لين وصل البحر وحذفها وطحت

سعود:خخخخخخ حسيتي فينا

الهنوف معصبه:وترش عليه مويه:يادب

سعود:هههههههههههه خلاص خلاص خل نرجع لايذبحها خالد

رجعوو الصاله شافو مرام منسدحه على الارض

سعود:وين خالد

مرام سرحنه بعالمها ومسكه دبلتها الي حطتها بسلسله ولبستها:......!!!

سعود:مرااااااااااااااام

مرام نقزت:هاه

سعود:وين خالد

مرام:في غرفة الشباب

طلع وتركهم

مرام:وي الهنوف وش فيك كذا كلك مويه

الهنوف:تشوووووووووووووو

مرام:يرحمكم الله

الهنوف:يهدينا ويهديكم ويصلح بالكم

مرام:ماقلتي لي من سو فيك كذا

الهنوف:من غيره اخوك سعووود رفعني وحذفني بالبحر

مرام:هههههههههههه وشووووو شالك

الهنوف وجهها احمر:مادري

مرام وقفت وقربت من الهنوف:لاا اقلتي شالك واذا ماشلك ليه وجهك احمرخخخخخ

الهنوف:مررراااام خلاص عااد

مرام:خسااااره فاتني شكلك

الهنوف:خلااااااااااااااااااااااااااااص

مرام:هههههه طيب

الهنوف و مرام راحوو المطبخ يسون اكل لهم ولخالد وسعوود

مرام سوت ماكرونه والهنوف قطعت السلطه

وطلعو برا وحطوو الكل ومرام سوت لها نص كافي

وجلسوو يكلون بس الهنوف حطه لها بصحن عشان الاولد

سعود:مرام ليه ماتكلين

مرام:مسويه لي كافي

خالد:يعني هذا الي بيشبعك

مرام هزت براسه ايه لن وقت البرد مرام تشرب كافي كثير

سعود:امممم من مسوي المكروونه

مرام كانت سرحنه مو معهم

الهنوف:مرام

سعود:يسلموو مرام

مرام:............................!!!!!!!

خالد:مرام وين سرحنه

مرام:لامعكم

سعود:الي مخذ عقلك

مرام:ماحد مخذ عقلي

سعود :وضح

مرام:اااااااااااه جاني النووم متى يجوون اهلنا

سعود:ايه نسيت اقول لكم

الكل التفت له

سعود:اهلنا رحووو الرياض يشترون الاغرض

مرام رفعت حاجب واحد:الرياض ليه مايشترون من الشرقيه

سعود:لن بيشترون للعرس

مرام:أي عرس


سعود:مدري وحده من قريبنا بس من بعيد

خالد:المهم

سعود:المهم ياطويل العمر انه مايقدرون يرجعون نفس اليوم يعني بعد يومين يرجعون

مرام شرقت بالكافي:كح كح كح

الهنوف ضربتها على ظهرها:صحه

مرام:ليه يومين

سعود:ليه مايخلصون اغرضهم

الهنوف:يعني بنجلس الوحدنا

سعود هز براسه يعني ايه

الهنوف:بس مو كل شوي بنقوم نسوي لكم الاكل

خالد:لابنخذكم المطعم

الهنوف:اشوى

مرام:بروح اجيب جوالي ورجع

دخلت مرام تدور على جوالها وفكت طرحتها وحطتها على كتفها

شافته على طوال مدت يدها بتخذه حست بصوت ورها

مرام:تـــ ـ ـ ـ ـركــ ـ ـ ـي وش تسوي هينا

تركي مكان في وعيه:مرام ليه ردتيني

مرام من خوفهاترجع على ورا:تركي قلت لك انت مثل سعود بنسبه لي

تركي يقرب من مرام

مرام:تركي بعد عني لفت تبي تركض

تركي مسكها من يدها ولفها على ظهرها

مرام تبكي من الالم:تركي فك يدي بتكسرها كذا

تركي:انتي الحين بين يديني مثل مارفضتيني حولي تفكين نفسك

مرام:اااااااااااااااااااااه تركي فك يدي انت موصاحي انت سكرن

تركي:ايه سكرن وش فيها

سعود:موكن مران طولة

الهنوف:ايه والله بروح اشوفها

سعود:اوكي

الهنوف وقفت وجت بتدخل الغرفه سمعت صوت بس طلعت

من فتحت الباب وشافت تركي خافت ورحت تركض

شافت خالد بطريقها

خالد:الهنوف وش فيك تركض

الهنوف:تـــ ــ ـ ـ ـ ـركـ ـ ـي

خالد نزل الكاسات الي بيده

خالد:شوي شوي تكلمي

الهنوف:تركي دخل الغرفه على مرام ومسكها من يدها

خالد على طول رحركض

الهنوف راحت تقول لسعود

الهنوف تركض:سعوود

سعودوقف:وش فيك

الهنوف:تركي دخل على مرام وهو سكرن

سعود:نعم

الهنوف:وخالد عندهم

وراح يركض

دخال خالد وشاف تركي

خالد:تركي وش تسوي

تركي لف وهو مسك يد مرام ولفهاعلى ظهرها

تركي:هههههههههههه جاء العاشق


خالد:تركي اترك مرام بحالها

دخل سعودوالهنوف


سعود:تركي انجنيت اترك مرام

تركي:خلها تحس يوم ترفضني

تركي قرب من مرام يبي يبوسها وهي تبعد

خالد ركض له ودفه وسحب مرام

تركي اول ماطح غاب عن الوعي

مرام تبكي:ليكوون ماات

خالد وهومعصب:احسن بعد

مرام:وش احسن تدري لو يموت وش يسون فيك

خالد:بقول كنت احول ادافع عن نفسي

مرام سكتت وجلست تبكي ضمتها الهنوف

سعود نزل لعند تركي وحط يده على رقبته وقال:لافيه نبض خالد خل نشيله ونحطه

بغرفه ونقفل عليه

خالد:طيب

وشالوه وحطوه بغرفه وقفلوالباب

سعود رجع لهم:يالله الهنوف خذي مرام يمكن تنام وترتح


مسكتها الهنوف وخذتها تنام هي ومرام

طلع خالد وسعود

خالد:تتوقع بيكنون بخير لوحدهم

سعود:موصاير شي ان شاءالله تركي وقفلين عليه الباب

خالد:الله يسمع منك

ودخلو ينامون

مرام تقلبت تبي تنام مو قادره من الي صار

طلعت وجلست على البحر وتخط على اتراب حروف

:وش تسوين هينا

مرام نقزت من الخوف:بسم الله الرحمن الرحيم

خالد:ههههههههههههه وش فيك شايفه جني

مرام لفت على البحر:حشاك بس انت عارف وش صار

خالد جلس جنبها :مرام اناجنبك لاتخافين

مرام ابتسمة وجلست تشوف البحر

خالد وقف وراح ورا مرام

ومسك السلسل الي لبسته مرام ويفكه

مرام حست فيه وستغربت

خالد فك السلسل وطلع الدبله الي معلقتها مرام بسلسل ولبسته

خذا الدبله بيده مسك يد مرام

مرام مستغربه منه

خالد دخل الدبله بصبعها

مرام مافهمت حركة خالد ورفعه حاجبها

خالد كتم ضحكته على شكلها:مرام ترجعين لي

مرام:خالد قلت لك افكر

خالد:زين بس بخطبك ونجلس فترت الخطوبه لين تتئكدين مني

مرام:يصير خير وقفت بتمشي

خالد:مرام لحظه

مرام:نعم

خالد مد يده وفيه طرحتها:مشكووره على المساعده غسلتها ورجعتها لك

مرام خذتها جت وبتروح

خالد:مرام لا تنزلين الدبله

مرام لفت له

شاف خالد يبوس دبلته الي لبسها

بتسمة ودخلة تنام
طلبتك لاتخليني
طلبتك لاتخليني
ملاك متميز جدا
ملاك متميز جدا

عدد المساهمات : 259
نقاط : 291
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 07/07/2010
العمر : 32
الموقع : saudi Arabia

http://me-4-u.forumarabia.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ماشفت أغلى من غـلاك \ رواية كاملهـ  Empty رد: ماشفت أغلى من غـلاك \ رواية كاملهـ

مُساهمة من طرف طلبتك لاتخليني الخميس يوليو 08, 2010 3:19 pm

font=Comic Sans MS]XxXxXالبارات العشرXxXxX

OoOoOoOطفاك القدر يا شمعتي .. خلاني اجر بحسرتي !!OoOoOoO

خالد مد يده وفيه طرحتها:مشكووره على المساعده غسلتها ورجعتها لك

مرام خذتها جت وبتروح

خالد:مرام لا تنزلين الدبله

مرام لفت له

شاف خالد يبوس دبلته الي لبسها

بتسمة ودخلة تنام

قامت مرام من النوم وشافة الهنوف تروح ورتجع بالمشي

راحت مرام غسلة وجهها ولبسة بنطلون بلوزه

مرام تمشط شعرها شوي وحذفت المشط:الهنوووووف بس رايحه راجعه رايحه راجعه نحولت عيوني

الهنوف:وش اسوي مدري وين خالد من الصباح طلع تعرفين وينه

مرام:وش درني وين يطلع اسئلي سعود

الهنوف:وش هبله اروح اسئل اخوك بعدين هو نايم متئكده انك ماتعرفين وين خالد

مرام:كيف بعرف

الهنوف تبتسم:مدري يمكن يقول لك مو انتي الكل بلكل بعيونه

مرام مسكت عطر وحذفته عليها

االهنوف على طول نزلة راسه بعدين رفعته:هبله انتي تبي تموتيني

مرام:احسن

((في كاند وتحديدأأ في الجامعه))

مها:انا يصير فيني كذا طيب يامرام ماكون مها ان ماخربت حياتك

العنود كانت تمشي في ممرات الجامعه مسكه جوالها وتسجيل صوتها وسمعت مها تتوعد

العنود تقول بنفسها((اممممممم اقول لمرام عشان نتبه لنفسها لالاااا مولزم اخوفها مها بس تتوعد))

مشت وتركتها

مها:شوفي ياساره بعطيك صور لمرام ابيك تركبينها بصورة راكان الي كان معي بديسكو

يوم يدخل علينا خالد ويضرب مرام


ساره صديقة مها:ايه اذكر طيب عطيني صور لمرام وراكان

مها:خذي هذي صور لمرام وراكان ابيك تخلصينهااليوم العصر برجع السعوديه

ساره: من عيوني

ساره راحت لبيتها وشغلة جهازه وجلست تعدل بصور

((في السعوديه الشاليه))

مرام:الهنوف امشي نطلع برا وانا بدخل على سعود وبصيحه بشوف وين خالد

الهنوف:تسوين فيني خير

طلعووو وصلو لغرفة الشباب

مرام فتحت الباب بقوه:سعووووووووووووووود وين خالـ..........

خالد رفع راسه على فتح الباب:هههههههههه وش فيك سكتي

مرام:خـــ ـ ـ ـالــ ـ ـد

خالد كتم ضحكته وهز راسه بمعنى ايه

مرام :موووانا هذي الهنوف كانت تبيك (مرام سحبته الهنوف ودفتها دخل الغرف))

وكملة كلمها هذي هي سئلها طلعت وسكرت الباب

خالد منصدم من حركة مرام كيف تدخل اخته عليه وسعود نايم

خالد:الهنووووف طلعي

الهنوف فتحت الباب وطلعت تركض

مرام شفتها :ههههههههههههههه ليه صارخ عليك

الهنوف تمسك شعرمرام:ياخبله تدخلين دخل غرفه وخوك فيه

مرام:ااااااااااي فكي شعري بعدين انتي قلتي لي خالد موفيه وخلتيني ادخل الغرفه وهو موجود

الهنوف تشد اكثر:وش درني اصوت ماطلع لي على بالي راح

مرام:ااااااااااي شعري شعري ((وعضة يد الهنوف))

الهنوف:اااه متوحشه

مرام تحك راسها من الالم:والله مايندرا من المتوحشه

الهنوف مرام راحو يلبسون عشان يتغدون في المطعم

خالد:يالله اخلصوووو

الهنوف طلعت:خلاص ازعجتنا

سعود:وين مرام

مرام طلعت:هذا انا

سعود:ليه حطه كحل

مرام:كحل عادي

سعود ماله نفس اهوش هو وخته:طيب يالله قدمي

وصلو لمطعم وخذو طوله وجلسو عليها

((في كندا))

ساره خلصة الصور وراحت بيت مها

مها فتحت باب:هلا ساره ادخلي

ساره دخلت وجلست على الكنب

مها راحت تجيب عصير

جت مها وعطت ساره عصير

ساره:مشكوره

مها:العفو

ساره:خذي هذي الصور

مها مدت يده وخذتها وضحكة:وووواااووو ياساره كنها حقيقيه

ساره:كل شي لعيونك

مها:تسلمين لي

ساره:كم الساعه بتروحين السعوديه

مها:الحين بروح المطار

ساره:جهزتي اغراضك

مها:كل شي مجهزته

ساره:اوصلك المطار

مها:يالله بس بجيب عباتي

ساره:اوكي انتضرك

راحت مها ركض تجيب عباتها

((في السعوديه بالمطعم))

سعود:وش تبوين

الهنوف:انا زنجر

مرام:انا ببسي وبيتزا

خالد:يالله سعود نجيب الطلبات لهم

سعود:اوكي

راحو يجبون الطلبات

خالد وهو وقف ينتضر تخلص الطلبات رد على جوال بدون

مايشوف الرقم:نعم

مها:خالد

خالد:اااف وش تبين بعد

مها:انا بالمطار بوصل السعوديه

خالد:والمطلوب

مها:شف خالد مره وحده بس ابي اشوفك اليوم ووعدك من بعدها ماتشوفين

خالد:ليه تبين تشوفيني

مها:خالد موضوع ضروري

خالد:اوكي اذا وصلتي قولي لي

مها :اوكي(سكرت منه وركبت الطياره)

خالد دخل وحط الطلبات على الطوله

الهنوف ومرام:مشكوور

مرام:خالد وين سعود

خالد:ليه تسئلين

مرام:مدري احس شي قبض قلبي كن شي بيصير

خالد:ان شاالله كل خير سعود وقف برا يكلم صديقه

مرام:طيب

الهنوف وهي تكل:خالد اذا خلصنا بنطلع المجمع شوي بدل الطفش

خالد:خصلي الي بفمك بعدين تكلمي

الهنوف:قلت لك

خالد:طيب

دخل سعود جلس يكل معهم بعد ساعه طلعو من المطعم وصلو المجمع ونزلو

مها وصلة لسعوديه وخذت شقه ونزلة اغرضها فيها

مها:الحين وين بحصلك ياخالد

اتصلة عليه مره مارد مره الثاني سمعة صوته

خالد:خير

مها:خالد وصلة ابي اشوفك عشان الموضوع

خالد:اووكي تعالي مجمع الـ................ اجلسي بالمطعم الي فوق وبجيك

مها فرحنه لنها بتنفذ الي في راسها:اووكي وسكرة

وعلى طول خذت عبتها ونزلة وقفت تكسي

مها:لوسمحت وصلني مجمع الـ................ بسرعه

وصلة مها ودفعة الحساب طلعت للمطعم ورسلة لجوال خالد

((خلودي حبيبي انا بالمطعم تعال))

خالد فتح المسج وراح لها وهو يمشي تجها

مها في نفسها((ااه ياحلوك ياخالد ماكذبو بنات الجامعه يوم سموك معذب قلوب البنات

ماكون مها اذا ماكنة نصيبي))

خالد كان لبس بنطلون جنز وبلوزه بيج ورافع شعره من قدم بنضاره شمسيه

خالد جلس:وش موضوعك

مها:اشرب شي

خالد:انا جاي عشان الموضوع مو عشان اكل

مها فتحت شنطتها وطلعة الظرف الي فيه صور مدتها لخالد

خالد خذه:هذا وش

مها وقفت:بتعرف من نفسك



خالد خذا الظرف وراح عند سعود

خالد:ماخلصتووو

مرام:انا خلصة مادري عن اختك

خالد:الهنوف يالله عاد

الهنوف:طيب طيب كلتوني امشو

كلهم ركبو السياره ورجعو الشاليه

خالد دخل الغرفه

وفتح الظرف ونصدم من الصور وقال بهمس:معقوله

عصب وطلع بسرعه جنوني والصور بيده

ودخل غرفة البنات ومسك مرام من شعرها:يالحقيره ماكذبت يوم قلت عنك حقيره

مرام منصدمه ماتدري وش فيه:اااااااااااي خالد هد شعري بعدين وش سويت فكني

خالد يشد على شعرها ويرفعها له:تنكرين وش سويتي ياوطيه

ضربها كف ودخل سعود على صراخهم وشاف خالد يضرب في مرام

سعود عصب ودف خالد عن مرام :خالد انجنيت وش قعد تسوي

خالد في قمة العصبيه:شف اختك الوطيه

سعود عصب من كلمته:خالد حدك هينا

خالد حذف الصور على وجه سعود :شف اختك وش مسويه

انتثرت الصور على الارض وشافتها مرام ومنصدمه شهقتها تطلع ولاقدره تصيطر عليها

سعود ثبت نضره على صوره مرام جلسه بحضن واحد((طبعا الصور مركبه مو حقيقه))

وعصب نزل لحد مرام وشدها من شعرها:مرام وش هذا

مرام تبكي قهر وحزن قهر طعن خالد لها لثاني مره وحزن كيف اخوها يصدق انها تسوي كذا

مرام تبكي بدموع مختلطه دم نزله من شفايفه

الهنوف تقدمة وفكت سعود عن مرام:بس بس حرام عليكم الي سويتو فيها

سعود طلع وطلع معه خالد

الهنوف تضم مرام

مرام تشهق بالبكي:الهنوف وربي مادري عن الصور

الهنوف:دريه وربي وثقه فيك

مرام تبكي بقوه:طعني ثاني مره يالهنوف طعني خالد ثاني مره

الهنوف ماستحملة وبكة معها

((سعود وخالد يمشون على البحر))

سعود:خالد من وين جبت الصور

خالد توهق:وحده ارسلة لجولي وقالت عندها موضوع يخص مرام ورحت وعطتني الصور

سعود:اااااخ لو ماتدخلت الهنوف كان ذبحه

خالد:اتركه بعدين نتصرف معها

سعود:الله يستر

خالد:سعود انا بنهي الموضوع

سعود:كيف

خالد:برجعها لي

سعود:بتتزوجها ثاني مره

خالد:ايه فيه مانع

سعود:لااذا جاء ابوي كلمه

خالد :طيب بطلب منك طلب

سعود:امر

خالد:بتصل على ابوي بقول له بخطب بنت الي وصلة الي الصور البنت امينه وبي اتزوجها قبل ولد عمها


لايخطبها((خالد يكذب ولد عم مها ماتقدم لها بس يبي يتزوجها لن بنسبه له امينه))

سعود:كلمه وانا بوقف معك وبروح اخذ خالي ونروح نخطب

خالد:يعني بتكون اختك زوجتي الثانيه

سعود:عادي المهم افتك من سالفتها

خالد اتصل على ابوه وقال له كل شي ووفق ابو بشرط العرس سكيتي

خالد سكر من ابوه وطلع هو وسعود ومر خال سعود وراحو لبيت مها

ابو مها:يالله حيه حياكم

خالد:الله يحيك

خال سعود:ياعمي حنا طلبي القرب منكم

ابومها:الساعه المباركه ياولدي بس اخذ شور البنت

خال سعود:خذ راحتك

ابو مها دخل الصاله:مها

مها:هلايبه

ابوومها:شوفي يابنتي لو امك عايشه كان فرحة وابي افرح فيك تقدم لك

واحد اسمه خالد الـ.... والعرس سكيتي يكتب كتابك الحين وتروحين معه

مها انصدمة وقالت بنفسها((عادي المهم ادمر مرام)):موافقه يبه

ابو مها باسه على راسها:مبروك يابنتي

مها:الله يبارك فيك

دخل ابو مها:مبرووك موفقه البينت

خال سعود:طيب ياعمي نقدر نطلب الشيخ الحين

ابو مها:اكيد

جاء الشيخ وتم كتاب كتاب مها وطلعت مع خالد بدون عرس ولاشي

ونزلها بشاليه وتركها تدخل غرفه لوحدها

سعود:خالد انا بروح اشوف مرام

خالد:وقول لهم اني تزوجت

سعود:اووكي

الهنوف راحت تجيب مويه لمرام

دخل سعود وشاف اخته جلسه على السرير كانت حاطه وجهها

بين رجليها وتحاول تمسك صوتها وبكاها ما يعلى

مرام تتكلم وهي على وضعها:الهنوف تكفين مابي اشوف احد

مشاء لها سعود لين وصل لها مسكها من شعرها ورافع راسها مرام شهقت:سعووود

سعود:ايه ولاعلى بالك حبيبك الي بصوره

مرام بدت تبكي بحرقه تبكي وتحس الدموع يمكن تطفي جروحها

سعود دفها وطحت بالارض:خالد بيستر على الموضوع وبيتزوجك بكره اذا رجع ابوي

مرام تضرب على خدها كنها مجنونه:لاامرجع والله مارجع

سعود نزل لها بيمسكها دخلة الهنوف بسرعه وقفت بينهم:سعود رجيتك اتركها

سعود بعد:قلت بترجعين لخالد بترجعين وبتكونين زوجته الثانيه

الهنوف:زوجته الثانيه

سعود:ايه انكتب الكتاب ووفق ابوك لن البنت ممكن تورح منه

الهنوف:من البنت

سعود:على مضن اسمها مها

مرام تبكي وتصارخ بصوت علي بصوت قهر:مااااابي ارجع لو على جثتي مرجع له

سعود:ليه نتضرين حبيب القلب يجي يخذك يا...........

مرام تصارخ:انت ماتفهم قلت لك ماحد ملك قلبي مااااااااابي افهم

سعود عصب:بنشوف ياانا ياانتي

طلع وتركها

مرام تبكي:الهنوف مابي ارجع تكفين ساعديني الله يخليك

الهنوف:وش اسوي

مرام:عطيني جوالي

الهنوف عطتها الجوال:خذي

مرام خذته وتضغط باصابع مرتجفه على رقم

مرام:الوووو

:هلامرام

مرام وصوتها رايح:فارس الله يخليك الحقني

فارس:مرام اشفيك

مرام:انت وين ماقلت يوم الجمعه بتكون بسعوديه

فارس:ايه

مرام:طيب وينك

فارس:طلع من طريق الرياض على الشرقيه

مرام:طيب الله يخليك تعال شاليه الي ديمن تسوي فيه حفلات تعال خذني اذا بقلبك معزه لي

فارس:الحين

مرام:لا 3الفجر

فارس:ان شاءالله تامرين على شي

مرام:سلامتك

وسكرت

الهنوف:بتهربين

مرام وهي تركض تروح وترجع مثل المجنونه تجمع اغرضها:ايه ولا اتزوج اخوك تبين احط يدي على خذي وانتضر بكره يجي اخوك يخذني

الهنوف تضم مرام:كيف بشوفك

مرام:لين ربك يفرجها بس امانه اذا سئلوك ويني فيه قولي مادري

الهنوف:تامرين امر بس كيف بترحوون

مرام:بنخذ تذكر قطار ونروح للرياض بعدين الكويت


الهنوف:توصلين بسلامه

مرت الساعات بسرعه وصارات الساعه3الفجر

مرام تضم الهنوف وتبكي:بشتاق لك

الهنوف:انتهبي على نفسك

مرام:ان شاءالله

طلعت مرام تمشي بخفيف لاحد يحس فيها وصلة لباب الشاليه وطلعة

ركبت السياره

فارس:هلامرام

مرام صوتها رايح:هلافيك

فارس:وش فيك

مرام قالت له كل السالفه من يوم الديسكو لين الحين ((مرام تعتبر فارس اخوها الغالي الي ماجبته امها))

فا رس:لاتخافين ماحد يقرب لك وانا فيه

مرام:فارس ممكن اطلب طلب

فارس:امري

مرام:مايمر عليك عدوو وسكتت

فارس:وش طلب

مرام:نقدر نروح نخذ تذاكر ونروح على الرياض بعدها على الكويت

فارس: صعبه نخذ شقتين شقه لي وشقه لك عشان ترتحين بكره نمشي للكويت

مرام:انا قلت لبنت عمي بخذ تذكر وروح الرياض بعدين الكويت

فارس:اتصلي عليها وقولي لها غيرت رايي

مرام:طيب

مرام تتصل مغلاق الجهاز

فارس:وصلانا انزلي ارتحي

مرام نزلة وخذت شقه ووهو شقه لين بكره

الهنوف جالسه تفر في القنوات وشافت خبر

حدث قطار بسعوديه طلع من الشرقيه متوجه للرياض

الهنوف تصارخ وتبكي:لاااااااااااااااااااااااااااااااااا

خالد دخل:الهنوف وش فيك

الهنوف تبكي وتئشر على التلفزيون

خالد التفت قرا الخبر:طيب ليه تبكين

الهنوف:اكيد ماتدري لنك نايم بالعسل مع الحبيبه مرام موجوده بالقطار

خالد صارخ:انهبلتي انتي وش بالقطار مرام توها فيه

دخل سعود على الصارخ:وش فيكم

خالد:الهنوف تقول ان مرام بالقطار الي صار فيه حدث

سعود:الهنوف مرام هينا وش فيك

الهنوف تصارخ:ماتفهمون يعني اتبلا على توم روحي اقول لكم طلعت من 3الفجر

خالد:لاااااااااااااا كذبه تكذبين

الهنوف تبكي من قلب

سعود منصدم تخيل انه بيعش بدون اخته مرام صح يتذكر الصور ويكرها بس هذي اخته رن جواله

سعود وصوته مبحوح:هلايبه

ابوسعود:وش فيك

سعود:مافيني شي

ابوسعود:صوتك متغير علي قل لي وش فيك

سعود قال لبوه السالفه

ابوسعود بقوة ايمان: اللهم اجرني في مصيبتي واخلفني خيرا منها

ابوسعود كمل كلمه وقال:اليوم بنجي الشرقيه

سعود:ان شاءلله

سعود طلع وتركهم وراح لمحطه يتئكد

سعود بصوت تعب:اخوي لوسمحت بسئل عن احد من اهلي بالحدث

الرجال:امر اخوي

سعود:ابي اعرف وحده سمها مرام يوسف الـ........

الرجال:بنت رجال العمال يوسف الـ............

سعود:ايه

الرجال:عظم الله اجرك ياخوي جثتها بالمستشفئ تقدر تخذها

مرت 4ساعات وسعود يدور بسياره وعيونه كلها دمووع

يتذكر كل الي بينه وبين اخته اهوشهم ضحكهم مزحهها دموع فرحها

قطع ذكراه صوت الجوال:هلايبه


ابوسعود:يااسعود وينك فيه

سعود:بروح مستشفئ استلم جثت اختي

ابوسعود:مستشفئ ايش

سعود:مستشفئ الـ..........

ابوسعود:الله يرضيك اسبقني للمستشفئ نزلة الاهل بالشاليه وجيك

سعود :ان شاءالله

سعود دخل المستشفئ يبكي شاف ابوه

وضمه:يبه راحت الغاليه راحت روحي

ابوسعود دمعة عينه على دلوعة البيت وبنته الوحيد:الله يرحمها يايبه

في شاليه الكل يبكي على مرام البنت الي بنسبه للعائله مو بنت اخو اوبنت عم

كانت بنسبه لهم الاخت والصديقه وبنت العم الكل يذكرها بالخير

خالد باغرفه الي فيها مها مسك دموعه من النزول

مها:الحين كل هذا عشان الحقيره ماتت مفروض ماتذكرو وحده


حــقـ.............. سكتت بكف من خالد على خدها

خالد ودموعه تنزل:مهما سوت تظل بنت عمي

مها:لا حبيبتك

خالد دفها على السرير وطلع

خالد اتصل على اسعود:سعود وينك

سعود:مستشفئ الـ.....

خالد سكر ومشاء 120

وصل للمستشفئ ونزل يبكي تحت رجل عمه:عمي قول الي شفنه موصدق قول حلم وماتة

ابوسعود نزل له ووقفه:ترحم عليها ياولدي

خالد ودموعه ماتوقف:لاا اكيد تمزحون

ابوسعود:ياولدي جثتها بنستلمها الحين

خالد يتذكر كل لحظه معها ويكره نفسه اكثر من مره كل ماذكرا نها عذبها

خذو الجثتها سعود:يبه ابي اكشف عن وجهها ابي اشوفها اخرمره

ابوسعود:لاياولدي وربي اخاف شي يصير لي اذا شفتها

سعود استسلم ولاكشف عن وجها دفنوها

وخالد نزل عند قبرها ويبكي ويقول بهمس((مات الحبيبي صورته بالبال روعه

راح وتركني في دنيتي كني طعين))

كان خالد يمسك تراب الي عقبرها ويبعثره فوقها

سعود يبكي على فقده لخته وعلى اخوه ولدعمه نزل لعنده ووقف:خالد تعال معي

خالد يبكي وصارخ: عًنٍدٌ قٍبَرِهـِاتـرآنَي حَآجًـزأ لِـيَ محًلِيٍ إدٍفـ‘ـنوِنُي ~ وِغٍطـِونَيُ بٍـتُآلًيٍ تٌـرٍـآبَهِا

سعود:بعد عمر طويل تعال

الكل راح بيته بحزن وبكي

ثاني يوم مرام طلعت هي وفارس على اول طياره للكويت

وصلو ونزلو دخلة مرام وسلمة على عمتها وتهاني

مرام:ياخاله بجلس عندكم يمكن سنه او اقل

الخاله:ليش

مرام:افا ماتبيني

الخاله:لايايمه اذا مايشيلك البيت نشيلك فوق روسنا بس ابي اعرف السبب اذا مايضيق

مرام قالت كل السالفه خالتها وقالت انها طلعت بدون اذن احد

الخاله:بس يمه امك كيف تتحمل

مرام:ياخاله انا /// رن جولها وردت

مرام:الووو

العنود شوي وتبكي:مرام انتي حيه مامتي انتي مرام صح

مرام:العنود حبيبتي وش فيك ايه انا مرام وعايشه الحمدالله

العنود:ولااخبار

مرام:أي اخبار

العنود:كاتبين حادث قطار من الشرقيه متوجه للرياض

مرام:الحمدالله اني ماركبة لاحبيبتي انا بالكويت

العنود:كيف والكل مسوي عزاء ودفنو جثتك

مرام:فهميني كيف عرفتي اني بروح الرياض

العنود:خالد عط الهنوف الرقم تقول لي لني صاحبتك وقالت لي وهي تبكي ان اخوك استلم جثه

وان الرجال الي يشتغل بالمحطه يقول مرام يوسف الـ.... توفيت ودفنك اخوك

مرام:لااا يمكن تطبق اسامي هم شافو وجه الجثه

العنود:لاتقول الهنوف ابوك رفض يمكن يصير له شي

مرام:لاحبيتي الحمدالله عايشه وبطلب منك طلب

العنود بفرح لن توقعت فقدة مرام:امري

مرام:الكل على باله ميت لاتقولين اني عايشه ورقمي بغيره عشان اذا تصلو مايشفونه فاتح

العنود:بس حرام الكل يبكي فرحيهم انك موميته

مرام:اذا تعدلة الاحول شهر او4الله يعلم

العنود:الله يعينك بس ابيك تتصلين اذا غيرتي الرقم

مرام:من عيوني حبيبتي

العنود:تسلم عيونك يالله اخليك ترتحين

مرام:باي

العنود:باي

الخاله:وش السالفه يامرام

مرام: قالت كل السالفه

الخاله:ياقلبي على اختي روح فرحيهم انك حيه

مرام:ياخاله والله حسه فيهم بس ان شاءالله برجع لهم

الخاله:براحتك يايمه

مرام:مشكور يافارس

فارس يبتسم:لعفو

مرام تمزح:اقول ماودك تعرس

فارس يستهبل:على يدك امي حرمتني

الخاله تضرب يدها على صدرها:وشو انت مرام اذا اجتمعتو بالهبال ماينقدر عليكم ابد

فارس:ههه ههههه

مرام:جد فارس متى تعرس

فارس:حشى كنك امي مو بنت خالتي

مرام تحذف خالد بمخده صغيره:هذي جزاتي انك وخشتك

فارس:ههههههه

هههه فديتك امي نشاءالله بتخبط لي

مرام:صدق ياخاله

الخاله:ايه يمه استني اسبوع ونخلص

مرام:كلووووووووووش مبرووووك بس متى العرس

الخاله:بعد سبوعين

مرام:لااااااااااا مايمدي اجهز للعرس

قارس:يمه اشك انها بتعرس موانا

مرام:بـسم الله علي بس جد لزم اكشخ هذا مو أي عرس هذا عرس اخوي وحبيبي

فارس:تسلمين

((في السعوديه على البحر))

خالد يمشي مو مصدق اسبوع على وفاة مرام حس انه فقد شي كبير

جلس على البحر يتمم بكلمات اغنيه ويقول

طفاك القدر يا شمعتي .. خلاني اجر بحسرتي !!

شلي بهالعمر يادنيتي .. محسود على حظي وقسمتي

فص ملح و ذاب مابين ايديا وراح .. شباب وغاب ماتهنى يوم وارتاح !!

ياشمس الدنيا والقمر .. أنا أدفع شبابي والعمر

لو يرجع اضمه واعتذر .. ويشوف شسوا بيا القهر

فص ملح و ذاب مابين ايديا وراح .. شباب وغاب ماتهنى يوم وارتاح !!


مها جت لخالد تعبانه:خالد

خالد:اه ياليت مرام مكناك وحس بالذنب ان ماله دخل

خالد:نعم

مها:عندي لك بشاره

خالد:وش هي

مها:اناااااااااا
[/font]
طلبتك لاتخليني
طلبتك لاتخليني
ملاك متميز جدا
ملاك متميز جدا

عدد المساهمات : 259
نقاط : 291
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 07/07/2010
العمر : 32
الموقع : saudi Arabia

http://me-4-u.forumarabia.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ماشفت أغلى من غـلاك \ رواية كاملهـ  Empty رد: ماشفت أغلى من غـلاك \ رواية كاملهـ

مُساهمة من طرف طلبتك لاتخليني الخميس يوليو 08, 2010 3:23 pm

xXxXxXالبارات الحدي عشرxXxXxX

oOoOoOحياتي من بعدك دمارOoOoOo



خالد يمشي مو مصدق اسبوع على وفاة مرام حس انه فقد شي كبير

جلس على البحر يتمم بكلمات اغنيه ويقول

طفاك القدر يا شمعتي .. خلاني اجر بحسرتي !!
شلي بهالعمر يادنيتي .. محسود على حظي وقسمتي

فص ملح و ذاب مابين ايديا وراح .. شباب وغاب ماتهنى يوم وارتاح !!

ياشمس الدنيا والقمر .. أنا أدفع شبابي والعمر

لو يرجع اضمه واعتذر .. ويشوف شسوا بيا القهر

فص ملح و ذاب مابين ايديا وراح .. شباب وغاب ماتهنى يوم وارتاح !!


مها جت لخالد تعبانه:خالد

خالد:اه ياليت مرام مكناك وحس بالذنب ان ماله دخل

خالد:نعم

مها:عندي لك بشاره

خالد:وش هي

مها:اناااااااااا

خالد:انتي وش

مها:حاااااااامل

خالد فرح فرحه يمكن تنسيه وفاة مرام:جدمها

مها:ايه حبيبي انا حامل

خالد:من اليوم ترتحين ماتتحركين

مها:طيب حبيبي

خالد يمشي ومسك مها ودخل على امه

خالد:يمه يمه تعالي

ام خالد طلعت تركض من المطبخ:لايمه وش بغيت

خالد:يمه عندي لك بشاره

ام خالد:وش هي

خالد:مها حامل

ام خالد:صدق يامرام

مها:مرام

ام خالد:اسفه بنتي غلطة بالاسم انتي صدق حامل

مها بنفسها(حتى وهي ميته مافتكية منها)تبتسم غصب عنها:مشكوره ياعمه

ام خالد:اذا بنت وش بتسمونها واذا ولد وش بتسمونه

خالد:اذا بنت مرام واذا والد اممممممم طلال

مها عصبة وعتفس وجهها من اسم مرام ولحظة ام خالد تقول بنفسها((الحمدالله اني موحامل

عشان ماسمي بنتي مرام))


خالد:مها بتطلعين الغرفه

مها:لابجلس شوي

خالد:اوكي انا بطلع انام

مها:نوم العوافي

طلع خالد وتركهم

ام خالد:يمه مهاليه اعتفس وجهك من اول ماسمعتي اسم مرام

مها:اف يالعجوز يعني ليه اعتفس لن مادني صاحبة الاسم

ام خالد عصبة:حدك يامها مرام الله يرحمها ويدخلها فسيح جناته غاليه على الاكل ومانذكره الابالخير

مها:اف انتي عجوز مخرفه وش تذكرونها بالخير لا وحده حــقــ...........

:مها تعديتي حدودك انتي ماتسوين اظفر من مرام

مها التفت لصوت:يووو جت النسخه الثانيه عن مرام انا اسوها وسوو طويفه

الهنوف:مها اكسري الشر ياتسكتين او تطلعين فوق عند خالد

مها:اف تبيني اطلع عند العله الثاني

الهنوف اتسعة عيونها على الاخر من الصدمه:هاه وش قلتي

مها:الي قال هاه سمع

الهنوف قربة بتضرب مها مسكتها ام خالد

ام خالد:اتركيها يمه الله يهديها

مها عصبة:شايفتني كافره ولا حقيره وطيه مثل مــــ.............. سكتت على كف من الهنوف

الهنوف:زودتيها ياست الحسن والدلال مرام اذا بتذكرينها اذكريها بالاخير اذا بغيره لا وبالحسن لاتذكرينها مره وحده

مها:احسن مالوث لساني فيها والله يالهنوف لا دفعك ثمن الكف ماكون مها

طلعت وتركتهم

جلست ام خالد تعبانه ضق صدرها

الهنوف ركض جابت كاس مويه:خذي يمه لاتضيقين خاطرك عشان وحده تافه

ام خالد وعيونها دموع:حرام وش سوت لها مرام انا الي عرفه مرام طيبه تدخل القلب بسرعه ماتئذي احد

الهنوف:يمه الصراحه مها وحده انانيه مغروره كيف وفقتو عليها

ام خالد:يابنتي خالد اتصل على ابوك وقال انها بتنخطب مايبها تضيع وقال عن اخلاقه ووفق ابوك

الهنوف:من زين الخلاق

ام خالد:يمه شهر رمضان استغفري لاتخذين ذنبه

الهنوف:استغفرالله

ام خالد:بقوم اجهز السحور تعالي معي

الهنوف:ان شاءالله وراحت مع امها

((في الكويت))

مرام جلسه هي وفارس الخاله منال يشفون باب الحاره متحمسين

تهاني رايحه راجعه من عند التلفزيون

فارس:تهاني وش فيج رايحه راده اجلس نبي نشوف التلفزيون

تهاني:زهقت انتم وش عاجبكم باب الحاره

مرام صرخة:معتز

فارس رفع حاجب واحد:وش قلتي

مرام شافت شكله ضحكة:ههههههههههههه

تهاني شافة اخوها وعرفة الي ضحك مرام وضحكة معها:ههههههههههه

فارس:وش فيكم

تهاني:ههههههه توني ادري ان فيه شي مشترك بيك وبين مرام

فارس:وش

تهاني:مرام اذا استغربة من شي ترفع حاجب واحد انت مثلها

فارس:انا رفعة حاجب واحد

تهاني:ايه توك من شوي

فارس:كذابه

تهاني: وجع يعني وش بستفيد اذا كذبة

مرام:اتركيه عقله مو معه مع خطيبته

فارس حذفه عليها مخذه صغيره:وش فيك محتره ولا غيرانه

مرام تمثل وتمسك يد فارس:رجيتك حبيبي لاتروح وتتركني بدنيا كلها شر ارضى اكون زوجتك الثانيه

بس لا تطلقني ابوس رجلك ويدينك

الخاله منال:هههههههههه الله يرجك يامرام

فارس:هههههههههههههههههه وربي موتيني ضحك

مرام:بعد هذا الناقص احتر وغير منك يالبزر

فارس:ههههههههه وش قلتي بزر

مرام:ايه

فارس:اذا انا اكبر منك اطلع بزر اجل انتي وش

مرام:كبيره

تهاني جلست ونسجمت مع باب الحاره:اوص ابي اشوف

مرام:شف توها تقول وش عجبكم فيه

فارس:هههههههه اكيد موهي عليك

مرام راحت تبوس في تهاني:اموووح حبيبتي وش عليك منها ياخي

خاله منال:يالله كلكم رحو نامو

تهاني:لحظه يمه مرام وعدتني تغني لي

مرام:اسكتي بعدين اغني

تهاني:لا خليهم يسمعون صوتك حلو والله

الخاله عجبه الموضوع وجلست:يالله مرام

مرام:وش اغني

تهاني:على ذوقك

مرام :طيب وغنة اغنية عبدالمجيد لازاد
لا زاد فيني الحزن
اكتم دموعي واون
واقول ابد ما ابيك
واذكر هوانا واحن
وين انت عني انا
وكلتني للعنا
ماكني اللي هويت
ولا كننا نفسنا
عيشتني بالوهم
قتلتني بالم
عودتني ع الدموع
عرفتني ع الندم
قلبي معك رجعه
كلامك بيسمعه
قله يشوف الحياه
وان انت ماتنفعه

تهاني:واااااااو صوتك حلو ليه اخترتي الاغنيه هذي

مرام:لن احب صوت عبدالمجيد وحب صوته زياده بالحزين

الخاله:الله يسعدك يابنتي

مرام:وويسعدك ياخاله

الخاله:يالله نامو بكره العرس

الكل راح ينام

((في السعوديه))

الصباح
في بيت ابوسعود

سعود جالس جسد بدون عقل وتفكير

تغيرة حياته180دراجه بعد وفاة مرام

خالد رن جراس البيت وهو يتذكر يوم كبير وصغير مكل يضرب باب ببتهم

تطلع مرام له وهي تضحك واذا شافته يتهوشون ابتسم وختفة الابسمه

يوم فتح الباب سعد

خالد تنهد لن متعود مرام الي تفتح بصراخها:هلاسعد

سعد:خالد ماجبت مرام معك ليه طولة ماجت

خالد تنهد وقال بنفسه((اه ياسعود اختك صار لها ثلاث اسابيع او اكثر واختك ميته ولادري ياليتني مكانك ولاحس بمعنا الفراق))

سعد:خالد اكلمك وث فيك

خالد رفع سعد على كتفه ويشوف ملامح وجه وهو يضحك ويشوف يده الي فيها جلكسي

خالد:سبحان الله تشبه اختك ونفس طبعها تحب الجلكسي مثلها اتوقع اذا كبرت شخصيتك بتطلع مثلها

سعد:وث ثقول مافهمة

خالديدخل دخل البيت:ولاشي حبيبي

خالد شاف سعود جلس وحالته ماتغيرة من وفاة مرام:سلام عليكم

سعود رفع نضره ونزله:وعليكم سلام خالد

خالد:متى ترجع ياسعود مثل ماعرفك

سعود دمعه بعينه:لين ماترجع مرام

خالد:اسغفر ربك ودعي لها برحمه

سعود يبكي مثل الطفل:الي معذبني ياخالد اخر يوم شفته فيها عذبتها مادري سامحتني ولاحقده علي وهي ميته

خالد في نفسه(جبتها على الجرح ياسعود):اكيد ماسمحتك الكل يعرف مرام قلبها كبير وتسامح الكل

سعود ابتسم مثل الطفل الي توديه كلمه وتجيبه كلمه:تتوقع

خالد ابتسم:اكيد الكل يعرف قلب مرام

سعود ضم خالد:تسلم يالغالي

خالد:الله يسلمك يالله قم خل نطلع شوي تتغدا في مطعم

سعود:اووكي وطلع بسرعه يغير وشافه امه

ام سعود:مشكور ياولدي ماقصرت

خالد:العفو ياعمه

سعود نزل:يالله

طلعوو


((في الكويت))

مرام محيوسه في القاعه تعدل فيها

مرام:الهنوف تعالي سعديني

تهاني:الهنوف

مرام دمعة عيونها:سوري حبيبتي اشتقة لبنت عمي

تهاني:طيب ليه بعد العرس تروحين

مرام:وهذا الي بسويه

تهاني:اجل يالله نكمل الشغل

مرام:يالله

مرام معدله القاعه بلون سماوي وابيض ولارض بلون البحري ومكبرت طلع صوت اموج بحر الباب الي ينفتح

وتمشي من العرس يطلع منه باخر سماوي وابيض

فيه ورد على اليسار بلون الابيض واليمين سماوي هذا الورد من عند الباب الين الكوشه

الكوشه تحت زجاج تشوفين الي تحت كان تحت مثل المويه او مسبح صغير

وفيه ورد سماوي وابيض وشموع مشغله مخذوف دخله وعليه زجاج وفوقه الكوشه

القاعه مزينه بنجوم والكراسي وطوله

قماشه سماوي وعليها قماش بنص بلون الابيض

وكان فيه بلونات بلون الابيض والسماوي منفوخه معلقه فوق

مرام:حلو التصميم

تهاني:رووعه يالله امشي نلبس قبل مايجون الناس

مرام :اوكي

راحو لبسو

مرام لبسة مثل هذا


وتهاني هذا


كل الناس تجمعو وبدت الزفه

طفت الانور ودخلت العروسه مرام وقفه على المنصه وتنثر ورد لين وصلة العروسه

مسكتها مرام وصعدتها الكوشه

مرام:الف الف مبروووك يامي

العروسه مي:الله يبارك فيك يا....

مرام:اسمي مرام

مي:ونعم وجلست مي

شوي ودخل فارس ومرام مبتسمه تحسه اخوها واكثر

جلس فارس بعد مابس جبين مي

مرام: اغار

مي وفارس:ههههههههههههههه

مي:عقبالك حبيبتي

مرام:ان شاءالله لاتقولين حبيبتي لايموت علينا فارس

فارس:هههههههه لو مو عرس كان وريتك

مرام:يالله مبروووك عليك حبيت ابرك قبل ماروح

فارس:وين

مرام:برجع السعوديه يالله اتركم

فارس:الله معك

طلعت مرام سلمة على عمتها وتهاني

ولبسة عباته هي بالفستان ماغيرت

ركبة الطياره وهي متشوقه لاهلها

خالد سعود تجمعو بيت الاهل لن اليوم الجمعه

دخل خالد وسعود وجلسو مع الكل

مرام وصلة لسعوديه

ونزلة من الطايره وهي بالمطار واحد يتحرش فيها

الولد:ياقلبي على العيون اموت انا

مرام:.............

الولد:بس الرقم يالحلو

مرام:ياخي معندك اخوات

الولد:عندي بس مثلك ماشفة عيني

مرام:ضف وجهك

الولد:مافيه لين تعطيني الرقم او تخذين رقمي

سحب يدها وبيعطها الرقم

جاء ولد ودفه

الولد الثاني:استح على وجهك

الولد الاول:خاف تصير مشاكل وراح

الولد الثاني:ان شاءالله مئذك ياختي

مرام شوي ودمعه بتنزل من عينها كيف ماعرفها زياد:بخير مشكور

زياد:العفو

وراحت مرام


وتذكرة ان اليوم الجمعه ويتجمعون

قلت لتاكسي يوديها بيت جده وراحت

ودخلة مع الباب الي ورا عشان تنزل من الدرج ويشفونها اهلها

ومرام تنزل من الدرج

مها كانت طلعه

مها رفعت راسها:مـــــــــــرام

مرام تبتسم بضحكة استحقر لمها:ايه

مها:لاانتي ميته ميته

مرام:هذا انا قدمك

مها:لاااااااااااااا

جاء خالد:وش السالفه

مها نزلة وضمة خالد وتئشر فوق

خالد رفع راسه وانصدم

انتهاء البارات

وش بيسوي خالد؟؟؟

وش ردة فعل اهل مرام؟؟

مها بتوقف عن اذيت مرام؟؟

سوري ادري قصير بس هذا الي قدرة عليه لن ثاني ابارات انزل وكتبه اليوم

اعذورني
طلبتك لاتخليني
طلبتك لاتخليني
ملاك متميز جدا
ملاك متميز جدا

عدد المساهمات : 259
نقاط : 291
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 07/07/2010
العمر : 32
الموقع : saudi Arabia

http://me-4-u.forumarabia.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ماشفت أغلى من غـلاك \ رواية كاملهـ  Empty رد: ماشفت أغلى من غـلاك \ رواية كاملهـ

مُساهمة من طرف طلبتك لاتخليني الخميس يوليو 08, 2010 3:25 pm

مرام وصلة لسعوديه وتذكرة ان اليوم الجمعه ويتجمعون

قلت لتاكسي يوديها بيت جده وراحت

ودخلة مع الباب الي ورا عشان تنزل من الدرج ويشفونها اهلها

ومرام تنزل من الدرج

مها كانت طلعه

مها رفعت راسها:مـــــــــــرام

مرام تبتسم بضحكة استحقر لمها:ايه

مها:لاانتي ميته ميته

مرام:هذا انا قدمك

مها:لاااااااااااااا

جاء خالد:وش السالفه

مها نزلة وضمة خالد وتئشر فوق

خالد رفع راسه وانصدم

خالد:مراااااااااام

مرام تنزل الدرج وهي منزله راسها لين وصلة عنده ورافعت راسها بشموخ وكبرياء:ايه

مرام ياخـ... ولدعمي

خالد للحين بصدمه مومصدق مرت مرام من جنبه مسكها معي يدها وتئكد انه حيه:وين اختفيتي

مرام جرت يدها ومشت خذت نفس وفتحت باب الصاله الرئيسي الكل كان يسولف

اول مانفتح الباب سكتو

لن الباب هذا ميدخل منه الامرام الباقي يدخلون من الرئيسي

الكل انصدم يوم شافه

الهنوف:اللهم سكنه مساكنهم

مرام:ههههههههه الهنوف انا مرام

الهنوف عيونها تدمع ترجع على ورا

مرام تقدمة لمها الي جلست على طول اول ماشفتها

مرام ضمت امها:يمه حبيبتي وش فيك

ام سعود تبكي كيف شعور واحد يدفن شخص عزيز وبعد مرور الايام يشفونه

واقف بينهم:يمه مرام وينك ياقلبي

مرام بعدت عن امها ولفت لسعود الي كان شكله مصدوم بس تبكي مدت يدها:سلم يااخوي

سعود وقف وضم اخته:مرام وينك كيف عشتي

مرام:انا حيه مامت

الجد راح وضم سعود ومرام:كيف يايمه

مرام بعدت من جده وجلست جنب الهنوف مسكت يدها:بقول لكم السالفه

ودخل خال مها مرام طحت عيونها بيعون خالد وشلتها وخالد جلس جنب الهنوف على اليسار

مرام:اسالفه كال مافيه ان اتصلة على ولدخالتي فارس كان موجود بشرقيه

قلت له يجي يخذني ونحجز تذكر ونروح للرياض بعدها على طول الكويت

وقال يخذ شقه لي وشقه له من صباح نروح وانا اتصلة على الهنوف الجهاز معلق

ولو اتصلوت على جهازي بتشفونه مفتوح بس انا غيرة الرقم

ابوسعود يضم دلوعته:المهم مافيك شي يالغاليه

سعود:والجـــثــ ـ ـ ـه


مرام لفت له وبتسمه:تطابق اسامي ولو ماقل لك ابوي لاتكشف عن وجهها كان عرف


وكل شي يوصلني من صديقتي

الجد:بمناسبة ذي بنسافر من بكره لندن

الكل:ان شاءالله

الجد:يوسف احجز تذكر للكل

ابوسعود:ان شاءالله يب

الكل قام يرتب اغرضه ومها راحت ترتب اغرضها وغرض خالد

مرام تطلع بالهنوف:يااااه ياكثر ماشتقة لك

الهنوف ضمة مرام وتبكي:حرام عليك خليتينا كذا

مرام دمعة عينها:وش اسوي غصب عني ولاكان صار شي يدمر حياتي

خالد لحظ دموع مرام وعرف السبب الي تقصده

مرام طحت عيونها عليه وشافته يطلعها مسحت دموعه ووقفت

مرام:يالله الهنوف نجهز اغرضنا

الهنوف :طيب

الكل رتب اغرضه ورجعو البيت ينامون لبكر

مرام رفعت البطنيه بتنام ضرب باب غرفتها

مرام شافت سعود دخل دخلت نفسهاتحت البطنيه وعطته ظهره

سعود:مرام

مرام:سعود اطلع ابي ارتح ترا للحين مارتحت من الي صار ومافكرت ارجع لابعد سنه

عشان الضرب الي

بجسمي بس قلت ارجع عشان امي

سعود جلس على السرير:مرام سمحيني

مرام تحول تكون قويه:والي سويته فيني قلليل تشك فيني ياسعود تصقد خالد على اختك

سعود:انتي عرفه خالد تووم روحي وحبيبي مستحيل يكذب علي وفيه صور

مرام:خلاص ياسعود طلع ابي انام ورنا سفر

سعود طلع وتركها

مرام غطت وجهها وبدت تبكي وهي تقول((يا من تحسدني على ضحكاتي

بعض الأوقات ....أحيانا بعض الضحك يعني موتي

...أوقات تلقاني أحكاكيك بسكات ...يوم الكلام يموت داخل سكوتي ....))

مرام حست احد يلمس شعرها فتحت عيونها شافت امها

مرام ضمتها:فديتك ياماما وربي شتقت لحضنك

ام سعود تضم بنتها بقوه:اول ماقلو انك ميته احسيت نفسي جسد بدون روح انتي بنتي

الوحيده ودلوعتي

وحبيبتي وصاحبتي خخخخخخخ وانا وانتي الي حريم بالبيت بس حسيت بالوحده

مرام سكرت عيونها:فديت روحك ماما

ام سعود تمزح وتجر اذن مرام:يالله قومي ولا عجبك الوضع عشان تنامين

مرام:هههههههه أي مامي بقوم

ام سعود:الله يسعدك

مرام:ويسعد الجميع

ام سعود:امين وطلعة

مرام دخلة الحمام الله يكرمكم وخذت دش وطلعت وحطت كحل وروج ورفعة شعرها بتاج ولبسة



طلع شكلها كيوت دخلة امها

مرام:مامي شكلي حلو

ام سعود:قمر لااله الالله الله يخفظك من العين

مرام يمه متى بنفشي

ام سعود:يالله انزلي تحت الحين بنمشي ونوقف عند بيت جدك لين يجون الباقين

مرام:اووكي

مرام لبسة عبايتها وتلثمة وطلعت

في بيت ابو خالد

خالد :الهنوف الكل خلص لاانتي يالله انزلي


الهنوف:طيب لا تصارخ

ونزل

خالد يصفر:وش هذي الكشخه

الهنوف:حلو

خالد:يس

الهنوف كانت لبسه


خذت عبتها ولبستها وطلعت مع خالد بسياره

كلهم اجتمعو عن بيت الجد وحركو للمطار

ركبو الطياره

الهنوف مرام جنب بعض وقدمهم سعود وخالد وقدم خالد وسعود

ام سعود وابوسعود وقدم ام اسعود وابو سعود ام خالد وابو خالد

قدمه الجد والجده

مرام والهنوف جلسين يسلفون وقف قدمهم واثنين من الاولد

الاولد :الاول:ياحلوين عطون وجه

مرام والهنوف:......................

الاولد الثاني:عطوونا

صوت من ورهم:يعطونكم وش

الاولد التفتو شافو سعود وخالد وقفين

الاولد الاول:لا ولاشي وراح هو صاحبه

مرام ركبت الايبد وجلست تسمع اغاني

جت اغنية تحبها مرام وردتته

صــدقــتــهــم ,,

صدقتهم .. صدقتهم ..
أتعبتني .. وريحتهم ..
سويت كل اللي يبون ..
لاجل تفوز بحبهم ..

ضحكوا على قلبك كثير ..
خلوني في عينك صغير ..
وانت الذي كنت الكبير ..
أصبحت لعبه بايدهم ..

منهو يصدق هالكلام ..
إنك تناسيت الغرام ..
والله حرااااااااااااام ..
تبيعني وترخص لهم


خالد سمعها وحس انها تقصده وسكت

سعود وقف بيروح دورة المياه الله يعزكم

والهنوف جلست مكان سعود جنب خالد

الهنوف:خلوووود وين مها

خالد:شوفيها جلسه على الجه الثانيه

الهنوف:هي الحاله

خالد:معها ريم

خالد وقف وراح لبوه ومه يكلمهم

الكبتن:نرجو من الركب ربط حزمة الامان

سعود جاء وجلس مكان خالد على باله مكانه

التفت شاف الهنوف

الهنوف:هـــئ سوري بنزل

سعود:خالد رح مكاني بتنزل الطايره

مرام(لااا مابي حسبي يالله عليك ياسعووودوه)

جلس خالد جنبها وشم ريحت عطرها لي يحبها

مرام ربطة حزام الامان

مرام:اااااااااااااااااااه

خالد التفت لها مسك يدها الي على راسه:مرام وش فيك

مرام تبعد يد خالد:اااااااااااه الهنوف عندك علك راسي يعورني من الضغط

الهنوف :لااا

مرام غمضت عيونها من الالم

خالد طلع من جيبه علك مد يده وفك لثمتها:مرام اكلي العلك

مرام فتحت فمها مثل الطفله وكلته شوي ورتحت:مشكور

خالد:العفوو

مها شافتهم:مرام تغطي ترا بطياره حنا

مرام حست وتغطة

اول منزلة الطياره دخلة مرام الهنوف دورة المياه ونزلو عبايتهم

طلعو لهم:

خالد انصدم من شكل مرام طلعت ملكة جمال وشاف الناس كيف يطلعونها كنها اجنبيه بلون عيونها

وطول شعرها وبيضها خالد حس بالغيره بس سكت

خذو لهم بفندق غرفه فيها مها وريم والهنوف ومرام

وغرفه خالد سعود زياد

ثالثه الحريم

والربعه الرجال

في غرفة البنات

مها غيرانه من جمال مرام

مها:مرام ليه خليتي خالد يفك لثمتك

مرام تحرك صبعها على من فوق لتحت على مها:انا مكنت حسه بنفسي

من الالم ولا على بالك مثلك وطيه


مها رفعت يدها بتضربها:

مسكتها مرام:ماونا ياروح امك انضرب منك ودفتها على الكنب

مها:ااااااااااااااااااه انا حامل تبي تذبحين الي ببطني كل هذي غيره


مرام:اانا اغار من هذي الشكال

مها:لن خالد يحبني وتركك

مرام:بالعافيه عليك ماهمني الي باعني برخيص بتراب ابيعه

مها:ااااااااه بطني حسبي يالله عليك وخذة جوالها وتصلة على خالد

ودخل وسعد مها توقف

خالد معصب:مرام ليه تسوين كذا حرام عليك هذا ولدي تبي تموتينه

مرام تشوف خالد من فوق لتحت :ماسيت شي لو ابي اموت احد كان اول اثنين اذبحهم

انت واشرت على مها وهذي الاشكال

خالد قرب ورفع يده:يااااااااا

مرام مسكت يد خالد:هههههههههههه خالد انا مومرام الاول انا الحين غير لاتفتكر بسكت لك

وتركك تضربني

ودفت يده


خالد سكت

دخل مها غرفتها هي وريم

وطلع عند الشباب

مرام:الهنوف امشي نطلع

الهنوف:بجيب عباتي

مرام:ههههههههههه أي عابيه امشي بس وطلعو


((عند الشباب))

سعود:خالد وش ريك نخذ الاهل ونطلع نتمشى برا

خالد:ماعندي مشكله وانت زياد

زياد:ماعندي مشكله انا بعد

قالو للاهل وطلعو

سعود:يمه وين الهنوف ومرام

ام سعود:طلعو مع بعض

خالد:ليه ماقولو لنا

مها بصوت قريب:اكيد تصيع مرام

خالد بهمس:سكري فمك ولارجعتك

مها انقهرة وسكتت

طلعوو يتمشووون


ورن جوال خالد

خالد:الوووو

الهنوف:خالد انا رجعت الغرفه بس مرام مدري وين راحت شكلها ضاعت


خالد وقف:وش ضاعة

الكل التفت له

الهنوف خنقتها العبره:يمكن

خالد:طيب وين اخرمره كنتم

الهنوف:عند محل الـ......

خالد:طيب


وسكر

خالد:سمعووني الحين نرجع

ام سعود:ليه

خالد مايبي يخوفها:ياعمه يمكن تمطر شوفي الجو((شوي ومطرت))

ام سعود:ههههههههه لاامطرت يالله

كلهم وقفو وركبو السيارة

جاء سعود يمشي

مسكه خالد:وين

سعود:بنرجع

خالد:الهنوف تقول ان مرام ضاعت منها

سعود:نعم

خالد:ايه والهنوف كانو اخير شي عن محل:.................

سعود :يالله

راحوو يدورونه

رن جوال خالد:الوو

مها:وينك

خالد:ندور مرام لاتقولين للاهل

مها:ههههههه تدورها هي موعد

خالد عصب:موعده

مها:سمعتها تقول

خالد سكرالسماعه من العصبيه

المطر يزيد وبرد

خالد يدور بجه وسعود بجه

خالد يكرض بكل التجهة ويسئل الناس

شاف وحده جلسه على النفوره وضمه يدينها شكلها ردنه وكنه عرفها

خالد قرب ويتمى ان مايغلط

خالد:مرااام

مرام رفعت راسه وخنقتها العبره:خالد ضعت

خالد يشوفها ترتجف من البرد وشفاف شوي وتصير بيضا:امشي بردنه

مرام:ايه

خالد ومسك يدها وقفه فتحت الجاكية وحوط مرام بيده تكون معه بنفس الجاكية

خالد حس برودة مرام

جلس على اقرب كرسي يستنا تكسي

خالد اتصل على سعود

خالد:الوووو

سعود:هلا لقيتها

خالد:ايه ارجع للفندق

سعود:الله يجزك خير مشكور

خالد:العفو يالله باي

سعود:باي

خالد لف وجه على مرام شافه نيمه على كتفه شاف تكسي ووقفه


خالد شاله مايبي يزعجها يشوف ملامح وجه وجه طفله وجماله الي يحبه

قرب منها وباسه على خدها وركب التكسي وهي بحضنه

خالد وصل غرفة البنات وضرب الباب

فتحت الهنوف

الهنوف:هي حصلتها

خالد:قولي للبنات يدخلون أي غرفه مابيهم يشفوني شايلها

الهنوف :طيب


دخلة وقالت للبنات ودخلوو

دخل خالد ونزله على كنبه وطبع بوسه على شفايفه وتركه

خالد:قفلي الباب عدل

الهنوف :طيب

مها شافت كل شي

طلعت وراحت لمرام
طلبتك لاتخليني
طلبتك لاتخليني
ملاك متميز جدا
ملاك متميز جدا

عدد المساهمات : 259
نقاط : 291
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 07/07/2010
العمر : 32
الموقع : saudi Arabia

http://me-4-u.forumarabia.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ماشفت أغلى من غـلاك \ رواية كاملهـ  Empty رد: ماشفت أغلى من غـلاك \ رواية كاملهـ

مُساهمة من طرف طلبتك لاتخليني الخميس يوليو 08, 2010 3:29 pm

خالد وصل غرفة البنات وضرب الباب

فتحت الهنوف

الهنوف:هي حصلتها

خالد:قولي للبنات يدخلون أي غرفه مابيهم يشفوني شايلها

الهنوف :طيب


دخلة وقالت للبنات ودخلوو

دخل خالد ونزله على كنبه وطبع بوسه على شفايفه وتركه

خالد:قفلي الباب عدل

الهنوف :طيب

مها شافت كل شي

طلعت وراحت لمرام


مها تضرب مرام على كتفها:مرام مرام قومي

مرام قامت مفزوعه

راحت لها الهنوف وضمتها:هبله انتي ماتشوفينها نايمه تخرعنيه

مها:لنها وطيه

مرام عصبة ووقفت:نعم وش قلتي مها الزمي حدودك احسن لك وش سويت لك

مها:ابد ماسويتي شي تمثلين انك نايمه وتركه خالد يبوسك

مرام مصدومه:وش قلتي

مرام لفت للهنوف:وش تقول هذا انجنة

مها قربت مسكة مرام من شعرها:انتي ماتغيريني اسلوبك ياوطيه

مرام مسكت يد مها ولفتها ورا ظهرها:مها ايدك لو تنمد علي

والله لكسرها وبتشوفين بعيونك مرام الجديده

مرام تركتها وبعدت وطلعت برا الغرفه

الهنوف:مرام مرام تعالي وين بتروحين بتضعين ثاني مره

مرام:بروح مكان قريب وبرجع راحت

مرام دخلت صالون قصت شعرها بوي ودخلت محل شرت بنطلون وبلوزه

غيرت بغرفة التغير ودفعت الفلوس وطلعت

دخلت غرفة البنات ماشفة احد عرفة انهم مجمعين بالغرفه الكبيره الي استجروها من الفندق

دخلت عليهم والكل استغرب

الهنوف :من انتي شكلك مضيعه

مرام:هههههههههههه ياحبي لك يالهنوف

خالد عرف الضحكه بس شك

سعود:من انتي ولا اطلعي

مرام:انــا قطعها صوت امها

ام سعود تضرب على صدرها:ياويلي مرام وش مسويه بعمرك

مرام تبتسم:قلت اغير شكلي

ام سعود:موكذا شوفي شعرك

مرام:يمه خلاص صار وانتها

ام سعود:الله يهيدك

مرام جلست جنب الهنوف

الهنوف:يؤؤ مرام ليه سويتي كذا شعرك وربي كان حلو

مرام:بتشفون مرام الجديده

الهنوف:الله يعين

الحريم قامو يجهزون الاكل سعود وخالد طلعو مع الرجال

بقاء الهنوف ومرام ومها

مرام:الهنوف وين جوالك

الهنوف:بغرفتنا

مرام:اوكي بروح اجبيها

مرام راحت وتركت الهنوف ومها

مها:الهنوف تذكرين الكف الي عطتنيه

الهنوف:اهاا قصدك كف الاستحقر الي عطيتكيها

مها عصبة:ليه انا الحقيره

الهنوف:الي على راسه بطحه يحسس عليها

مها قربت دفتها الهنوف:مها ترا زوديتها مو اصغر عيالك تضربين على كيفك

مها:انا تدفيني

الهنوف:واكسر راسك

مها:والله لقول خالد على الي سويتيه

الهنوف خذت جوال مها الي على طوله وحذفته عليها:اتصلي

مها اتصلة:الووو خالد الحقني الهنوف تضربني

الهنوف اتسعت عيونها على الاخر من كذبت مها:يالحيوانه تكذبين

مها مبتسمه بخبث:نشوف كيف تكسرين راسي

دخل خالد معصب

خالد:الهنوف ليه تضربين مها

الهنوف كانت بتكذب الي قالته مها بس انقهرة من اخوها الي يصدق أي شي:

ايه وكسر راسها الي ماتربة

خالد شاف شماغ وعقال على الكنب وخذه العقال:عيد الي قلتي

الهنوف :انا ماعيد كلمتي مرتين

خالد رفع العقال وضرب الهنوف:يالحيوانه وتردين بعد

الهنوف ماتقدر ترد من الضرب

دخلت مرام وشافت خالد يضرب الهنوف:هـــــــــئ الهنوف

مرام دخلت بينهم وضمت الهنوف والضرب صار على ظهر مرام

مرام تضم الهنوف بقوه عشان مايجيها شي مرام بهمس:خالد بس

مرام:خاااااااااااااااااااااالد بس

خالد من العصبيه والقهر مايشوف الي قدمه ويزيد ضرب

زياد كان جيهم بيسوي مفجاء سمع صوتهم دخل وشاف خالد

زياد مسك خالد:خالد انجنيت تضرب مرام

خالد:نعم مرام

زياد معصب:ايه مرام تمد يدك على وحده انت مو مسئول عليها

خالد التفت شاف مرام ضمه الهنوف وعرف ان الضرب كله كان على مرام:مـــرام انـا اســ ـ ـ

مرام قطعته وهي توقف وتلف عليه:انت ايش حرام عليك الي تسويه ضربتني عشانه وسكت

تمد يدك على توم روحي عشان هذي اذا انت تقول عني حقيره اني الروح الديسكوو

الاتنسا ان مها الي خذتني معها وانا مادري

خالد انصدم من شموخها الي مهتز من الضرب ولاشي ورد يقهرها:مها موصاحبة حركات مثلك

مرام:ههههههههههه الله يشفيك بس والله لتندم ياخالد

وسبه مها بيجي يوم تشوف نفسك وحيد محد حولك

مها:من انتي عشان تقولين كذا

مرام بفخر:انا مرام يوسف تسوك وتسوى عشره منك انتي اضفري ماتجبينه

خالد:مرام سكتي

مرام تئشر على خالد:انت الي تسكت موانا الي اتسكت يا خالد

وئشرت على الهنوف قالت الي سويته فيها والله لاردها لك ياخالد ماكون مرام يوسف

خالد عصب :مرام

مرام:هههههههههه عصابك تدري ليه رديتك تدري ليه اكرهك من كل عيال عمي تدري

ليه ماحبك وكرهك من كل قلبي كيف اخذ واحد متزوج قبل بدون علم اهله

مرام كنها رمت قنبله بين الكل

الهنوف:مــرام وش تقولين

مرام:الي سمعتيه عرفتي كرهي لخوك الي كان يقول لي انه يحبني أي حب هذا خاين وكذاب

خالد سكت من الصدمه كيف عرفة

زياد طول الوقت وعيونه على مرام عجبت شخصيتها القويه جبل مايهزها

ريح بس حزت بخطره يوم قصت شعرها

مهاماهتمة اذا كان متزوج قبل او لا همها تدمر مرام:ههههههههه قلتيها

بلسانك يامرام قبل يعني فعل ماضي

مرام لفت وعطتهم ظهرها مسكت يد الهنوف توقفها وتقول:ليه اتعب نفسي

انتي وحده ماعندك عزة نفس

مها انقهرة جت بتقرب من مرام ورفعت يدها مسكها زياد:حدك هينا خالد خذها وطلعها

خالد:مها ارجعي الغرفه

مها:بس

خالد:قلت لك ارجعي ماتفهمين

مها راحت وهي منقهره

مرام لفت شافت خالد يرمي جسمه على كنب ابتسمة مرام وقربت

من خالد ونحنت وهمسة بذنه

خالد اتسعت عيونه من الصدمه

مرام ابتسمة وخذت الهنوف وطلعت


زياد:كذا زين ياخالد لو شافو اهلها الضرب الي على ظهرها وش ردت فعلهم منك ياخالد

خالد:هذي ابليس كيف قدرت تجيب هذي المعلومات

زياد:لابنت مستحيل تلقاء مثلها بالكون كله خسرتها ياخالد ولاتحول ترجعها

زياد جلس على الكنب

مرام دخلت هي والهنوف الغرفه

الهنوف:مشكوره ياقلبي وربي تعبتك معي

مرام تبتسم بتعب من الضرب الي جها:انتي توم روحي يعني توامي الي ماجبتها امي

الي تحسين فيه احس فيه انا

الهنوف دمعة عيونها معندها اخت تشكي لها ولامرام عندها خت بعد كنهم مخلقوين

لبعض ضمت الهنوف مرام

بقوه:فديتك بروحي ياقلبي

مرام:فديتك اااه الهنوف شوي ظهري يعورني

الهنوف :اووكي امشي ننام بدل النكد

مرام والهنوف دخلو الغرفة النوم مرام انسدحت على سرير والهنوف دخلت الحمام الله يكرمكم

مرام وهي تغطي وجهها بالبطنيه وتقول

ليلي الم... يومي الم..... قلب الم....ماله حدود.......وين ما اروح.......تبقى الجروح....

..... والذكريات واحيانه .........ليلي الم

الهنوف سمعت كل شي وحز بخطره جلست تمشط شعرها وكنها مسمعت شي

الهنوف:مرام مرام حبيبتي

مرام:..............

الهنوف قامت وراحت لها شافتها نايمه تشوف ملامح وجهها ملامحه كلها بريئه

ومهما سوت ماتقدر تغير جمالها:الله يحفظك

الهنوف طفت النور ونامة

ام سعود رجعت للغرفه:وين مرام والهنوف مايبون ياكلون

زياد:راحو الغرفه جاهم النوم

ام سعود:اهاا يالله الاكل جهاز تعالو اكلو

خالد وزياد:ان شاءالله

كلهم تعشوو ودخلووو ينامون

مرام قامت وشافت الساعه1الليل لبسة بنطلون جنز فاتح وبلوزه بيض عليها كلمةLOVEبالاسود

وكاب اسود

طلعت على البحر لن الفندق يطل على البحر جلست تمرر رجلها على البحر

:وش تسوين هينا

مرام التفت:هلازياد مجاني نوم قلت اجلس على البحر

زياد:اهاا

مرام طفشنه وجت في بالها فكره جنونيه:اقول زياد

زياد:هلا

مرام تئشر على حجر كبير بالبحر:تشوف هذا الحجر

زياد:ايه

مرام:وش ريك نسبح والي يوصل ويرجع هو الفايز

زياد:هههههههههههه مجنونه انتي

مرام:ههههههههههه اذا على مجنونه مجنونه ماتشوف وش سويت بعمري يالله عادي

زياد حزة في خاطره انها تغيرت:اووكي يالله

مرام نزلة الكاب وخصل شعرها يطيرها الهواء

زياد دخ على شكها صح شعرها قصير بس ماتغيرت

مرام:ياهووو وين سرحت يالله

زياد :اووكي

مرام:بعد للعشره ونبدا

زياد:اوكي

مرام تبتسم بخبث:واحد اثنين عشره

زياد نط بالبحر

مرام:ههههههههه زياد ارجع انا قلت واحد اثنين عشره خخخخخخخ

زياد رجع وهو يحرك راسه يبعد المويه عن شعره:الله يرجك

مرام :اووكي لين ثلاث احسن

زياد:اوكي

مرام:واحد ثنين ثلاثه وطبو بالبحر بدوو

مرام سبقته ورجعت

مرام:واااااااااااااي فزت فزت وناسه

مرام خاف شافت زياد طول شافت مثل الجسم على البحر

مرام نزلة البحر تسبح بقوه خايفه يكون فيه شي مسكته مع بلوزته وتحول تجره

لن جسم زياد عضلات ورياضي تعبت لين وصلة

مرام تضب خد زياد:زياد زياد قووم

مرام ياربي يبي لي وقت لين اوصل للغرفه وقول مرام قربت بتعطيه تنفس

اصطناعي اول ملمست شفايفه ولع جسمها وبدت تحول تحول لين فتح زياد عيونه ومرام حست

كل شعر جسمها وقف:هـــ ـ ـ ـا ه زيـــ ـ ـ ـاد صــحيت

زياد حس بشعور غريب اتجها:ايه الحمدالله فضل الله وبتسم ثم انتي

مرام ولع وجهها:الحمدالله على كل الحال

:الله الله طيحين لي عشق وغرميات هينا

مرام لفت لصوت بكل كره وستحقر:احترم نفسك ياخالد

خالد:لين تحترمين نفسك ياست الحسن ودلال

مرام تدور على زياد وهي تبي تقهر خالد:والله لين تحترم نفسك الي مابقية

حرمه ماتزوجتها

خالد قرب من مرام زياد وقف بينه وبين مرام:خالد بس زودتها

خالد يطلع زياد بنضارة:وانت وش عليك من متى المعرفه

مرام: والله هو حسن منك وعشره من امثلك يااااااااااا ابو البنات

خالد عصب:مرررررررااااااااااااااام

مرام ماتحرك شعره من رسها تعودة عليه:نعم

خالد:ماكون خالد اذا ماخليتك تموتين على ترابي

مرام: اعلى ما فى خيلك اركبه

خالد سكت وراح

زياد انفجر ضحك:هههههههههه اه يابطني وربي طلعتي مو هينه يامرام

مرام تطلع لسنها زياد:وش على بالك ((غطت فمها على طول لعنت بنفسها ستين مره على حركتها))

زياد:هههههههه ااا يامرام خلاص وربي موتيني ضحك


مرام تمسك زياد من شعره:وش قالو لك مهرج

زياد يستهبل:ااااااااي يابله عطيات كل هذا قهر من شعري لنه طويل

مرام شهقت:انا بله عطيت تبي اقص شعرك على الزيرو

زياد بعد ويرش عليها بموية البحر:ههههههه خلاص توبه ابله عطيات

مرام انقهرت وصارت ترش مويه ويركضون وهم ميتين ضحك على هبله

مرام :زياد زياد شف بهبله برجال

زياد:وش بتسوين

مرام:ِشف وبس

مرام رحت للرجال وقالت:انتي غبي

الرجال:وت

مرام:والله انك غبي ماتفهم وش اقول

رجال برود:وت

مرام:انت غبي عن اصل وفصل وجد الجد بعد

زياد مات على كلمته هذي:ههههههههههههههههه

رجال عصب:كريزي

مرام ردت عليه بعصبيه You are crazy in a good way

بعدين قالت مرام:انا مجنونه يااااااااااقلبي

زياد خلاص مات ضحك راح وسحب مرام من يدها:ههههه خلاص خلاص تعالي الله يرجك

مرام:انا مجنونه انا على اخيرعمري مجنونه لا مستحيل نو وي

زياد:بس قطعتي بطني من الضحك

مرام تطلعه بنص عين:ليه ان شاءالله

زياد:ولاشي بعدين انتبه على يد مرام لن باين الضرب فيها

زياد:مرام حولي تلبسين بلوزه اكمامه طويله عشان الضرب

مرام تمرر اصبعها على الاثر الي مبين فيها الضرب:ماعليه خلهم يشفونها

قال زياد: You are very friendly and undestanding

مرام: You love to make people laugh

زياد: yes

مرام ابتسمة وسكتت جلست تشوف البحر

زياد:اااااااااااه جاني النوم

مرام:يالله نقوم

زياد يمشي ولااول مره يجلس مع مرام الحاله

مرام دخلت الغرفه ونسدحت على السرير وغمضت عيونها وعلى طول راحت بنومه

الهنوف:مررررررررررررااااااااااااام مرام قومي بنت قومي

مرام:.............

الهنوف:يارب هل بنت من يوم قصت شعرها وهي رايحه فيها ياخوفي

قصت عقلها معها يؤؤ ليكون جد قصته

الهنوف:مررررررام خذت كاس وكبت عليها

مرام:كح كح هبله انتي وجع

الهنوف ببرئه:خفت قصيتي عقلك يوم قصيتي شعرك

مرام ترفع كمام بلوزتها:انتي مجنونه

الهنوف:خلااااااااااااص انتي بيوم ولليله قلبتي كنك ولد

مرام تدف الهنوف:تلايطي

مرام خدت دش وطلعت لبسة بنطلون وبلوزه حمرا

مرام:الهنوف ريم وينها

الهنوف:هههههههههه رحمتها هي مها نفس الغرفه

مرام نطت وراحت غرفة ريم ومها

مرام رجفت الباب ودخلت بقوه

مها من الخوف طاح الجوال:مــ ـ ــ رام

مرام مطنشه كنها مسمعت شي:ريم حبيبتي قومي

ريم:..........

مرام:هههههههههه عرفة طلعه على مين

مرام بخبث:ريم صرصور على شعرك

ريم تنط على السرير امانه جد فيه في

مرام ماتت ضحك:ههههههههههههه

ريم عرفت ان مرام كذابه خذت مخده وحذفتها على مرام:سخيف

مرام: مغسي

ريم:خلاص روحي

مرام:بروح اشوف اخوك ياااااااااااااه مزيون

ريم:وجع قولي مشاءالله

مرام تكش على ريم:مالت بس اخلصي الحقيني

ريم:حاضر ياانسه

مرام مسويه عصبيه:قولي جدتي

ريم ميت ضحك:هههههههههههه حاضر جدتي

طلعت مرام

مها:استغرالله

ريم:فيه شي

مها:سلامتك

مرام تمشي وتضحك بغت تطيح فيه يد مسكتها...

ليه خافت مها يوم دخلت مرام؟؟

من الي مسك مرام؟؟؟

وش الي قالته مرام خلة خالد ينصدم؟؟؟

البارات الثاني يوم الجمعه
طلبتك لاتخليني
طلبتك لاتخليني
ملاك متميز جدا
ملاك متميز جدا

عدد المساهمات : 259
نقاط : 291
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 07/07/2010
العمر : 32
الموقع : saudi Arabia

http://me-4-u.forumarabia.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ماشفت أغلى من غـلاك \ رواية كاملهـ  Empty رد: ماشفت أغلى من غـلاك \ رواية كاملهـ

مُساهمة من طرف طلبتك لاتخليني الخميس يوليو 08, 2010 3:33 pm

مرام رجفت الباب ودخلت بقوه

مها من الخوف طاح الجوال:مــ ـ ــ رام

مرام مطنشه كنها مسمعت شي:ريم حبيبتي قومي

ريم:..........

مرام:هههههههههه عرفة طلعه على مين

مرام بخبث:ريم صرصور على شعرك

ريم تنط على السرير امانه جد فيه في

مرام ماتت ضحك:هههههههههههههههه

ريم عرفت ان مرام كذابه خذت مخده وحذفتها على مرام:سخيف

مرام: مغسي

ريم:خلاص روحي

مرام:بروح اشوف اخوك ياااااااااااااه مزيون

ريم:وجع قولي مشاءالله

مرام تكش على ريم:مالت بس اخلص الحقيني

ريم:حاضر ياانسه

مرام مسويه عصبيه:قولي جدتي

ريم ميت ضحك:هههههههههههه حاضر جدتي

طلعت مرام

مها:استغرالله

ريم:فيه شي

مها:سلامتك

مرام تمشي وتضحك بغت تطيح فيه يد مسكتها

مرامغمضه عيونه متوقعه تطيح شوي فتحت عينها

شافت زياد حط يده ورا ظهرها

زياد:انتبهي ثاني مره

مرام تبعد منه وتعدل بلوزتها:ان شاءالله

ابتسم على هبله وراح وتركه

مرام من الي صار ضيعت ورجعت الغرفه الي فيها مها ريم

ريم:وش الي رجعك

مرام:هاه

ريم:وش فيك متنحه

مرام سحبت المخده الي على السرير وحذفتها عليها:مالمتنحه هينا غيرك

ريم:ياااااااااااربي اف منك انتي من يوم قصيتي شعرك راح الدلع
[/size][/font]

[/i][/b]والنعومه الي كانت محليتك احلى واحلى اف قلبتي ولد

مرام تطلعها بنص عين:خلصتي نشرة الاخبارك حقتك

ريم ماقدرت تسكت:ههههههههههههه

مرام اول مره تكلم مها:مها البنت فيها شي

مها:مادري

مرام :ريم ووجع وش الي يضحك

ريم:هههههههههههه انتي ههههههههه تقولين اشياء نضحك غصب

مرام:ماقلت شي يضحك

ريم:بنسبه لك ماقلتي

مرام:طيب امشي بس تئخرنا على الهنوف

ريم:اوووكي

ريم ومرام طلعين بيرحون غرفة الهنوف الازياد جاي وشايل ركان


((ركان اخو ريم عمرها3سنوات ابيض ويهبل)

ركان شافت مرام واختها نزلة من زياد وجاء ركض

شالتها مرام:كيفك ركوون

رنا:بخير

مرام:يااااااااناس يابحي له وتبوسه على شفايفه((مرام تبوس الاطفال


ديمن على شفايفهم ماهمها ولد بنت))

ركان يضحك:هههههههههه عيب

ريم:ههههههههههههههه ياحلوه اخوي طلع علي مايرض بالغلط

مرام تبوس شفايف ركان ثاني مره:والله لوطلع عليك كان ماحبيته

زياد يشوف مرام ويقول بنفسه((اااااه ياليتني مكنه بس))

ريم:وين يابو الشباب سرحة

مرام رفعة راسه على الكلمه هذي وشافت زياد يطلعها

نزلة راسها

ريم:مرام وش فيكم كل واحد ساكت وش صار تغمز*_^"بينكم شي

زياد مرام بعصبيه:ريم

ريم :هههههههههههههه

مرام حمر وجهها وتحركة بدون شعور وقربت من زياد ومدت راكان مد يده



زياد وخذه وعلى طول راحت غرفتها الي فيها الهنوف

ريم: اقول زيوود وش فيك يوم مرام تبوس ركان حسيتك بتكلها بعيونك

زياد:اووص بس

ريم:طيب لاتدف (دخلت غرفة الهنوف ومرام وشافت مرام منسدحه



على السرير وسرحنه))

ريم تئشر للهنوف بعيونها على مرام

الهنوف ترفع كتوفها يعني مادري

ريم كرضة وطبت في بطن مرام

مرام:ااااااااه وجع يالدبه من ضعفك تنطبين فوقي وقومي ووجع ان شاءالله

ريم تبعد:والله اضعف منك

مرام جت بترد قطعتها الهنوف

الهنوف:مرام وش هذا البوم الي بدرجك

مرام:هاتيه بوريه لكم البوم صور

الهنوف عطته مرام وصارو يتفرجون

ريم ماتت ضحك على شكل مرام مسكه شكولاته وسايحه


بيدها وحطتها بوجه الهنوف

ريم:ههههههههه بطني وش هذا مرام حتى اوانتي صغيره


دفشه كيف صرتي ناعمه

مرام:اوص بس لا اكفخك

الهنوف تتفرج وتشوف مرام تحرك صفحات الابوم وهي تكلم ريم

الهنوف:مرام وقفي

مرام وقفت :وش فيك

الهنوف:رجعي الصفحه الي قبل

مرام رجعتها:وش فيك الهنوف

الهنوف تئشر على صوره:مرام هذي انتي

مرام:وجع بنت عمي ولاتعرفيني

الهنوف:قولي اول

مرام:ايه انا وعمري 5سنوات

الهنوف شهقت:هــــــئ اجل من هذا الي جنبك

مرام:تصدقين مادري كم مره سئلة امي وتتهرب تقول نسيت من هذا

ريم:بس كنه يشبهك

الهنوف:لانسخه منك سبحان الله

ريم:مرام قومي البسي كاب

مرام:ليش

ريم:قومي بشوف اذا لبستي بتطلعين مثله

مرام:خير الصوره من زمان والولد صغير كيف بتشبهون

الهنوف:لاملمحك وانتي صغيره ماتغيرت كثير قومي البسي

مرام:طيب

طلعت كاب من الدرج ولبسته:هاه

الهنوف:هـــــــــــــئ

ريم:مرام سبحان الله نسخه منك تقول مرام بس منسوخه

مرام تنزل الكاب:اف ماعليكم جد مافضين

الهنوف:والله مالفضي غيرك

مرام:سكرو وبس ماهمني الصوره

الهنوف:مادري كيف تطنشين موضوع مثل كذا

مرام بترد بس فجاءه:اااااااااااااااااااه

الهنوف خافت وراحت:لها وش فيك

مرام:مادري هذا لصداع ديمن يجيني

الهنوف:الله يهديك كان قلتي لنا نوديك المستشفئ

مرام تعدل وقفتها:مولزم امشوو بس

ريم:الله يهديك يامرام اجلسي مولزم نطلع

مرام وهي بتعب بس ماتبي تضايق عليهم:امشو بس نطلع بدل الزهق

ريم والهنوف عرفين مرام اذ اقلت شي ماتتركه لا تسويه لو على قص رقبتها

طلعو يمشون يبون يرحون الغرفه الكبيره اول مافتحت الباب مرام



وهي تضحك على سالفة ريم

اختفت بسمتها في لحظه بصر اول مافتحت الباب كان خالد جلس مقابل للباب

مرام نزلة راسها

ريم:ارفعي راسك

مرام خذت نفس ورفعت راسلها ودخلو

ام سعود هلا :ببنيتي تعالي جنبي

مرام جلست بين ابوها وامها

الهنوف:اقول ياعمه

ام سعود:هلايمه

الهنوف:عمه فيه صوره لمرام جنبها واحد وهي صغيره نسخه من من هو

مرام شافت شكل سعود وامها وابوهم انخطف لونهم

مرام وقفت معصبه:يمه جدابي اعرف السالفه لوكم انتم تعرفون بس



كان معليه بس سعود يدري شوفي كيف انخطف وجه

سعود:انا ماعرف شي عن السالفه وانتي من زمان ماكلمتيني كيف


عرفتي اني اعرف شي

مرام:انا مكلمتك من يوم السالفه صح بس انخطف لون وجهك يوم


سمعت سؤال الهنوف

سعود التفت لهنوف بنضرات اعتاب:لاتسئليني

مرام التفت لمها وابوها:يعني مو قايلين لي

ابوسعود:يامــ.. . .((رن جوالها وسكت))

مرام:الو

الشخص:مرام

مرام:نعم

الشخص :ممكن تطلعين برا عند باب الفندق ابيك

مرام مشت وطلعت برا الغرفه ولحقها زياد

مرام:نعم من متى المعرفه اطلع لك

الشخص:شي ضروضري اعطيه لك وخلاص

مرام:طيب هذا انا نزله

الشخص:اووكي

نزلة مرام ركض لباب الفندق وشافت شخص وقف وتصلة وشافته



يرفع الجوال وعرفته وتقدمة


مرام:نعم

الشخص:انتي مرام

مرام:ايه

الشخص:خذي هذا الضرف وبجيك يوم اسلمك ضرف ثاني بس متى الله يعلم

مرام خذت الضرف:بس هذا وش(مرام التفت يمين يسار شافت الشخص اختفا)

مرام فتحت الضرف اونصدمة وطلعت تركض

زياد استغرب منها

دخلت غرفة مها

مها اول ماشف مرام سكرت الجوال:هلا مرام

مرام:شوفي يامها بسوي معروف فيك وحذفت الضرف في وجهها


مها :وش هذا

مرام كتفت يدينها:فتحيه

مها فتحته ونصدمة صورها في الديسكو والشقه وسديات:من ويــ ـ ـ ـن جبتيها

مرام مدت يدها وخذت وحد من السديات وشغلتها مرام انصدمة من الي تشوفه قلة



ادب مها ولاماكن الي هي فيها


مها منصدمه كيف وصل لمرام:مرام ردي من وين جبتيها

مرام:بسوي معرف وبقول لك هذا شخص عطني سديات


ويقول فيه غيرها وفيه ثلاث


نسخ وحده منهم بخذه بفلوس والثنين بشوف كيف اخذها

مها:انتي تتبلين علي ((صارات تصارخ بصوت عالي))

دخل خالد مها خافت عشان الضرف

مرام بحركه سريعه سحبت الضرف وخبته ورا ظهرها

خالد:وش فيه

مها:طلعها تضربني

مرام عصبت تبي ترد بس الم راسها منعها

طلعت وتركتهم

مها تبكي

خالد ضمها:وش فيك ياقلبي هدي ماعليك منها معقده

مها:خالد اوعدني ماتتركني

خالد:وعد ماتركك

مرام دخلت الغرفتها هي والهنوف وخبت الضرف تحت مخدتها وطلعت

دخلت الغرفه الكبيره

وشافتهم على حالتهم

مرام:يمه للحين مصممه ماتقولين لي

ام سعود:مرام وش اقول شي ماعرفه

مرام عصبة:طيب لاتقولن لي وطلعت تركض

سعود:مرام مرام تعالي

ام سعود:يمه سعود الحقها

سعود:زياد تعال معي

سعود زياد طلعو برا الفندق يشفون مرام وين راحت

سعود:ياربي وين راحت

زياد وهو يركض:كان مفروض تقولن لها من هذا

سعود يبي يصرف الموضوع:واحد من اقربنا

زياد: يقرب لكم وهو شبه كبير من اختك

سعود:زياد مو وقته

زياد وسعود افترقوو

زياد يركض يدور مرام

مرام وقفت بنص الطريق وتمسكت بالجدار الالم راسها رجع لها

ماحست لابدنيا تدور فيها وطحت على الارض


زياد شاف الكل متجمع دخل بينهم وشهق يوم شاف مرام

مسكها وضرب خدها:مرام مرام اصحي

مرام بتعب فتحت عيونها:انا ويني

زياد:الله يهديك طلعتي من الفندق ونغماء عليك بطريق

زياد ياسعاد مرام توقف

مرام بتعب:وش اسوي ابي اعرف من


هــ((زياد ماتركها تكمل سد شفايفه بيده))

زياد:اوووص انتي تعبانه امشي نراجع الفندق

مرام:لامابي تكفى خذ شقه أي شي بس مابي اروح الفندق

زياد:صعب ندور وانتي باحاله هذي

مرام بتعب:لاانا بخير ((فقدت تونزنها ومسكها زياد))

زياد:وين بخير شوفي حالتك

مرام:تكفى زياد مابي

زياد عرف طبع مرام انها عنيد:بشرط

مرام:شرط بس مارجع

زياد:اشيلك على ظهري لين مانحصل شقه

مرام:لا

زياد:اجل نرجع الفندق

مرام:بس

زياد:لابس ولاشي تبين شقه اشيلك

مرام:طيب

زياد شال مرام على ظهره وهو يدور شقه

زياد:مرام مرام

مرام:............

زياد عرفه انها نيامه وسكت

زياد حصل شقه وخذا المفاتيح

وفتح الباب نزل مرام على السرير ولحفها بالبطنيه


وجلس يتئمل ملامح وجهها

زياد:ماتستهلين الي يجيك ياقلبي الله يعينك

رن جوال زياد رد وهو يلعب بخلص شعر مرام

زياد:الووو

سعود:هلازياد حصلتها

زياد:لاللحين ماحلصتها ودنيا بدت تظلام ارجع انت الفندق


وانا بجلس عند صديقي لنه يعرف مناطق البلد زين

سعود:اوكي اذا شفتها عطني خبر

زياد:ان شاءلله تامر على شي

سعود:لاسلامتك

زياد:الله يسلمك

سعود:تصبح على خير

زياد:وانت من اهله باي

سعود:باي

زياد سكر الجوال وتنهد وطبع بوسه على جبين مرام

اول مره يكون قريب كذا منها بعد سالفة البحر تنهد

وراح نام على الكنب الي بالغرفه

سعود رجع الفندق

ام سعود:حصلتوها

سعود:لا

ام سعود:ياويلي على بنتي

سعود:يمه اهدي ووزياد عند واحد يعرف مناطق البلد


بيرحون يشفون مستحيل نبلغ الااذا مرت24ساعه

ام سعود:تبكي ياويلي على بنتي

ابوسعود:بس يامره روحي الغرفه

ام سعودراحت الغرفه

مها فرحنه ان مرام خلاص مارح تشوفها وضعا الي معها


[font=trebuchet ms][size=21][b][i]وخايفه ان نفس الي سلم الشياء لمرام يجي لغير مرام ويعطيه

زياد قام بنص الليل يشرب مويه

وحط يده علىراس مرام وشهق:هــئ

انتهاء البارات

من الشخص الي كان مع مرام بصوره؟؟

وليه اهل مرام مايبون يقلون لها؟؟

ليه شهق زياد اول مالمس مرام؟؟

مرام بتسوي المعروف وتساعد مها او ترجعت بعد الي سوته مها؟؟؟















بكمل بكـرة تصبحــوو على خيــر
santa
طلبتك لاتخليني
طلبتك لاتخليني
ملاك متميز جدا
ملاك متميز جدا

عدد المساهمات : 259
نقاط : 291
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 07/07/2010
العمر : 32
الموقع : saudi Arabia

http://me-4-u.forumarabia.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ماشفت أغلى من غـلاك \ رواية كاملهـ  Empty رد: ماشفت أغلى من غـلاك \ رواية كاملهـ

مُساهمة من طرف طلبتك لاتخليني الجمعة يوليو 09, 2010 1:50 pm

بــــــــاااااااااك نكمل الرواية
زياد شاف الكل متجمع دخل بينهم وشهق يوم شاف مرام

مسكها وضرب خدها:مرام مرام اصحي

مرام بتعب فتحت عيونها:انا ويني

زياد:الله يهديك طلعتي من الفندق ونغماء عليك بطريق

زياد ياسعاد مرام توقف

مرام بتعب:وش اسوي ابي اعرف من هــ((زياد ماتركها تكمل سد شفايفه بيده))

زياد:اوووص انتي تعبانه امشي نراجع الفندق

مرام:لامابي تكفى خذ شقه أي شي بس مابي اروح الفندق

زياد:صعب ندور وانتي باحاله هذي

مرام بتعب:لاانا بخير ((فقدت تونزنها ومسكها زياد))

زياد:وين بخير شوفي حالتك

مرام:تكفى زياد مابي

زياد عرف طبع مرام انها عنيد:بشرط

مرام:شرط بس مارجع

زياد:اشيلك على ظهري لين مانحصل شقه

مرام:لا

زياد:اجل نرجع الفندق

مرام:بس

زياد:لابس ولاشي تبين شقه اشيلك

مرام:طيب

زياد شال مرام على ظهره وهو يدور شقه

زياد:مرام مرام

مرام:............

زياد عرفه انها نيامه وسكت

زياد حصل شقه وخذا المفاتيح

وفتح الباب نزل مرام على السرير ولحفها بالبطنيه وجلس يتئمل ملامح وجهها

زياد:ماتستهلين الي يجيك ياقلبي الله يعينك

رن جوال زياد رد وهو يلعب بخلص شعر مرام

زياد:الووو

سعود:هلازياد حصلتها

زياد:لاللحين ماحلصتها ودنيا بدت تظلام ارجع انت الفندق وانا بجلس


عند صديقي لنه يعرف مناطق البلد زين

سعود:اوكي اذا شفتها عطني خبر

زياد:ان شاءلله تامر على شي

سعود:لاسلامتك

زياد:الله يسلمك

سعود:تصبح على خير

زياد:وانت من اهله باي

سعود:باي

زياد سكر الجوال وتنهد وطبع بوسه على جبين مرام

اول مره يكون قريب كذا منها بعد سالفة البحر تنهد

وراح نام على الكنب الي بالغرفه

سعود رجع الفندق

ام سعود:حصلتوها

سعود:لا

ام سعود:ياويلي على بنتي

سعود:يمه اهدي ووزياد عند واحد يعرف مناطق البلد بيرحون يشفون


مستحيل نبلغ الااذا مرت24ساعه

ام سعود:تبكي ياويلي على بنتي

ابوسعود:بس يامره روحي الغرفه

ام سعودراحت الغرفه

مها فرحنه ان مرام خلاص مارح تشوفها وضعا الي معها وخايفه ان نفس


الي سلم الشياء لمرام يجي لغير مرام ويعطيه

زياد قام بنص الليل يشرب مويه

وحط يده علىراس مرام وشهق:هــئ حرارتها مرتفعه

زياد:مرام مرام قومي

مرام:...................

زياد طلع وجاب دكتور

دكتور كشف عليها

زياد:وش فيها يادكتور

الدكتور:هي تعبانه مثل نصفها الثاني

زياد:كيف مافهمة

الدكتور:يعني اخوها التوام تعب والتوام يحسون ببعض وتعبت مثله

زياد انصدم:بس يادكتور هي ماعند لااخو او اخت توام

الدكتور:متئكد

زياد:اووكي يعطيك العافيه

الدكتور طلع

زياد سحب كرسي وجلس جنبها وهو يمسح على شعرها ويقول


بنفسه((معقوله الي كان بصوره معها اخوها التوام))

زياد اتصل على سعود

زياد:الو سعود

سعود وصوته متغير:هلازياد

زياد:سعود وش فيه صوتك متغير

سعود:لامافيني شي

زياد:سعود تكلم وش فيك

سعود:ابوي يازياد

زياد:وش فيه ابوك

سعود:حنا جين لندن وترك الشركه والاحلال بيد واحد وطلع غشاش


وطماع وسحب كل شي

زياد وقف من الصدمه:وش قلت

سعود:وابوي نفسيته موزينه يازياد خايف على مرام وعلى الي صار بشاركه

زياد:سعود بسئلك سؤال وحلفك بالله تجوب بصراحه

سعود:اسئل

زياد:مرام عندها اخو توام صح

سعود:..........

زياد:سعود حلفتك بالله جاوب

سعود:ايه عندي اخوان توام مرام ورامي

زياد:وش صار عليه رامي

سعود:سالفه طويل بعدين اقولهالك بس لزم نرجع السعوديه اليوم

زياد:اووكي بجيب مرام وجي

سعود:مرام معك

زياد:ايه اسمح لي هي رفضت ترجع او اقول لحد لين تعرف من هذا الاولد

سعود:اوكي بسرعه جيبها وتعال عمي نواف محيوس بسعوديه موعارف


وش يسوي اخاف يسوي شي بعمره

زياد:لاجين بسرعه ناقصين يصير له شي وتروح مرام انت عارف روح مرام فيه

سعود:اوكي حنا حجزنا وتعالو

زياد:اوكي وسكر

زياد يمسح على شعر مرام:مرام مرام حبيبتي قومي((زياد استغرب


من نفسه هذي الكلمه وشافه تفتح عيونها))

مرام:اااه

زياد:مرام وش فيك

مرام:راسي مصدع

زياد:يالله لزم نرجع الفندق

مرام يالله عدلة نفسها على السرير:لا مابي لين اعرف من الي معي بصوره

زياد:وعد اقول لك من الي كان معك بس ضروري نرجع الفندق بنروح السعوديه

مرام:ليش

زياد:ابوك هوكان موكل واحد على كل الحلال لين نرجع والشخص


سرق كل شي


مرام:لااا تكفى قول انك تمزح معي


زياد:ياليت شي موبيدي

مرام وقفت بتعب:يالله

زياد مسكها وسعدها على المشي لين وصلو الفندق

ام سعودشفتها وضمتها:وين اختفيتي ياقلبي

مرام وعيونها تدمع:يمه ليه ماقلتو لي عندي اخو توام

الكل انصدم حتى زياد انصدم

ام سعود برتباك:من قال

مرام بعصبيه مفجاء دموعها تنزل:يمه لاتسئلين من قال ليه خبيتو عني ان



عندي اخو توام وكل التعب الي احسه فيه مصاب فيه اخوي

ابوسعود:بسم الله عليك يابنتي كنا خايفين نقول لك

مرام:ليه خايفين عشان ايش

ام سعود:خفنا يصير لك شي

مرام:وهذا انا تعبانه عشان هوتعبان

ابوسعود:يابنتي ماندري عنه هوعايش اوميت

زياد تكلم فجاءه:لاياابو سعود اخوها رامي عايش

ام سعود:ولدي عايش

ابوسعود:كيف عرفت

زياد:مرام تعبت وكشف عليها الدكتور وقال شي طبيعي لن نصفها


الثاني تعبان وطبيعي التوام يحسون ببعض


مرام:هو وينه قولو لي


ابوسعود جلس على الكنبه:يامرام من كنتو اصغيره انتي وخوك



تقريبا اعمركم3سنوات طلعنا لحديقه

وفجاء حسين بغيابه لنه كان ديمن معك دورنا عليه وعرفنا انه ضايع


وبلغنا الشرطه وللحين ماحد دري عنه

مرام انصدمة من العصبيه قالت:من اهملكم لــ.......((سكتت على كف جها من ابوها))

مرام دمووعه تنزل ولاقدره توقفها

زياد يالله يستحمل يشوف مرام تبكي والكف الي لمس خدها الابيض الناعم

مرام ودمعوها تنزل وشهقتها تزيد:يبه تضربني

ابو سعود يشوف يده اول مره يمدها على مرام:الله يهيدك انتي الي


حدتيني على هذا الشي

مرام طلعت غرفه تبكي وفتحت الباب

الهنوف وريم اختروعو

الهنوف تضم مرام:مرام حبيبتي وش فيك خوفتينا عليك

ريم:مرام ليه تبكين ياقلبي

مرام وبكها يزيد:ريم الي معي بصوره اخوي اخوي التوام ياريم ااااااااه


ريم والهنوف نزل عليهم الخبر مثل الصعقه صح شكو بشبه الكبير

الهنوف تهدي مرام:هدي ياقلبي

ام خالد دخلت وكسر خطرها شكل مرام:بنات تجهزو بسرعه بنروح المطار

ريم والهنوف:ان شاءالله

البنات جهزو الشناطهم وشنطة مرام

راحو المطار وصار الرتيب

مرام وزياد وخالد وسعود والهنوف وريم

زياد يسمع شهقات مرام وقلبه متقطع عليها

وصلو السعوديه مرام على طول دخلت الغرفه وسكرت الباب عليها

سعود وابوسعود راحو لنواف بشركه


انفتح الباب ودخل ابوسعود

نواف:هلا اخوي الحق علينا ابوعادل خرب كل شي

ابوسعود:الكلب لعب على كيفه وانا معطيته الثقه

نواف:هد ياخوي لاتسوي شي تندم عليه طول حياتك انا قلت


له يروح بيتنا ونتكلم هيناك

ابوسعود:تركته يروح بيتنا

نواف:ايه على بالي بتجي انت وسعود بيقاء في البيت بس انت جبته معك

ابوسعود:يالله نرجع بسرعه

((في بيت ابوسعود))

رن الجراس مرام كانت نزله من الدرج راسها مصدع

مرام:ميري روحي افتحي الباب

ميري:حاضر ماما

ميري فتحت الباب:نعم

ابوعادل:هذا بيت ابوسعود

ميري:نعم تفضل

دخل ابوسعود ودلته ميري على امجلس الرجال

مرام خذت كاس مويه وطلعت من باب المطبخ الخلفي

ميري دخلت المطبخ:ماما مرام هز... بعدين قالت فين روح هذا وكملة شغلها


مرام وهي تمشي شافت المجلس مفتوح على باله اخوها او ابوها فيه

دخلت ونصدمة من الرجال الي فيه الي تقريبا عمره49او48

ابوعادل بكل وقحه يطلع مرام من فوق لتحت ويبتسم بتسمه مقززه ووقف ابوعادل

مرام خافت ورجعت على ورا

وفي الحظه دخل عمها نواف وسعود وابوها من باب الرئيسي

نواف شافها ترجع على ورا

نواف ركض لها:مرام وش فيك


(( ورفع راسه وشاف ابوعادل يبتسم وهوقف))

نواف سحب مرام وسكر الباب:مرام خلاص اهدي

مرام كملة طريقه لدخل وجسمها يرتجف من نظرات بوعادل

دخل نواف وابو سعود سعود

نواف بعصبيه مسك ابو عادل من ثوبه:انت ماتستحي وحده كبر


بنتك تطلعها كذا يالحقير

ابوسعود فك نواف من ابوعادل:بس يانواف

نواف تركه وهو معصب

سعود:ابوعادل ممكن اعرف الي سويته ليه صرقت كل شي وحنا مئمنيك على الحلال

ابوعادل:ابيكم تحسون فيني كيف كنت اشتغل وتعملوني كني من عمالكم

ابوسعود:حرام عليك ياابوعادل هذا وانا مئمنك على كل شي

ابوعادل:عشان تحس بالي فيني يوم انا وياك شوركا في مشروع


يوم صار نصيبك مرتفع

قلت بتفك الشراكه وانا ترجيتك اذا بتفك الشراكه انا الي


بخسر ولاهتمية مني

ابوسعود:هذا حلالي والحين كذا انا مديون


ابوعادل:هذا شي يخصك مالي دخل

سعود عصب:كيف مالك شغل خذت افلوسنا تقول مالك شغل

ابوعادل يحول يفك نفسه:عندي حل بس فكني

سعود نفضه وكنه متقرف:وش الحل

ابوعادل يبتسم: اتزوج البنت الي دخلة

الكل سكت من الصدمه

نواف وبهمس:وش قلت

ابوعادل:اتزوج البنت الي دخلة

ابوسعود درت فيه الدنيا وجلس على الكنب


((في هذي الحظه))

ودق الجراس وفتحت الباب ميري

ودخل زياد

زياد:وين بابا

ميري:تئشر على المجلس وراحت

زياد شاف مرام وقفه ولا تقدم

((في المجلس))

نواف بعصبيه:حرام عليك خاف ربك هذي كبر بنتك تبي تدمر مستقبلها

ابوعادل وقف وقال:لكم مهله اسبوعين وابي الرد وطلع وتركهم


وكل هذا كان فيه احديسمع صوت وسمعو شهقات

طلع نواف بسرعه وشاف مرام:مرام انتي من متى وانتي وقفه هينا

مرام تمشي لين دخلة عند ابوها:يبه

ابوسعود منزل راسه

مرام بين دموعها:يبه ارفع راسك رجيتك

ابوسعود رفع راسه

مرام:يبه انا مواقفه على الرجال

نواف وسعود:ايش

ابوسعود نزلة دمعه على خده:بس يابنتي

مرام وقفت تحول تقوي نفسها:يبه انا وفقه مافيه احد بيردني

نواف مسكها من يدها ولفها له:انا بردك

مرام:اذا شي بينفع ابوي ماحد مانعني لو على قص رقبتي ياعمي

نواف بعصبيه:هذ حلالنا ونقدر رجعه بس بهذي الطريقه لا واذا وفقتي


انا زعلانه منك ولاانا عمك

مرام سكتت وطلعت ونصدمة يوم شافت زياد وقف وشافت مالمح وجه


وعرفت انه سمع كل شي

مرام ابتسمة من التعب والي يصير لها جت بتمشي مسك يدها زياد

زياد بهمس:ليه كذا يامرام

مرام نزلة راسها

زياد رفع راسها بيده:مرام ليه كذا ليه سويتي كذا

مرام بهمس:سامحني يازياد هذا ابوي اقدم روحي له

زياد:فيه الف طريقه بس موكذا

مرام تبكي:متى نتضر لين يدخل ابوي السجن انا وفقة وخلاص

زياد:وانا

مرام:انت وش

زياد بهمس:احبك

مرام غمضت عيونها على كلمته اول مرها تسمعها من قلب:الله يسعدك


مع غيري وبوي افديه بروحي

جت تمشي بس زياد مسك يدها بقوه

مرام حطت عينها بعيون زياد بعدين نزلتها على يده

زياد فك يده:الله معك

مرام مشت هي تتضهر بقوه وشموخ وهي من دخل مجرد رماد انسانه

زياد رجع بيتهم وكن روحه مفرقه جسمه

ريم:زياد زياد

زياد التفت لريم وعيونه دموع

ريم انصدمة اول مره تشوف اخوها يبكي:زياد وش فيك

زياد:مرام ياريم

ريم وهي خايفه:وش فيها

زياد:بتتزوج ياريم بتروح مني

ريم انصدمة هي تمت وحده مثل مرام لخوها لن شخصية مرام مثل شخصية اخوها:زياد انت تمزح معي صح

زياد:لامامزح وملكتها قريبه ااااه ياريم البنت الوحيده الي قدرة تدخل قلبي راحت

ريم جلست على الكنب:كيف صار كل هذا

زياد تعب راح غرفته ورما نفسه على السرير

وخذا جواله ودور بين الارقام وشاف راقم مرام لي خذه من اخته

اتصل

مرام ردت بصوت كله بكي:الوو

زياد:..........

مرام:نعم من معي مو رايقه لتفاهة

زياد بصوت مبحوح:مرام

مرام سكتت من سمعت صوته وكنها شاكه:من معي

زياد :انازياد يامرام


مرام:...........

زياد:مرام غني لي

مرام:هاه

زياد:اخر طلب غني لي

مرام ماتدري ليه ماتقدر ترد له طلب وخذت نفسه وبدت تغني

غريبه هالدنيا
متاهه ومالها اخر
تشابه صدقها بكذبهااا
حقيقه كسر الخاااطر
نفوسنااا صارت تشيل
وتنثرت مثل الرمال
واحلامنا اكبر دليل
نفوس البشر عتمه وسوااد
بعمرنا ماخترنا شيء
حتى الزمن طبعه عنيد
كل ماقلنا انتهى
جروحنا يرجع يزيد
انساننا ياناكر المعروف
يمشي ويبعثره هالزمن
يبكي يمثل بالظروف
لاقيننا على ووووطن
بس يانفوس البشر
قلوبنا صارت حجر
من مثلنا تحمل صبر
ذاق المأسي والقهر
آآآآآآآآآه يالقهر..
آآآآآآه يالقهر
يالقهر
آآآه آآآه
آآآه يالقهر
من مثلنااا تحمل صبر
يادنيا وين القى الامان
والهم مامنه مفر
العيب ماهو في الزمان
العيب في نفوس البشر
بس يانفوس البشر
قلوبنا صارت حجر
من مثلنا تحمل صبر
ذاق المأسي والقهر
آآآآآآآآآه يالقهر..
آآآآآآه يالقهر
يالقهر
آآآه آآآه
آآآه يالقهر
من مثلنااا تحمل صبر

مرام بكت

زياد:مرام ليه وافقتي حرام الي تسوينه

مرام:اسفه يازياد موبيدي

زياد وقف معصب:كيف موبيدك يامرام حرام عليك حسي فيني


ولاانتي عديمة الاحساس

مرام زاد بكها:حرام عليك انا عديمة الاحساس الله لايحطك مكاني وسكرت الجوال

زياد عصب وحذف الجوال بالجدار لين تكسر كسر صغيره

وكسر كل الي على طوله:حرام عليك الي تسوينه

ام زياد دخلت:يمه زياد وشفيك

زياد خذا مفاتيح السيارته وطلع من البيت

ريم شافت اخوها زاد بكيها

((في بيت خالد))

خالد كان يفضي الشنطه وطح بيده ظرف((مها بعد ماضعت مرام دورت


بالغرفه لين خذت الضرف))

خالد يقلب بضرف

دخلت مها ونصدمة:خالد لاتفتحه

خالد شاف الخوف بعيونها وجاء بيفتحه

مها مسكت يده:لاخالد تكفى

خالد دفها على الارض وفتح الضرف ونصدم من الي شافه


خالد التفت لمها وعيونه يطاير منها الشرار:مها..


انتها البارات
طلبتك لاتخليني
طلبتك لاتخليني
ملاك متميز جدا
ملاك متميز جدا

عدد المساهمات : 259
نقاط : 291
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 07/07/2010
العمر : 32
الموقع : saudi Arabia

http://me-4-u.forumarabia.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ماشفت أغلى من غـلاك \ رواية كاملهـ  Empty رد: ماشفت أغلى من غـلاك \ رواية كاملهـ

مُساهمة من طرف طلبتك لاتخليني الجمعة يوليو 09, 2010 1:56 pm

الجزاء الخامس عشر}

~~~كيف العمر اعيشه وانا بعيد عنك ..... اموت ولا اعيش لحضة بدونك~~~



((في بيت خالد))


خالد كان يفضي الشنطه وطح بيده ظرف((مها بعد ماضعت مرام دورت بالغرفه لين خذت الضرف))

خالد يقلب بضرف

دخلت مها ونصدمة:خالد لاتفتحه

خالد شاف الخوف بعيونها وجاء بيفتحه

مها مسكت يده:لاخالد تكفى

خالد دفها على الارض وفتح الضرف ونصدم من الي شافه


خالد التفت لمها وعيونه يطاير منها الشرار:مها

((بيت ابوسعود))

مرام تعبت من الصياح وتصلة على الهنوف

الهنوف:هلا وغلا بحبيبتي

مرام:هلاالهنوف اقدر اجيك اليوم

الهنوف شكة بصوت مرام:ايه حبيبتي تعالي


مرام البسة بنطلون وبلوزه سود عليها صورة جمجمه بالون الابيض ومسكة الكاب بيدها وحطت جوالها بجيبها

ونزلة

ام سعود كسر خطرها شكل بنتها ولبسها وقصة شعرها الي بالليله وحده قلبت كنها ولد بطريقتها:وين يمه

مرام باسة راس امها:بروح الهنوف

ام سعود:بهذي الساعه بالليل

مرام:تكفين يمه احس اني مخنوقه ابي اطلع

ام سعود:الله معك يابنتي

طلعت مرام وركبت مع السواق وقالت له يحرك

مرام وصلة البيت ورنت الجراس

وفتحت الخدمه الباب

مرام دخلت شافت الهنوف وقف تستقبله

الهنوف:هلاوغلابحبيبتي

مرام:هلافيك قلبي

الهنوف:تــعـ......((وسمعو صارخ فوق ))

مرام والهنوف راحو ركض

شافو خالد يضرب مها

خالد:يالحيوانه يالحقيره كل هذا ايطلع منك كنت اعماء وصدقت مرام يوم قالت بفقد الكل وسبه انتي
واقول انك مو حامل وماصدقة وكذبتهم

مها ماقدرت ترد من قوة ضربه

مرام ركضت وقفت بينهم حست انه بيذبحها:بس خالد خلاص ذبحتها

خالد:بعدي خليني اربيها الحيوانه

مرام التفت ومسكت يد مها وقفتها:مها فيك شي

مها:مــ........ ونغماء عليها

مرام والهنوف شالوها وربكو بسوق مرام وراحو المستشفئ

مرام تروح وترجع متوتره

والهنوف جالسه على الكرسي ونشوف شكل مرام:بس مرام فريتي راسي

مرام:خايفه خايفه يالهنوف

الهنوف:من عليه

مرام:من بعد اكيد على مها

الهنوف بصدمه:كيف بعد كل الي سوته فيك تخافين عليها

مرام:اكيد تسوي كذا يتيمه بدون ام واب وتغربت برا كيف تبين تصير

الهنوف:بس يامرام

مرام:جت بترد طلع الدكتور

مرام:بشر يادكتور

الدكتور:الحمدالله المدام بخير وهي حامل

مرام فرحانه:اقدر ادخل دكتور

الدكتور:ايه وتقدرون تخذونها اليوم

دخلت مرام والبسمه على وجهها:الف الف مبروك ياقلبي

مها تشوف مرام كيف تعاملها بعد الي سوته:على ايش

مرام ضمتها:مبروك حامل ياقلبي

مها ضمت مرام بقوه وتبكي:سامحيني يامرام على كل الي سويته

مرام تبعدها وتسمح دموعها:خلاص مصار شي وبمناسبه ذي بنطلع المزرعه

مها تبتسم:مشكوره ((شافت الهنوف وقفه عند الباب))

مرام:الهنوف تعالي سلمي على مها

الهنوف تقدمة وضمتها:مبرووك

مها:الله يبارك فيك واسفه على كل شي سويته فيك

الهنوف:خلاص الي راح راح والحين احنا اعيال اليوم

مها:الله لايحرمني منكم

الهنوف:يالله نطلع ونروح المزرعه ونعدلها ونقول لهم يجون

مرام تسعد مها توقف:يالله

وتصلة مرام على ريم ورسلة لها سواقه يجيبها

طلعو وراحو المزراعه

وعدلوها مرام عدلة الديكور

بالاحمر والابيض والوانات ابيض واحمر منتثره دخل المسبح الي بنص الحديقه الي بالمزراعه

والورد الايض والاحمر منتثر حولي المسبح والانور الي عند البوابه الرئيسيه بلون الابيض والاحمر

والعاب الناريه جهزتها مرام

مرام كانت لبسه

ماشفت أغلى من غـلاك \ رواية كاملهـ  Arjwan_3vuPVf3WRN

[/i][/b][/color][/size][/font]ومرام اخترات لمها ولبسة هذا

ماشفت أغلى من غـلاك \ رواية كاملهـ  Z44



والهنوف لبسة

ماشفت أغلى من غـلاك \ رواية كاملهـ  Images-055fd7988a


وريم لبسة
ماشفت أغلى من غـلاك \ رواية كاملهـ  Get-6-2008-gulflobby_com_07gvh5i0


[font=Trebuchet MS][size=21][color=pink][b][i]مرام:وااااااااااااااااااااو بنات طلعين جنان مشاءالله عليكم

مها تبتسم:موانتي نجمة الحفل غطيتي علينا كلنا

مرام:تسلمين ياقلبي


مرام اتصلة على الاهلي وقالت لهم يجبون اشناط

ويجبون شنطه لمرام لنها مارتبتة اغرضها

الكل دخل وبدت تشتغل الالعاب الناريه وخالد رفع راسه

فوق وشاف مكتوب الف الف مبروك ياخالد على الولد الي جاي بطريق

دخلو الرجال قسمهم

وكان مرام مزينته بلون البيج والبني وريحة البخور ماليه كل القسم


((عندالحريم دخلو وشافو البنات وقفين))

مها راحت حبت راس ام خالد:اسفه ياعمه على كل شي شويته وابي منك السموحه

ام خالد شافة مرام تبتسم مو را مها وضمت مها:مسموحه يابنتي

مرام:عندي للكل بشاره

الكل:قولي

مرام مشت وطبعت بوسه على خد مها:مها حامل

الكل قام يبارك مها حست انهم اهلها الي فقدتهم

مرام طلعت تركض تشوف الهنود جهزو الجلسه الي بالحديقه

وهي تركض صدمة

مرام:اااااااااااااااااااااااااااه

زياد مسك ياده لاتطيح:سلامة قلبك من اه

مرام استوعبت ان ماعليها عابيه وشهقت:هـــــــــئ زياد لاتطلعني كذا

زياد مع انه زعلان من الي صار بس ضحك على هبلها:مابي

مرام:اف صح انا خبله اذا ماتبي تنزل راسك انا الي اروح

زياد:ههههههههه اخيرا شغلة عقلك

مرام دخلت وقلبها يضرب طبول وتذكر ابوعادل خنقتها العبره مسكت نفسها ماتبكي

مرام:بنات امشو نغير ونلبس العبيات

بنات البسو وطلعو ولبسو عابياتهم وتلثمو بدون مايمسحون المكياج

وجلسو الرجال والحريم بجلسه

والشباب والبنات بجلسه

خالد ماكل يشوف مها يصد عنها

مها تئثرت مسكت يده مرام وضغطت عليها

مرام التفت على مها وغمز تريحها


الهنوف جلست

مرام:وين رحتي

الهنوف:رحت اقول للهنود يركبون البيانو

مرام:ليش

الهنوف ولاكنها سمعت مرام:شباب بنات تعالو عند البيانو

كلهم قامو الي فيه بيانو وجلسو

الهنوف:مرام قومي على البيانو وحد ثاني يغني

مرام:وش معنى انا

الهنوف :لنك تعرفين

مرام راحت بدت تعزف على البيانو

الهنوف:من الي يغني

سعود:زياد صوته حلو

زياد يطلع مرام:اووكي

بدا زياد يغني مع الحن


ليش السكوت 00000 وانته تموت

فيني غرام0000000ليش السكوت

فضفض وقول0000يا ابن الاصول

قبل الزمان00000عنا يفوت

والله حرام هذا الغرام انه يموت والله حرام

قلي ابيك واموت فيك لو بالعيون او بالكلام

تكفى تعال 000000تمضي الليال

وانته بعيد0000000تكفى تعال

دونك اكيد0000000 عايش وحيد

يكفي صدود 000000يا ابن الحلال

والله حرام هذا الغرام انه يموت والله حرام

قلي ابيك واموت فيك لو بالعيون او بالكلام

ياغلى حبيب 0000000حس بغلاك

انته هواي000000000وانته مناي

والله حرام هذا الغرام انه يموت والله حرام

قلي ابيك واموت فيك لو بالعيون او بالكلام

الكل قام وصفق

الهنوف:مشاءالله صوتك حلو


زياد يبتسم:مشكوره

ريم تضم اخوها:توني ادري ان عندي اخو حلو صوته

زياد يدفها:بعدي خنقتيني

ريم تضربه على كتفه:دوب

الكل:هههههههههههههه

ريم:يالله مرام غني وخلينا نفوز على الشباب ويصير صوتك احلى من صوت زياد ونفوز

مرام تبتسم:لاوش دعوه زياد حلو صوته بس من الي احلى واحد يحكم

:انا احكم على الصوت

الكل التفت لصوت الي جايهم

مرام بفرح:نواف

نواف يحول يخفي فرحته وشوقه لبنت اخوه:ايه نواف

وجلس معهم

ومرام حسه ان عمها زعلان من اسالفه

مرام غمضة عيونها و خذت نفس وفتحتها وصارت تشوف زياد تعزف وتغني

سواها قلبي .. يا حبيبي وحبك ..

ما طاعني وانا عن الحب ناهيه ..

الظاهر انه .. ما يبي غير قربك ..

عاف الجميع واول الناس راعيه ..

عليه ما اوصيك لاصار جنبك ..

صبح عليه بحب .. وبحب مسيه ..

نبضه وفا .. وبتضحياته يعجبك ..

صافي ولكن ما لقى من يصافيه ..

خلا دروب الكل واختار دربك ..

داريه تكفه قد ما فيك داريه ..

وابشر بقلب ما يبي غير قربك ..

يموت وغير محبتك ما سكن فيه ..



الكل صفق لها

سعود:الله وش هذا الصوت فديت وخيتي

مرام:فديتك وفديت حسيك

الكل:ههههههههههههههههه

سعود:وش فيك قلبتي

مرام تكمل استهباله:سلامتك قلبك مافيش حاقه


سعود:هههههههههههههه بس اثبتي على شي

مرام:طيب خلاص مايسوا علي

الكل:ههههههههههههههه

نواف وقف:بروح وبرجع

مرام على طول رفعت راسها

سعود:وين

نواف:من اول ماغناء زياد سجلت صوته هو ومرام وبروح للاهل بقول لهم من احلى صوت بدون ماقول الاسامي لن ولامره سمعوكم تغنون

نواف دخل على الكل

سلام عليكم

الكل :وعليكم سلام

نواف:بخذ رايكم بشي

ابوسعود:تفضل

نواف شغل صوت زياد والكل مستغرب بس كان يسمعون الصوت لنه عجبهم

وسرك وشغل الثاني

لين ماخلص:وش رايك أي واحد احلى الاول او الثاني

ام سعود:الاول

ام خالد:الثاني

ام زياد:الثاني

ابوسعود:الاول

ابو زياد:الثاني

ابوخالد:الاول

نواف:مشكورين وطلع

اول ماوصل للشباب والبنات

طبت عليه الهنوف:هاه نوافوه من فاز

مرام تمنت انها تكون مكان الهنوف

نواف ابتسم وسحب الهنوف وجلسها:الكل فايز

سعود:كيف

نواف:طلعت الترشحيت ثلاث لزياد ومرام ثلاثه

الهنوف:خساره كنت ابي البنات يفزون

زياد وقف وعطهم ظهره وقدمه المسبح ويستهبل:نعم هذا الناقص صاحبة الياااااااي و سوري ومغسي ودادي والدلع يفزون علينا

مرام مشت من وراه ودفته:ههههههههههههه

الهنوف:ههههههههههه هبله تدفينه بالمسبح

مرام:احسن بعد يتطنز علينا هذا الناقص

ريم:ههههههههههه عاد انتي موصاحبة ياي ودادي قلبتي ولد بيوم ولليله


مرام تطلع ريم بنص عين:وش قلتي
ريم:الي سمعتيه

مرام: قدها ماحست نفسها لابالمسبح وغاصت تحت طلعت تشهق:ااااااااااااااااااااااه زياد ووجع

زياد:بعد تبين تطيحيني بالمسبح وخليك

مرام نزلت تحت والكل استغرب

زياد يلتفت حوله:وين راحت

شوي ينسحب زياد تحت وتطلع مرام:هـــــــــي بغيت اموت

الهنوف:يالمجرمه وين وديتي زياد

مرام على طول طلعت عشان مايسحبها زياد تحت

ريم:يمه اخوي ليكون غرق

مرام تذكرت سالفة البحر وخافت ونطت بالمسبح

لايطلع زياد

مرام ترش عليه مويه:وجع خوفتنا عليك

زياد:..............................

مرام :زياد اكلمك

زياد:.....................

مرام التفت عليه:وش فيه هذا

الكل مات ضحك:هههههههههههههههه

ريم:مرام وين طرحتك

مرام توها تحس ان طرحتها طاحت:هــــئ وغاصت تحت

زياد:هههههههههههههه وربي هل البنت فيها شي

الهنوف:زياد اطلع لا تختنق تحت

طلع زياد

مرام طلعت بس معطيتهم ظهرها:ريم الهنوف ووجعه جيبو لي طرحه

الهنوف مدت لها طرحه وخذتها وتلثمة

مرام يالله تقدر تطلع من المويه الي مبلله ثيابها

مها مدت يدهاوهي تبتسم

مرام مسكتها وطلعت مرام ضمت مها:مشكوره

مها:هــــــــــــــــــــــــي بارده

الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مرام بعدت على طول:سوري نسيت اني مبلله مويه

مها:وبللتيني معك

مرام تمسكها :امشي نغير

مرام ومها راحو

سعود:سبحان الله هذي مها الي تكره مرام

الهنوف:ايه ياقلبي تغيرت

وخالد ساكت:.....................

الهنوف شافت خالد ساكت وراحت همست بذنه:خالد فيك شي انت بخير

خالد: من وين يجي الخير مها فيه لزم اطــ....

الهنوف قاطعته:لا تكفى ياخالد هي حامل وحرام الولد يضيع بينكم عشاني

خالد تنهد:ماكسر ظهري غير الولد

مرام دخلت تغير

ولبسة بنطلون جنز وبلوزه سود ساده وكاب

وطلعت شافت مها لبسه وخلصه

مها:خلصتي

مرام:ايه

مها قربت من مرام وشالة الكاب ونزل شعر مرام الي طال

مها:ليه تخبين شعرك

مرام خذت الكاب ولبسته:برجع اقصه مابي احد يشوفه طويل

مها:تكفين مرام غيري اسلوبك

مرام تبتسم:بحول

طلعو وهم يضحكون

مرام:بنات عندي فكره

البنات:وش

نتسابق بالخيل وكل ثنتين مع بعض

البنات :اوكي

مرام طلعت رعد اشتقة له وعرفة ليه رعد ماصهل وهاج اول ماخذته لن الخيل كان لرامي وعلى باله انا هو اااه بس ياخوي نفسي اشوف

مرام ربطة بعاتها على خصرها وركبت الخيل

مها:بركب معك

مرام:بس

مها:لاتخافين

مها ركبت ورا مرام وتمسكت فيها


الهنوف راكب خيل اخوها وراها ريم

خالد :واحد اثنين ثلاثه قااااو

الخيل صارت تتسابق

مها مدت يدها على الكاب الي لبسته مرام ورفعته وحذفته وبان شعر مرام

مرام تكمل بسرعه تبي تنساء ابوعادل وزعل عمها وحبها زياد تبي تهرب من

الدنيا ومافيها

مبقاء شي على النهايه

مرام:مها تبين تفوزين انتي موانا

مها:ياليت بس كيف ((مرام وقفت فوق الخيل))

مها:مرام ياهبله وش تسوين

مرام وهي وقفه مدة الجام للمها:امسكيه

مها مسكته:وش بتسوين

مرام تبتسم ونطت من فوق الخيل

مرام طاحت على الارض

الكل خاف

شوي لاتوقف مرام مافيها شي وجايه تمشي لهم

سعود:هبله انتي تسوين كذا

مرام ببرئه:وش سويت

زياد بعصبيه على حركتها:تستهبلين ماتعرفين وش سويتي ليه نطيت من فوق الخيل

مرام تمشي لكابها الي طايح ولبسته:عادي متعوده

مرام سمعت صوت والتفت وشافت مها هي المتقدمه

وقربت منهم مرام مدت يدها ومسكت الجام:كلوووووووش فزتي

مها نزلة وتبوسها:فديتك انتي الي مساعدتني

مرام:لاعاتي حبيبتي

الهنوف وصلة معصبه

مها:هههههههههه وش فيك هنوفه

الهنوف:كل من ريم كل شوي تقول وقفي وقفي

ريم:وه بغيت اموت من الخوف

مرام:كان ماركبتي

ريم:مادري كيف تركبينه يامرام يخوف

مرام:لايخوف ولاشي

مرام مدت يدها تساعد ريم تنزل

ريم:اف مابغيت انزل

الهنوف:اخر مره تركبين معي اركبي مع مرام عشان ماتفتحين فمك قدمها اعرفك تخافين منها

مرام:هههههههههههههههههه وش قالو لك وحش

ريم:لابس اخاف اذا عصبتي موانتي عصبيه مره بهذي الايام

مرام نزلة راسها خذت نفس:ايه دريه جامعه واخر سنه وابي اصير دكتوره

ريم:صادقه الله يعين

الهنوف:بنات وشباب عندي فكره

الكل :وش

الهنوف :اول امشو نجلس على الفرشه

كلهم جلسو

مرام:قولي

الهنوف:كل واحد منا يتصل جوالات كل الموجودين ونشوف الرنه والاسم الي حطه

مرام:حلوو

الهنوف:انتي ابدي

مرام:طيب

مرام اتصلة على سعود

وكان حط لها الرنه((هلي لاتحرموني منه)) والاسم((غلاي))

الهنوف:يااااااهوه على العشق

مرام:كلي تبين اكيد اخته وش تبين

ريم:طيب كلمي

وتصلة على عمها نواف وكان حط لرنه((يابعدهم كلهم))والاسم((حبيبتي))

نواف على طول سكر الجوال

مرام حزت بخطرها الحركه وكملة

وتصلة على خالد وكان حط الرنه((غرام اطفال))والاسم((الغاليه))

مرام طنشت وكملة

اتصلة على ريم وكانت حطه لها((سلامات))الاسم((عديلة الروح))

مرام:فديتك ياقلبي

ريم تبوسها:كم مرام عندي

مرام:وحده

الهنوف:لايكثر وكملي

الكل:هههههههههه

مرام اتصلة على الهنوف

وكانت حطه لهاالرنه((وصية قلبي))ولاسم((هوى قلبي))

مرام ابتسمة لبنت عمها وحبيبت قلبها

وتصلة على مها وكانت حطه لها((تنحط على الجرح))لاسم((مرام حبيبتي))

مرام:تسلمين ياقلبي

مها:الله يسلمك

مرام قلبها يضرب طبول يوم قربت تتصل على زياد

وكان حط لها((ابي حبك معي يكبر وابي اهواك اانا اكثر))الاسم((تووم روحي))

مرام مسكت نفسها لاتبكي

وسكرت الخط

الهنوف متعمده هذي العبه عشان مرام وزياد وقالت للكل

الهنوف:زياد ونواف وخالد انتم بس اتصلو على مرام لن الباقي عرفين وش حطه لهم مرام

الكل:طيب

نواف اتصل على مرام وكانت حطه الرنه((يعذبني بخصامة))الاسم((نبض قلبي))

نواف على طول سكر

اتصل خالد وكانت حطه له اغنية الجسمي((الخيانه))الاسم((خالد))

خالد تفشل وسكر

زياد اتصل وكانت حطه له مرام اغنية عبدالمجيد((مرتاح))لاسم((نصفي الثاني))

مرام سكرت من عندها وخلاص مومستحمله

ورن جولها شافت رقم غريب

مرام:الووو

:هلابالعروسه

مرام:نعم اخوي مضيع

:فيه احد يضيع عروسته وبشوفك بعد

مرام:انسان تافيه((سكرت))

سعود:اشفيك معصبه من متصل

مرام:واحد تافه

ابوسعود جاهم:مرام

مرام شافت شكل ابوها متغير قرصها قلبها:هلايبه

ابوسعود:مرام ابوعاد جاء هينا

الكل انصدم

مرام:وش جــ ـ ـا بـــ ـ ـه هيــنا

ابوسعود خذ نفس وقال:جاء يخطبك تعالي خليه يشوفك نضره شرعيه

مرام مرتبكه والتفت شافت زياد صاد عنها:يبه لزم

ابوسعود:ايه يابنتي

مرام توقف وكنها ريحه للموت بنفسها

دخلت وهي متمسكه في ابوها

ابوعادل وقف وهو بتسبم ببتسامه مقززه:لااله لاالله قمر والله ماتوقعت القمر بنتك

ابوسعود:شفتها

ابوعادل مد يده لبوسعود:خذا اهذا دبلة الخطوبه خلها تلبسها قدمي

ابوسعود خذا الدبله التفت وعطها مرام:مرام البسيها

ابوعادل:وسمها مرام حلو

مرام خذت الخاتم ولبسته برتباك

ابوعادل:اوكي بطلع والملكه بعداسبوع


مرام:لاالله يخليك بعدشهر لين اخلص دراسه

ابوعادل:الدرسه بتخلص بعد يومين والملكه بعد اسبوعين

مرام:خلاص بعد سبوعين

طلع مرام طحت على الكنب حسه بنفسها بكبوس مستحيل تصحاء منه

ابوسعود:يمه مرام اذا ماتبين لاتهدمين حياتك

مرام:لايبه موافقه

وقفت بتطلع شافت نواف

مرام:نــ ـ ــ ـ ـواف

نواف:سويتي الي براسك

مرام بدون أي احساس صارت عديمة الاحساس من كثر الي صار لها:ايه

نواف:تحملي الي يجيك لاانا عمك ولااعرفك

مرام مسكت نفسها لاتبكي:الي يرحيك ماغصب احد علي

نواف رفع يده وضربها كف:انتي ماتحسين بالي تسوينه بتهدمي حياتك

مرام حطه يدها على خدها:وش اسوي هذا ابوي خلاص والملكه بعد اسبوعين

نواف هز راسه وراح


:خلاص الملكه بعد اسبوعين

مرام التفت:زيـــ ـ ـ ـاد

زياد:ملكتك بعد اسبوعين

مرام هزت راسها بمعنى ايه

زياد قال بصوت كله حزن: شفت خلي بعد غيبة
شفته في حالة غريبة
ضاع من عينع الحنان
اللي عشناه من زمان
غيروا غيري حبيبي
خلا حبي عنده هان
صرت باساير ظنوني
صرت باحايل عيوني
صرت اترجى واترجى
صرت اترجى دموعي
لالا لاتبينله خضوعي

مرام نزلة دموعها وجلست على الارض منهاره

طلع زياد وتركها

مرام تبكي وتصراخ من القهر

مها شافتها وجت تركض وضمتها:يمه مرام وش فيك

مرام تضم مها وتبكي:خلاص راح من يدي زياد راح يامها

مها ضمتها تهديها:الله يهيدك يامرام انتي السبب كان ماوفقتي على ابوعادل

مرام وعيونها ماشفة:وش اسوي يامها هذا ابوي ماقدر اتركه يدخل السجن

مها:فيه اكثر من طريقه بس انتي استعجلتي

مرام:خلاص ماعد بيدي شي راح من كلي شي اااااااه

مها توقف مرام من الارض:مرام استهدي بالله حبيبتي ولاتنسين الدراسه بنتهي بعد يومين لزم تشدين حيلك

مرام مسحت دموعها:مشكوره ياقلبي عذبتك معي

مها تبتسم:عشان اكفر على الي سويته فيك

مرام تبوسها:الله يسعدك ياقلبي

مها :ويسعدك

راحو جلسو مع بعض مرام جسد بدون روح

بعدين الكل راح لبيته

بعديومين بتطلع النتايج

مرام والهنوف وريم على عصابهم

مرام خايفه من النتيجه

ريم خايفه من النتيجه على اخوها الي مراجع من يومين

الهنوف خايفه من النتايجه

سعود:مرام مبرووووووووووك نجحتي

مرام:احلف

سعود:وجع يعني اكذب عليك

مرام:واااااااي وناسه اخيرا خلاصة دراسه

سعود يضمها:مبروووك ياقلبي

مرام:الله يبارك فيك ايه صح ريم والهنوف نجحو

سعود:ايه

مرام خذت الجوال

وبشرتهم والكل فرح

ام سعود:لزم اسوي حفله

مرام:لايمه مولزم

ابوسعود:ليش يابنتي

مرام:اذا قبلني أي مستشفئ نسوي

ابوسعود:الي يريحك

سعود:هاتي اورقك اقدمها بمستشفئ ابوصديقي

مرام:اووكي

طلعت غرفتها وجابت الاورق ونزلة:خذا

سعود وقف :اووكي

جاء بيطلع

مرام :سعود لحظه

سعود:هلا

مرام:ابيك تروح بيت الهنوف وريم تخذ اورقهم اذا ماعليك امر


سعود:اووكي

طلع

مر بيت الهنوف وتصل عليها

الهنوف شافت رقم غريب وردة

الهنوف:نعم

سعود:ناعمه ترفسك

الهنوف :وترفسك ياقليل الحياء الحقير يالصايع

سعود مات ضحك:هههههههههههههههههههههههههههه الله يرجك كلتيني بقشوري

الهنوف:ســـعود

سعود:اااااااااه ايه سعود

الهنوف:هــ ـ ـلاوش تبي

سعود:اطلعي وعطيني اورقك بقدم اروقكم بمستشفئ ابوصديقي

الهنوف:ثواني بس وسكرو

لبسة عبايتها ونزلة وفتحت باب الشارع وخقت على شكل سعود


كان لبس بنطلون جنز وبلوزه بيض ضيقه مبينه عضالات جسمه

الهنوف مدت الاورق:تفضل

سعود مد يده بيخذها لمس يد الهنوف بالغلط:سوري

الهنوف:لاعاتي وعلى طول سكرت

سعود ركب مر ريم وخذا الاورق وقدمها

سعود جلس بالانتضار

وجها صديقه محمد

محمد:سعود

سعود:هلا

محمد:حنا قبلانا وحده تدوم بكره من الساعه9 الثنتين بعد ثلاث ايام انشاءالله

سعود:من الوحده

محمد:اختك

سعود:تسلم ماقصرت

محمد:الله يسلمك

سعود:يالله تامر بشي

محمد:سلامتك

طلع سعود

ورح بشر مرام

مرام ميته من الفرح

وتصلة على ريم والهنوف وباركو لها

مرام نامة بدري


وعلى الصباح

خذت دش ولبسة بنطلون جنز بلوزه حمرا ونزلة

مرام باسة راس امها

ام سعود:بدري صاحيه

مرام:نسيتي توضفت

ام سعود:الله يوفقك

مرام:ويوفق الجميع

ام سعود:امين

مرام:يالله بطلع

ام سعود:ماكلتي شي

مرام:مستعجله

طلعت وركبت مع سواق ووصلها

ودخلت غرفة المدير وعلمها كلش

وختبروها ونجحت



((عندالبحر))

:خلاص يازياد انسها

زياد:كيف انسها ياسامي هي البنت الوحيده الي دخلت قلبي

سامي:حول لاتنساء قربت ملكتها

زياد:لاتقول هي لي انا بس

سامي:لابقول لزم تفهم

زياد عصب ودف سامي وركب السياره

وساق بسرعه جنونيه

زياد :هي لي لاابوعادل ولاغيره يخذها

طلعت في وجهه سياره:طرااااااااااااااااااااااااااااااااخ

((في المستشفئ))

مرام تعرفت على وحده اسمها العنود

العنود:مرام وش فيك سرحانه

مرام:مادري قلبي ناغزني

العنود:مافيه الاالخير

مرام:ان شاءلله

سمعو سيارة السعاف عند باب المستشفئ

صوت النادء:الممرضه مرام سعود حاله طوراى بغرف 8

مرام راحت ركض وقلبها ناغزها

دخلت الغرفه كلها دكاتره

الدكور:مرام تعالي بسرعه عدلي الكسوجين

مرام قرب ونصدمة من الشخص الي على السرير

الممرض:ممرضه مرام ماسمعتي الدكتور وش يقول

مرام رفعت راسها لصوت ونصدمة من الي واقف

من صاحب الصوت؟!

من الي على السرير؟
طلبتك لاتخليني
طلبتك لاتخليني
ملاك متميز جدا
ملاك متميز جدا

عدد المساهمات : 259
نقاط : 291
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 07/07/2010
العمر : 32
الموقع : saudi Arabia

http://me-4-u.forumarabia.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ماشفت أغلى من غـلاك \ رواية كاملهـ  Empty رد: ماشفت أغلى من غـلاك \ رواية كاملهـ

مُساهمة من طرف طلبتك لاتخليني الجمعة يوليو 09, 2010 2:00 pm

صوت النادء:الممرضه مرام سعود حاله طوراى بغرف 8

مرام راحت ركض وقلبها ناغزها

دخلت الغرفه كلها دكاتره

الدكور:مرام تعالي بسرعه عدلي الكسوجين

مرام قرب ونصدمة من الشخص الي على السرير

الممرض:ممرضه مرام ماسمعتي الدكتور وش يقول

مرام رفعت راسها لصوت ونصدمة من الي واقف

مرام منصدمه من الشخص الي واقف قدمها مرام بنفسها

[/i][/b][/color][/size][/font](لااااااااا مستحيل هو مستحيل))

الممرض:لوسمحتي ياممرضه مرام بسرعه عدلي الكسوجين

مرام تعدل الكوسجين وتحطه على فم زياد ومسكه دموعها


لاتخونها

قدم الممرضين ودكاتره

الدكتور:الحمدالله تضم دقات قلبه

مرام الرتحت وسرحة

الدكتور:ممرضه مرام

مرام:.....................................

الدكتور :ياممرضه

مرام:نعم

الدكتور:انتي المسؤاله عن المريض زياد

مرام:واكي

طلع الدكتور

بقاء بالغرفه الممرض ومرام

مرام تشوف الممرض وهويرتب الاورق

الممرض رفع راسه:تبي شي مرام

مرام حست بعمرها ولفت وجهها لزياد:لامشكور

الممرض طلع وترك مرام

مرام سحبت كرسي وجلست تشوف ملامح زياد

وجها الي فيه جروح مسكت يده وضغطت عليها

وطلعت من الدرج قران وجلست تقرا عليه

ودموعها تنزل على خدها مثل الشلال

حست بشي يضغط على يدها

مرام:زياد

زياد يفتح عيونه:ابي مويه

مرام خذت كاس وصبت مويه ورفعت راس زياد وشربته


مويه

ورجعته للمخده

زياد:مرام ليش الدموع

مرام نزل راسه عشان مايشوفها:هاه أي دموع

زياد مد يده ورفع راسها بحنيه:مرام ترا انا حاس فيك ليه


تبكين

مرام حطت عيونها بعيون زياد:خفت افقدتك

زياد بهمس:يهمك

مرام نزلة يده ومسكتها:اكيد

زياد:اذا انا اهمك ليه وافقتي على ابو عادل

مرام :قسمه ونصيب

زياد عصب وسحب يده:لاتقولين قسمه ونصيب كان رفضتي

مرام:هذا ابوي وهذي قسمتي

زياد عصب :اطلعي برا

مرام وقفت تطلعه

زياد:ماتسمعين قلت لك اطلعي برا

مرام جت بترد

دخل اهل زياد

ريم تضم زياد:وحشتني يادب الحمدالله على سلامتك

زياد: الله يسلمك

ريم لفت وطحت عينها على مرام الي وقفه بزاوية


الغرفه:مبروك مرام القبول

مرام :الله يبارك فيك

ريم:يالله مبروك بكره الملكه

مرام رفعت راسها وشافت زياد يشوفها بدهشه

ريم :اقول مرام

مرام تلف عن زياد:نعم

ريم:متى نقدر نطلع زياد

مرام:تقدرون تطلعونه اليوم اذا تبون

ريم:يبه بتطلعه

ابوزياد:ايه بروح اخلص الاورق وجي

مرام قربت وباسة راس ام زياد:كيفك ياعمه

ام زياد:هلاببنتي مرام الحمدالله انا بخير كيفك انتي يابنتي

مرام :الحمدالله بخير

مرام:تامرون بشي

ام زياد:سلامتك يمه

مرام نزلة سلسل الي عليها الي كان على شكل قلب وقربت


من ريم الي كان جلسه على طرف سرير زياد وفتحت يدها

وحطت سلسل وطلعت

ريم استغرب وفتحت يدها وشافت سلسل

التفت على زياد شافته ينضرها كنه موفهم شي

ريم فتحت السلسل

كان صوره لزياد ومرام صغار

ريم شافت شكل اخوها يشوف الصور مستغرب

ريم تقدمة من امها:يمه متى خذتو الصوره ذي

ام زياد:الله ياقدمها الله يسلمك انا وام سعود صديقات

وكنت ازورها وشفنا زياد ومرام يلعبون صورنهم

ريم :اهاا

وقرب وحطتها بيد اخوها

زياد مسكها ويتئملها

دخل ابوزياد:يالله زياد بدل لبس المستشفئ عشان تطلع

زياد دخل الحمام الله يكرمكم وبدل ملابسه وطلع

ابو زياد يساعد زياد عشان توه المخدر مارح منه

ويده مجبسه

طلعو وهم يمشون بالمرر شافو مرام وقف تكلم ممرض

ام زياد:يؤ من هذا الي وقفه معه مرام

ابوزياد:الله يستر على بناتنا بس

ريم انقهرو لن عرفة تفكير اهلها وهي متئكد ان مرام


موراعي حركات

زياد:هذا الممرض الي وكلها علي

ابوزياد ارتاح:اهاا

زياد يشوف وجه الممرض ويقول بنفسه((معقوله هو))

مرو من جنب مرام وهي حسه روحها بتروح معهم

خلاص فقدته للابد

الممرض:مرام خلاص وقعو على اجازتك

مرام:مشكور

راحت خذت اغرضها

وطلعت على البيت

دخلت الصاله تصارخ:يمه يمه يمـ............((سكتت


بعدمشافت البنت الي جلسه على الكنب تبتسم))

مرام:العـــــــنود

العنود وقفت وضمة مرام:مرام وحشتيني كثير فديتك

مرام تجلس وتجلس العنود:ياقلبي متى وصلتي

العنود:امس

مرام:يالنذله ولاتقولين لي اجي استقبلك في المطار

العنود تبتسم:حبيت اسوي مفاجاءه

مرام:واحلى مفاجاءه بدنيا كلها

العنود تبتسم

مرام:عن اذنك ابدل وجيك

العنود:اذنك معك

مرام بدلة ولبسة بنطلون جنز وبلوزه بيض وعليها كلمات


بالون الاحمر

ونزلة دخلة المطبخ حهز عصير

دخلت الصاله مدت العصير للعنود

العنود:تسلمين

مرام:الله يسلمك

العنود تشوف شكل مرام متغير:اقول مرام

مرام:هلا

العنود:انتي قاصه شعرك ولاانا خرفت

مرام:هههههههههه لاياقلبي انا قاصته

العنود:افا ليش شعرك اول جنان

مرام قالت كل السالفه للعنود

العنود:هـــــي بكره ملكتك

مرام:والعرس نفس الوقت

العنود:ياويلي هذا شايب وثاني شي مايمديك تجهزون


لاصاله ولاشي

مرام: صاله جهازه وفساتن للعرس ماشريت مابي بعد

العنود:لا لزم

مرام:بشوف

العنود:الله يفرجها لك بس لو اشوفه اقطعه بيديني

مرام تحول تلطف الجو:لابعدين هذا بيصير ابو عيال


وكيف ارجع حلال ابوي

العنود خذت مخده وحذفتها على مرام:قال ايش قال


ابو عيال اكريم بسكوتك

مرام:ههههههههههه طيب اعصابك بتحضرين


بكره العرس

العنود:اكيد بحضر اول ماطلع من عندك بطلع


اشتري لي فستان وبشتري لك

مرام:وش رايك نطلع الحين بالمره اخذ لي احس اني


عروسه

العنود:اوكي ماعندي مشكله

مرام:دقيقه اطلع اجيب عباتي

العنود:بطلع معك اشوف غرفتك

مرام:حياك

طلعو

مرام فتحت غرفتها كل لونها زهري فاتح من فوق وتحت


سماوي

الجدار الي اول مايفتوح الباب يصير بالوجه فيه فتحه ودخل


حوض سمك

بزاوية الغرفه دبدوب كبير زهري وفوق السرير معلقه


صورتي

صوره مرام فوق الخيل وصوره مرام مع اخوها رامي يوم


عمرهم3سنوات

العنود:وااااااااااااااااو غرفتك روعه من مخترها كذا

مرام وهي تفتح الدولب تطلع عباتها:انا

العنود:مرام من ذولي صورة البنت والولد

مرام:انا وخوي التوام رامي

العنود مصدومه:عندك اخو توام

مرام وهي تجلس على السرير:تصدقين حتى انا مادريت لا


من فتره

خافو يقلوون لي ضاع وهم رايحين رحله

العنود:لقيتوه ميت عايش

مرام:لاماحصلنه بس هو عايش

العنود:وش دراك

مرام:مره تعبت وقال الدكتور ان نصفها الثاني تعبان وهي


تعبت معه

العنود:الله يعين

مرام:امشي بس نطلع

لبسة مرام عباتها وطلعو

وهم بسيارة السواق

مرام:وش رايك نتعشاء برا

العنود:اوكي ماعندي مشكله

وصلو للمجمع ونزلو

العنود دخلت محل وشافت فستان عاجبه

العنود:مرام وش رايك في هذا

مرام:أي واحد

العنود تئشر:هذا


ماشفت أغلى من غـلاك \ رواية كاملهـ  090210151514n7H7

مرام:لااااااااا ع من جدك البس هذا عن الشايب

العنود:مراموه ووجع قصري صوتك مو وقفت رجتك بتخذينه


غصب

مرام خذته

وراحو محل ثاني يخترون للعنود

العنود:افففففففففف ماحصلة شي حلو

مرام:الله رووووووعه يصلح لك هذاا

ماشفت أغلى من غـلاك \ رواية كاملهـ  18975


العنود:مشاءالله ذوقك روعه بخذه

خذوه

العنود:ااااااااااخ تكسرت رجلي الله يرجك يامرام على اخر


يوم نشتري الاغراض

مرام:اول وش دراني انك بتجين ثاني شي ماكنت بشتري


شي لين قلتي بتشرين لك

العنود:اوص بس يالخبله وامشي نتعشاء

دخلو مطعم

طلبو وجلسو يكلون

مرام شهقت:هــــــئ كح كح

العنود صبت كاس مويه مدته لها:بسم الله عليك وش فيك

مرام:شوفي الي وراك جالس

العنود التفت له بعدين لفت لمرام:عادي ابو جالس يكل مع


بنت

مرام:ابو بعينك هذا ابو عادل

العنود:وووووووووووووع بعدين هو متزوج

مرام:متزوج مطلق4الحين خذني

العنود:من الي معه بنته

مرام:لااخوي يقول ماعنده اعيال

العنود:قليل الادب هذا بكره عرسه

مرام وقفت:امشي نطلع

العنود وقفت ورن جوال مرام

مرام:الو

سعود:هلا مرام وينك فيه

مرام:طلعه مع صديقتي العنود

سعود:العنود ماذكر مره قلتي عندي صديقه اسمها العنود

مرام:هذي عرفتها وانا مسافره كندا مع وغصت وكملة خالد

سعود:هاا طيب يالله ارجعي

مرام:طيب

وسكرت

مرام:يالله نرجع

العنود:يالله

وهم ماشين بيطلعون مع الباب

ابوعادل سمع صوتها وهي تكلم وعرف انها مرام

ولحقهم مسكها مع كتفها ولفها له

مرام شهقت:هــي نعم وش تبي

ابو عادل:ابيك

مرام تدف يد ابوعادل:قرف بعد عني

ابو عادل:نشوف من الي قرف وشاف يدها وين الدبله

مرام:والله انا مالبس غير دبلة زوجي

ابوعادل:وانا بصير زوجك

مرام:حتى لو تمكلنا وبالعرس مولبسه الدبله انا مالبس لادبلة


زوجي وانت بنسبه لي مو زوج

ابوعادل رفع بده بيضر مرام

العنود شهقت:هـــئ

مرام مسك يده:انا ماحد يمد يده علي والي يمدها اكسرها


ولفت يد ابو عادل ودفته طاح على الارض

وكل الي بالمطعم يشوفهم

مرام مسكت يد العنود وسحبتها:مشي يالله

ركبو السياره

العنود منصدمه من الي سوته مرام:مشاءالله عليك ماتخفين


متغيره واجد

مرام:كل شي فيني تغير شخصيتي احساسي شعري الي


قاصته بوي

العنود سكتت لين وصلتها مرام عند بيتها

ورجعت بيتها

مرام فتحت باب الصاله وطلعت تركض

ولا انتبهة ان زياد وسعود جالسين

سعود:عن اذنك اجيب لك شي تشربه

زياد:اذنك معك

مرام دخلت الغرفتها

وحذفت الاغرض على الارض وحذفت نفسها على السرير

وهي تبكي تعبت تمثل القوه قدم الناس وهي من دخلها مكسره

مرام وقفت مسحت دموعها وشغلة مسجل على فنانه الي


تحبها وتحب صوته

شغلة اغنية اصاله ((لاتخاف))

لا تخاف من الزمان الزمن ماله أمان

خاف من يلي كل أمانك في إيدنه وتأمنه

لو حبيبك ما وفالك لو حبيبك فيك خان

ايش ترجي من زمانك النتيجة باينة

نكتشف مر الحقيقة بعد مايفوت الأوان

قلتلك لا تندفع له قلت حبي صاينه

وينه يلي صان حبك ما أشوفه يوم بان

قلبك يلي هو قلبك لا تحسبك ضامنه


لا تعذر بإحتياجك كلنا ناقص حنان

كأنا طفل تمنى اي شخص يحضنه

نبني الدنيا وحنا نوقف بنفس المكان

للأسف ينقص وفانا مع مرور الأزمنة


وهي تسمع الاغنية نزلة للغرض الي طايحه وطلعت الفستان

ولبسته وقفت عند المرايه الي تباين جسمها كله

مرام:تمنية البس هذا الفستان في عرسي مع زياد اااااااه

مرام في نفسها((بنزل اوريه امي خليها تفرح وانا مخليتها


حزينه بعنادي))

فتحت غرفته ورفعت الفستان لنه طويل وهي تنزل الدرج


متوقعه امها بصاله مو فوق بغرفتها

مرام :يمه يمـــ.............((سكتت يوم شافة زياد الي كان


جالس على كنب يوم شافه لبسه الفستان وقف))


طلع سعود بيده صحن فيه كاسين عصير:مشاءالله وش هذا


الجمال

مرام التفت لسعود وهي خايفه طلعت الدرج تمشي ببطئ من


الصدمه
[font=Trebuchet MS][size=21][color=wheat]

[b][i]سعود مد الكاس لزياد:تفضل

زياد:مشكور بطلع

زياد طلع

وترك سعود

مرام فتحت غرفت امها ودخلت

ام سعود ابو سعود انصدمو من الي لبسته

ام سعود:الله وش هذا الزين يابنتي

ابوسعود:الله يحفظك من العين

مرام حذفت نفسها في حضن امها وتبكي

ام سعود حاسه ببنتها ومسحت شعر بنتها وتدري دموعها لا

تنزل

ابوسعود ضايقه الدنيا فيه:يمه مرام اذا موموافقه قولي لا والله

لارده والحلال بستنين دهيه

مرام بين دموعها:لايبه موفقه وكلمتي ماسحبها

ابوسعود باس راس بنته الوحيده:الله يوفقك يايمه

مرام باست راس امها وابوها:تصبوحن على خير

ابو سعود وام سعود:وانتي من اهله

مرام دخلت الغرفه وجلسة على السرير تبكي وهي تسمع

الاغنية وجة اغنيها وراها

وبكتها زياده

كان الاغنية غنية حسين الجسمي

شي غريب شي غريب شي غريب شي غريب

لما تظن انك حبيب وانك من الفرحه قريب

لكن يجيك سهم ويصيب سهم ويصيب قلبك وتحيا به غريب

لما تظن انك حبيب وانك من الفرحه قريب

لكن يجيك سهم ويصيب سهم ويصيب قلبك وتحيا به غريب

الدنيا كلها هدوء وعواصف من قلبه خالي ومن قلبه ناشف

هذي الحياه حظ ونصيب حظ ونصيب مره تصيب ومره

تخيب

في كل مكان وفي كل زمان بين الهدوء تلقى الرياح

بعض الصدور فيها الحنان وبعض الصدور فيها الجراح

في كل مكان وفي كل زمان بين الهدوء تلقى الرياح

بعض الصدور فيها الحنان وبعض الصدور فيها الجراح

مهما اشتكيت ولا بكيت ما يستوي ليلك صباح

مهما اشتكيت ولا بكيت ما يستوي ليلك صباح

شي غريب شي غريب شي غريب شي غريب

ان كان هواك ضيع خطاه ولا نشف فيك الشعور

حول هموم قلبك شموع وارجع وطير ويا الطيور

ان كان هواك ضيع خطاه ولا نشف فيك الشعور

حول هموم قلبك شموع وارجع وطير ويا الطيور

طبع الحياه حزن وفرح وطبع الورود شوك وزهور

شي غريب شي غريب شي غريب شي غريب


مرام نامة من التعب وبافستان

صبح الصباح مرام نايمه

دخلت عليها ام سعود وشافت بنتها نايمه لبافستان

ام سعود نزلة دموعها ومسحتها وقربت :يمه مرام اصحي

لزم نروح بدري للكوفيره

مرام صحت وراسه مصدع

ام سعود:صباح الخير

مرام:صباح النور

ام سعود:يمه نزلي الفستان وخذي دش

مرام: ان شاءالله

طلعت ام سعود

ونزلة مرام الفستان ودخلة خذت دس تريح اعصابه

طلعت وصلة ونزلة تحت

مرام:صباح الخير

الكل:صباح النور

سعد جاء يركض لمرام:مرام مرام ثيليني((شيليني))

مرام نزلة مستوى سعد وشالته وجلست على كرسي تكل

ابوسعود:سعد انزل خل اختك تعرف تفطر

مرام: لايبه مرتحه كذا

كلو وخلصو مر الوقت بسرعه وجاء المغرب

والكل بدا يحضر

الهنوف وريم العنود دخلو على مرام بالغرفه والكوفيره تعدلها

ريم:لااله الالله قمر قمر فديتك

مرام ابتسمة غصب دموعها بتنزل

الكوفيره:لايامرام بيخرب المكياج مرتين عدلته لك

الهنوف:لاتبكي لا توط ببطنك

العنود:عشان انط ببطنك انتي بعد

مرام:هههههههههههههههههههههههههه

الكوفيره:ايوه خلاص لااله لالله قمر الله يحفظك من العين

الكوفيره التفت على البنات:وانتم بعد الله يحفظكم كل وحده

تقول الزين عندي بس ماغطيتو على العروسه

الكل:ههههههههههههههههههههه

طلعت الكوفيره وتركتهم

مرام:بشتاق لكم

الهنوف:ليه بيخذك وبيسافر

مرام:يمكن وحتى اذا ماسافرة ماتوقع يتركني اجيكم

العنود:ياختي ابتسمي ماعليك منه الشايب يكفي الي سويته

بالمطعم

مرام:هههههههههه

ريم:وش سوت بالمطعم

لهنوف:قولي لنا

العنود:قالت للبنات

ريم:ههههههههههههه ياويلي يامرام مانتي هينه

الهنوف:ابضايه على قولت السوريين

مرام:هههههههههههههه الله يرجكم ويفرحكم مثل نافرحتوني

وتتزوجون

الكل:امـــــــــــــــــــــيــــــــن

مرام:هههههههههه من قلب

العنود:اكيد من قلب ولا وش رايك ياوخيتي

ريم:ايه وانتي ساده

مرام:ههههههههههههه ياحبي لكم

طق باب الغرف

مرام:من

سعود :فتحي الباب

مرام فتحت:هلا

سعود انصدم من شكل اخته ملاك:لاله لالله بتوقفين قلب

الرجال من اول يوم

مرام:امين

سعود:لايكثر وخذي وقعي

مرام رفعت راسها شافت واحد واقف ورا سعود متسند على

جدار ومنزل راسه

عرفة انه زياد


سعود:خذي ووقعي

مرام:هـاه

سعود صرخ:اقوووووووول وقعي

مرام:وجع اذني يامل المر ان شاءالله

سعود:وش اسوي لك ساعه اقول لك وقعي ماتسمعين

مرام سحبت القلم:طيب كلتني مايسوى علي اف جعه يفنقش

الشايب

سعود:ستغفرالله اقول وقعي وانتي ساكته

مرام ويدها ترجتف والتفت شافة البنات يشفونها وريم منزلة

راسها ماتبي تعرف اذ وقعت اول لا

التفت على سعود الي معلق عيونه في عينها وزياد الي منزل

راسه مارفعه....


بتوقع مرام؟؟؟؟

ابوعادل وش يقصد بكلامه؟؟؟!

ومن الممرض ؟؟
طلبتك لاتخليني
طلبتك لاتخليني
ملاك متميز جدا
ملاك متميز جدا

عدد المساهمات : 259
نقاط : 291
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 07/07/2010
العمر : 32
الموقع : saudi Arabia

http://me-4-u.forumarabia.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ماشفت أغلى من غـلاك \ رواية كاملهـ  Empty رد: ماشفت أغلى من غـلاك \ رواية كاملهـ

مُساهمة من طرف طلبتك لاتخليني الجمعة يوليو 09, 2010 2:05 pm

صوت النادء:الممرضه مرام سعود حاله طوراى بغرف 8

مرام راحت ركض وقلبها ناغزها

دخلت الغرفه كلها دكاتره

الدكور:مرام تعالي بسرعه عدلي الكسوجين

مرام قرب ونصدمة من الشخص الي على السرير

الممرض:ممرضه مرام ماسمعتي الدكتور وش يقول

مرام رفعت راسها لصوت ونصدمة من الي واقف

مرام منصدمه من الشخص الي واقف قدمها مرام بنفسها

[/i][/b][/color][/size][/font](لااااااااا مستحيل هو مستحيل))

الممرض:لوسمحتي ياممرضه مرام بسرعه عدلي الكسوجين

مرام تعدل الكوسجين وتحطه على فم زياد ومسكه دموعها


لاتخونها

قدم الممرضين ودكاتره

الدكتور:الحمدالله تضم دقات قلبه

مرام الرتحت وسرحة

الدكتور:ممرضه مرام

مرام:.....................................

الدكتور :ياممرضه

مرام:نعم

الدكتور:انتي المسؤاله عن المريض زياد

مرام:واكي

طلع الدكتور

بقاء بالغرفه الممرض ومرام

مرام تشوف الممرض وهويرتب الاورق

الممرض رفع راسه:تبي شي مرام

مرام حست بعمرها ولفت وجهها لزياد:لامشكور

الممرض طلع وترك مرام

مرام سحبت كرسي وجلست تشوف ملامح زياد

وجها الي فيه جروح مسكت يده وضغطت عليها

وطلعت من الدرج قران وجلست تقرا عليه

ودموعها تنزل على خدها مثل الشلال

حست بشي يضغط على يدها

مرام:زياد

زياد يفتح عيونه:ابي مويه

مرام خذت كاس وصبت مويه ورفعت راس زياد وشربته


مويه

ورجعته للمخده

زياد:مرام ليش الدموع

مرام نزل راسه عشان مايشوفها:هاه أي دموع

زياد مد يده ورفع راسها بحنيه:مرام ترا انا حاس فيك ليه


تبكين

مرام حطت عيونها بعيون زياد:خفت افقدتك

زياد بهمس:يهمك

مرام نزلة يده ومسكتها:اكيد

زياد:اذا انا اهمك ليه وافقتي على ابو عادل

مرام :قسمه ونصيب

زياد عصب وسحب يده:لاتقولين قسمه ونصيب كان رفضتي

مرام:هذا ابوي وهذي قسمتي

زياد عصب :اطلعي برا

مرام وقفت تطلعه

زياد:ماتسمعين قلت لك اطلعي برا

مرام جت بترد

دخل اهل زياد

ريم تضم زياد:وحشتني يادب الحمدالله على سلامتك

زياد: الله يسلمك

ريم لفت وطحت عينها على مرام الي وقفه بزاوية


الغرفه:مبروك مرام القبول

مرام :الله يبارك فيك

ريم:يالله مبروك بكره الملكه

مرام رفعت راسها وشافت زياد يشوفها بدهشه

ريم :اقول مرام

مرام تلف عن زياد:نعم

ريم:متى نقدر نطلع زياد

مرام:تقدرون تطلعونه اليوم اذا تبون

ريم:يبه بتطلعه

ابوزياد:ايه بروح اخلص الاورق وجي

مرام قربت وباسة راس ام زياد:كيفك ياعمه

ام زياد:هلاببنتي مرام الحمدالله انا بخير كيفك انتي يابنتي

مرام :الحمدالله بخير

مرام:تامرون بشي

ام زياد:سلامتك يمه

مرام نزلة سلسل الي عليها الي كان على شكل قلب وقربت


من ريم الي كان جلسه على طرف سرير زياد وفتحت يدها

وحطت سلسل وطلعت

ريم استغرب وفتحت يدها وشافت سلسل

التفت على زياد شافته ينضرها كنه موفهم شي

ريم فتحت السلسل

كان صوره لزياد ومرام صغار

ريم شافت شكل اخوها يشوف الصور مستغرب

ريم تقدمة من امها:يمه متى خذتو الصوره ذي

ام زياد:الله ياقدمها الله يسلمك انا وام سعود صديقات

وكنت ازورها وشفنا زياد ومرام يلعبون صورنهم

ريم :اهاا

وقرب وحطتها بيد اخوها

زياد مسكها ويتئملها

دخل ابوزياد:يالله زياد بدل لبس المستشفئ عشان تطلع

زياد دخل الحمام الله يكرمكم وبدل ملابسه وطلع

ابو زياد يساعد زياد عشان توه المخدر مارح منه

ويده مجبسه

طلعو وهم يمشون بالمرر شافو مرام وقف تكلم ممرض

ام زياد:يؤ من هذا الي وقفه معه مرام

ابوزياد:الله يستر على بناتنا بس

ريم انقهرو لن عرفة تفكير اهلها وهي متئكد ان مرام


موراعي حركات

زياد:هذا الممرض الي وكلها علي

ابوزياد ارتاح:اهاا

زياد يشوف وجه الممرض ويقول بنفسه((معقوله هو))

مرو من جنب مرام وهي حسه روحها بتروح معهم

خلاص فقدته للابد

الممرض:مرام خلاص وقعو على اجازتك

مرام:مشكور

راحت خذت اغرضها

وطلعت على البيت

دخلت الصاله تصارخ:يمه يمه يمـ............((سكتت


بعدمشافت البنت الي جلسه على الكنب تبتسم))

مرام:العـــــــنود

العنود وقفت وضمة مرام:مرام وحشتيني كثير فديتك

مرام تجلس وتجلس العنود:ياقلبي متى وصلتي

العنود:امس

مرام:يالنذله ولاتقولين لي اجي استقبلك في المطار

العنود تبتسم:حبيت اسوي مفاجاءه

مرام:واحلى مفاجاءه بدنيا كلها

العنود تبتسم

مرام:عن اذنك ابدل وجيك

العنود:اذنك معك

مرام بدلة ولبسة بنطلون جنز وبلوزه بيض وعليها كلمات


بالون الاحمر

ونزلة دخلة المطبخ حهز عصير

دخلت الصاله مدت العصير للعنود

العنود:تسلمين

مرام:الله يسلمك

العنود تشوف شكل مرام متغير:اقول مرام

مرام:هلا

العنود:انتي قاصه شعرك ولاانا خرفت

مرام:هههههههههه لاياقلبي انا قاصته

العنود:افا ليش شعرك اول جنان

مرام قالت كل السالفه للعنود

العنود:هـــــي بكره ملكتك

مرام:والعرس نفس الوقت

العنود:ياويلي هذا شايب وثاني شي مايمديك تجهزون


لاصاله ولاشي

مرام: صاله جهازه وفساتن للعرس ماشريت مابي بعد

العنود:لا لزم

مرام:بشوف

العنود:الله يفرجها لك بس لو اشوفه اقطعه بيديني

مرام تحول تلطف الجو:لابعدين هذا بيصير ابو عيال


وكيف ارجع حلال ابوي

العنود خذت مخده وحذفتها على مرام:قال ايش قال


ابو عيال اكريم بسكوتك

مرام:ههههههههههه طيب اعصابك بتحضرين


بكره العرس

العنود:اكيد بحضر اول ماطلع من عندك بطلع


اشتري لي فستان وبشتري لك

مرام:وش رايك نطلع الحين بالمره اخذ لي احس اني


عروسه

العنود:اوكي ماعندي مشكله

مرام:دقيقه اطلع اجيب عباتي

العنود:بطلع معك اشوف غرفتك

مرام:حياك

طلعو

مرام فتحت غرفتها كل لونها زهري فاتح من فوق وتحت


سماوي

الجدار الي اول مايفتوح الباب يصير بالوجه فيه فتحه ودخل


حوض سمك

بزاوية الغرفه دبدوب كبير زهري وفوق السرير معلقه


صورتي

صوره مرام فوق الخيل وصوره مرام مع اخوها رامي يوم


عمرهم3سنوات

العنود:وااااااااااااااااو غرفتك روعه من مخترها كذا

مرام وهي تفتح الدولب تطلع عباتها:انا

العنود:مرام من ذولي صورة البنت والولد

مرام:انا وخوي التوام رامي

العنود مصدومه:عندك اخو توام

مرام وهي تجلس على السرير:تصدقين حتى انا مادريت لا


من فتره

خافو يقلوون لي ضاع وهم رايحين رحله

العنود:لقيتوه ميت عايش

مرام:لاماحصلنه بس هو عايش

العنود:وش دراك

مرام:مره تعبت وقال الدكتور ان نصفها الثاني تعبان وهي


تعبت معه

العنود:الله يعين

مرام:امشي بس نطلع

لبسة مرام عباتها وطلعو

وهم بسيارة السواق

مرام:وش رايك نتعشاء برا

العنود:اوكي ماعندي مشكله

وصلو للمجمع ونزلو

العنود دخلت محل وشافت فستان عاجبه

العنود:مرام وش رايك في هذا

مرام:أي واحد

العنود تئشر:هذا


ماشفت أغلى من غـلاك \ رواية كاملهـ  090210151514n7H7

مرام:لااااااااا ع من جدك البس هذا عن الشايب

العنود:مراموه ووجع قصري صوتك مو وقفت رجتك بتخذينه


غصب

مرام خذته

وراحو محل ثاني يخترون للعنود

العنود:افففففففففف ماحصلة شي حلو

مرام:الله رووووووعه يصلح لك هذاا

ماشفت أغلى من غـلاك \ رواية كاملهـ  18975


العنود:مشاءالله ذوقك روعه بخذه

خذوه

العنود:ااااااااااخ تكسرت رجلي الله يرجك يامرام على اخر


يوم نشتري الاغراض

مرام:اول وش دراني انك بتجين ثاني شي ماكنت بشتري


شي لين قلتي بتشرين لك

العنود:اوص بس يالخبله وامشي نتعشاء

دخلو مطعم

طلبو وجلسو يكلون

مرام شهقت:هــــــئ كح كح

العنود صبت كاس مويه مدته لها:بسم الله عليك وش فيك

مرام:شوفي الي وراك جالس

العنود التفت له بعدين لفت لمرام:عادي ابو جالس يكل مع


بنت

مرام:ابو بعينك هذا ابو عادل

العنود:وووووووووووووع بعدين هو متزوج

مرام:متزوج مطلق4الحين خذني

العنود:من الي معه بنته

مرام:لااخوي يقول ماعنده اعيال

العنود:قليل الادب هذا بكره عرسه

مرام وقفت:امشي نطلع

العنود وقفت ورن جوال مرام

مرام:الو

سعود:هلا مرام وينك فيه

مرام:طلعه مع صديقتي العنود

سعود:العنود ماذكر مره قلتي عندي صديقه اسمها العنود

مرام:هذي عرفتها وانا مسافره كندا مع وغصت وكملة خالد

سعود:هاا طيب يالله ارجعي

مرام:طيب

وسكرت

مرام:يالله نرجع

العنود:يالله

وهم ماشين بيطلعون مع الباب

ابوعادل سمع صوتها وهي تكلم وعرف انها مرام

ولحقهم مسكها مع كتفها ولفها له

مرام شهقت:هــي نعم وش تبي

ابو عادل:ابيك

مرام تدف يد ابوعادل:قرف بعد عني

ابو عادل:نشوف من الي قرف وشاف يدها وين الدبله

مرام:والله انا مالبس غير دبلة زوجي

ابوعادل:وانا بصير زوجك

مرام:حتى لو تمكلنا وبالعرس مولبسه الدبله انا مالبس لادبلة


زوجي وانت بنسبه لي مو زوج

ابوعادل رفع بده بيضر مرام

العنود شهقت:هـــئ

مرام مسك يده:انا ماحد يمد يده علي والي يمدها اكسرها


ولفت يد ابو عادل ودفته طاح على الارض

وكل الي بالمطعم يشوفهم

مرام مسكت يد العنود وسحبتها:مشي يالله

ركبو السياره

العنود منصدمه من الي سوته مرام:مشاءالله عليك ماتخفين


متغيره واجد

مرام:كل شي فيني تغير شخصيتي احساسي شعري الي


قاصته بوي

العنود سكتت لين وصلتها مرام عند بيتها

ورجعت بيتها

مرام فتحت باب الصاله وطلعت تركض

ولا انتبهة ان زياد وسعود جالسين

سعود:عن اذنك اجيب لك شي تشربه

زياد:اذنك معك

مرام دخلت الغرفتها

وحذفت الاغرض على الارض وحذفت نفسها على السرير

وهي تبكي تعبت تمثل القوه قدم الناس وهي من دخلها مكسره

مرام وقفت مسحت دموعها وشغلة مسجل على فنانه الي


تحبها وتحب صوته

شغلة اغنية اصاله ((لاتخاف))

لا تخاف من الزمان الزمن ماله أمان

خاف من يلي كل أمانك في إيدنه وتأمنه

لو حبيبك ما وفالك لو حبيبك فيك خان

ايش ترجي من زمانك النتيجة باينة

نكتشف مر الحقيقة بعد مايفوت الأوان

قلتلك لا تندفع له قلت حبي صاينه

وينه يلي صان حبك ما أشوفه يوم بان

قلبك يلي هو قلبك لا تحسبك ضامنه


لا تعذر بإحتياجك كلنا ناقص حنان

كأنا طفل تمنى اي شخص يحضنه

نبني الدنيا وحنا نوقف بنفس المكان

للأسف ينقص وفانا مع مرور الأزمنة


وهي تسمع الاغنية نزلة للغرض الي طايحه وطلعت الفستان

ولبسته وقفت عند المرايه الي تباين جسمها كله

مرام:تمنية البس هذا الفستان في عرسي مع زياد اااااااه

مرام في نفسها((بنزل اوريه امي خليها تفرح وانا مخليتها


حزينه بعنادي))

فتحت غرفته ورفعت الفستان لنه طويل وهي تنزل الدرج


متوقعه امها بصاله مو فوق بغرفتها

مرام :يمه يمـــ.............((سكتت يوم شافة زياد الي كان


جالس على كنب يوم شافه لبسه الفستان وقف))


طلع سعود بيده صحن فيه كاسين عصير:مشاءالله وش هذا


الجمال

مرام التفت لسعود وهي خايفه طلعت الدرج تمشي ببطئ من


الصدمه
[font=Trebuchet MS][size=21][color=wheat]

[b][i]سعود مد الكاس لزياد:تفضل

زياد:مشكور بطلع

زياد طلع

وترك سعود

مرام فتحت غرفت امها ودخلت

ام سعود ابو سعود انصدمو من الي لبسته

ام سعود:الله وش هذا الزين يابنتي

ابوسعود:الله يحفظك من العين

مرام حذفت نفسها في حضن امها وتبكي

ام سعود حاسه ببنتها ومسحت شعر بنتها وتدري دموعها لا

تنزل

ابوسعود ضايقه الدنيا فيه:يمه مرام اذا موموافقه قولي لا والله

لارده والحلال بستنين دهيه

مرام بين دموعها:لايبه موفقه وكلمتي ماسحبها

ابوسعود باس راس بنته الوحيده:الله يوفقك يايمه

مرام باست راس امها وابوها:تصبوحن على خير

ابو سعود وام سعود:وانتي من اهله

مرام دخلت الغرفه وجلسة على السرير تبكي وهي تسمع

الاغنية وجة اغنيها وراها

وبكتها زياده

كان الاغنية غنية حسين الجسمي

شي غريب شي غريب شي غريب شي غريب

لما تظن انك حبيب وانك من الفرحه قريب

لكن يجيك سهم ويصيب سهم ويصيب قلبك وتحيا به غريب

لما تظن انك حبيب وانك من الفرحه قريب

لكن يجيك سهم ويصيب سهم ويصيب قلبك وتحيا به غريب

الدنيا كلها هدوء وعواصف من قلبه خالي ومن قلبه ناشف

هذي الحياه حظ ونصيب حظ ونصيب مره تصيب ومره

تخيب

في كل مكان وفي كل زمان بين الهدوء تلقى الرياح

بعض الصدور فيها الحنان وبعض الصدور فيها الجراح

في كل مكان وفي كل زمان بين الهدوء تلقى الرياح

بعض الصدور فيها الحنان وبعض الصدور فيها الجراح

مهما اشتكيت ولا بكيت ما يستوي ليلك صباح

مهما اشتكيت ولا بكيت ما يستوي ليلك صباح

شي غريب شي غريب شي غريب شي غريب

ان كان هواك ضيع خطاه ولا نشف فيك الشعور

حول هموم قلبك شموع وارجع وطير ويا الطيور

ان كان هواك ضيع خطاه ولا نشف فيك الشعور

حول هموم قلبك شموع وارجع وطير ويا الطيور

طبع الحياه حزن وفرح وطبع الورود شوك وزهور

شي غريب شي غريب شي غريب شي غريب


مرام نامة من التعب وبافستان

صبح الصباح مرام نايمه

دخلت عليها ام سعود وشافت بنتها نايمه لبافستان

ام سعود نزلة دموعها ومسحتها وقربت :يمه مرام اصحي

لزم نروح بدري للكوفيره

مرام صحت وراسه مصدع

ام سعود:صباح الخير

مرام:صباح النور

ام سعود:يمه نزلي الفستان وخذي دش

مرام: ان شاءالله

طلعت ام سعود

ونزلة مرام الفستان ودخلة خذت دس تريح اعصابه

طلعت وصلة ونزلة تحت

مرام:صباح الخير

الكل:صباح النور

سعد جاء يركض لمرام:مرام مرام ثيليني((شيليني))

مرام نزلة مستوى سعد وشالته وجلست على كرسي تكل

ابوسعود:سعد انزل خل اختك تعرف تفطر

مرام: لايبه مرتحه كذا

كلو وخلصو مر الوقت بسرعه وجاء المغرب

والكل بدا يحضر

الهنوف وريم العنود دخلو على مرام بالغرفه والكوفيره تعدلها

ريم:لااله الالله قمر قمر فديتك

مرام ابتسمة غصب دموعها بتنزل

الكوفيره:لايامرام بيخرب المكياج مرتين عدلته لك

الهنوف:لاتبكي لا توط ببطنك

العنود:عشان انط ببطنك انتي بعد

مرام:هههههههههههههههههههههههههه

الكوفيره:ايوه خلاص لااله لالله قمر الله يحفظك من العين

الكوفيره التفت على البنات:وانتم بعد الله يحفظكم كل وحده

تقول الزين عندي بس ماغطيتو على العروسه

الكل:ههههههههههههههههههههه

طلعت الكوفيره وتركتهم

مرام:بشتاق لكم

الهنوف:ليه بيخذك وبيسافر

مرام:يمكن وحتى اذا ماسافرة ماتوقع يتركني اجيكم

العنود:ياختي ابتسمي ماعليك منه الشايب يكفي الي سويته

بالمطعم

مرام:هههههههههه

ريم:وش سوت بالمطعم

لهنوف:قولي لنا

العنود:قالت للبنات

ريم:ههههههههههههه ياويلي يامرام مانتي هينه

الهنوف:ابضايه على قولت السوريين

مرام:هههههههههههههه الله يرجكم ويفرحكم مثل نافرحتوني

وتتزوجون

الكل:امـــــــــــــــــــــيــــــــن

مرام:هههههههههه من قلب

العنود:اكيد من قلب ولا وش رايك ياوخيتي

ريم:ايه وانتي ساده

مرام:ههههههههههههه ياحبي لكم

طق باب الغرف

مرام:من

سعود :فتحي الباب

مرام فتحت:هلا

سعود انصدم من شكل اخته ملاك:لاله لالله بتوقفين قلب

الرجال من اول يوم

مرام:امين

سعود:لايكثر وخذي وقعي

مرام رفعت راسها شافت واحد واقف ورا سعود متسند على

جدار ومنزل راسه

عرفة انه زياد


سعود:خذي ووقعي

مرام:هـاه

سعود صرخ:اقوووووووول وقعي

مرام:وجع اذني يامل المر ان شاءالله

سعود:وش اسوي لك ساعه اقول لك وقعي ماتسمعين

مرام سحبت القلم:طيب كلتني مايسوى علي اف جعه يفنقش

الشايب

سعود:ستغفرالله اقول وقعي وانتي ساكته

مرام ويدها ترجتف والتفت شافة البنات يشفونها وريم منزلة

راسها ماتبي تعرف اذ وقعت اول لا

التفت على سعود الي معلق عيونه في عينها وزياد الي منزل

راسه مارفعه....


بتوقع مرام؟؟؟؟

ابوعادل وش يقصد بكلامه؟؟؟!

ومن الممرض ؟
طلبتك لاتخليني
طلبتك لاتخليني
ملاك متميز جدا
ملاك متميز جدا

عدد المساهمات : 259
نقاط : 291
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 07/07/2010
العمر : 32
الموقع : saudi Arabia

http://me-4-u.forumarabia.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ماشفت أغلى من غـلاك \ رواية كاملهـ  Empty رد: ماشفت أغلى من غـلاك \ رواية كاملهـ

مُساهمة من طرف طلبتك لاتخليني الجمعة يوليو 09, 2010 2:09 pm

]((..... الجزاء سابع عشر..........)))

[...[ لقيت روحي بعد مانا لقيتك بعد اللقى ارجوك لالا

[/i][/b][/color][/size][/font]تغيب ]....]


سعود :فتحي الباب

مرام فتحت:هلا

سعود انصدم من شكل اخته ملاك:لاله لالله بتوقفين قلب


الرجال من اول يوم

مرام:امين

سعود:لايكثر وخذي وقعي

مرام رفعت راسها شافت واحد واقف ورا سعود متسند على


جدار ومنزل راسه

عرفة انه زياد


سعود:خذي ووقعي

مرام:هـاه

سعود صرخ:اقوووووووول وقعي

مرام:وجع اذني يامل المر ان شاءالله

سعود:وش اسوي لك ساعه اقول لك وقعي ماتسمعين

مرام سحبت القلم:طيب كلتني مايسوى علي اف جعه يفنقش


الشايب

سعود:ستغفرالله اقول وقعي وانتي ساكته

مرام ويدها ترجتف والتفت شافة البنات يشفونها وريم منزلة


راسها ماتبي تعرف اذ وقعت اول لا

التفت على سعود الي معلق عيونه في عينها وزياد الي منزل


راسه مارفعه


مرام خذن نفس ووقعت

الهنوف العنود:كلووووووووووووووووووووووووووووووووووش

زياد رفع راسه على صوت وشاف مرام تشوفه والدموع


على خدها

هز راسه لها وراح

سعود باس راس اخته:مبروك

وراح

مرام طحت على الارض تبكي:ليه يصير لي كذا ليه مافيه


غيري

البنات جو لها

الهنوف:استغفري ربك ياقلبي هذا الي مكتوب عليك مانقدر


تغير القدر

العنود:مرام حبيبتي لا تنهارين ابيك قويه عند الشايب جعله


يفنقش

مرام بين دموعها:هههههههههههههههه الله يخليكم لي

العنود:يممممممممممممه مرام شوفي شكلك بالمرايه تروعين

مرام:جد تتكلمين

الهنوف:هههههههههه خرب المكياج

مرام:اف كيف انزل لناس

العنود:بنادي الكوفيره

العنود دخلت معها الكوفيره جديده

الكوفيره:شو هيدا ياست مرام ليه مكايجك مو مزبوط

العنود:اسكتي لا اتوط ببطنك سوي المكياج وبس

الكوفيره راحت عدلة المكياج

الكوفيره:بتخزي العين بتطيري العئل اوعك تبوزيه

العنود دفت الكوفيره من ظهرها:اطلعي صعدتي روسنها


بهذرتك

طعلتها وسكرت الباب

مرام:ههههههههههههههه حرام عليك

الهنوف:مفتريه

العنود:نــــــــــــــــــــــعــــــــــم وش قلتي

الهنوف:هاه ولاشي سلامتك

العنود:ايه بعد

مرام شافة ريم جالسه بعيد عنهم

وقفت راحت لها

مسكت يدها

مرام:ريم سامحيني انتي عارفه اني لزم اسوي كذا عشان


ابوي

ريم ودموع بعينها على حال صديقتها وحال اخوها:فاهمتك


ياقلبي

وضمتها مرام شوي بتبكي

العنود طارت وسكرت عيون مرام بيدها:لو بكيتي انتي الي


بطب ببطنك مو الكوفيره

ريم:ههههههههه بعدي عنها وجع

العنود شالة يدها عن مرام

مرام:اشوى على بالي الكهربا طفت

العنود:خبله

الهنوف:اسمع من يتكلم

دخلة ام سعود

ام سعود:مرام يالله وقفت الزفه

مرام وقفت وخذت نفس وهي تمشي معها العنود

مرام قالت للهنوف تجلس مع ريم

مرام تمشي وضغطه على يد العنود وتقول بهمس:احس


الصطونه تناعد علي كنه عرسي وعرس خالد

العنود:لاتهتمين ياقلبي

مرام نزلة من الدراج والكل منبهر بجمالها

ام سعود تدعي لبنتها وعيونها ماوقفت من الدموع

مرام جلست الكوشه وهي ضغطه على يد مرام

طفت الانور ودخل وتصلط نور على الباب ويشمي ابوعادل

العنود:جعله يطيح ويتعكرف بالبشت

مرام تضحك من قلب:هههههههههههههه

العنود:اوص الله يفشلك

مرام حطت يدها على فمها

وصل ابو عادل العنود تبي تروح مسكتها مرام

مرام تهز راسها يعني لا

العنود ابتسمة وراحت

ابوعادل:مبروك ياعروسه

مرام بدون نفس:الله يبارك فيك

جلسو مرام تدور بنضرها

ونفتح الباب ولاحد حس من الصجه

اول مانفتح الباب اشتغلة اغنية بحضر((لراكان))


بحضر زفافك يا حياتي

بحضر زفاف اللي هويته

وبحضرزفاف عشانك لا تحاتي

وبهديك كل اللي بغيته

بهديك دمعي وعبراتي

والهم اللي فيني رميته

بحضر ولو بعرسك مماتي

شايل معي قلب نسيته

واجمل قديم الذكريات

والظيم اللي منك خذيته

وبذكر ليالي الماضيات

كنت الوليف اللي اهتويته

كنت الذي لجله اباتي

ساهر ونومي ما هتنيته

بهديك في ليله وفاتي

حلم الليالي لي طويته

واعطيك من قلبي امنياتي

تلقى الهنا بدرب مشيته

وتعيش في راحه وسباتي

ويا الذي عقبي لقيته

بحضر زفافك يا حياتي

بحضر زفاف اللي هويته

الكل استغرب من الاغنية

لامرام عرفه انها من زياد

نزلة دموعها غصب عنها وحط يدها على فمها لاتطلع


شهقاته

ابوعادل التفت وهو يبستم:يالله نقوم

وقف مرام وقفت جاء بيمسك يدها سحبتها مرام ومشت قدمه

الكل مستغرب ولايدري وش السبب

ابوعادل انقهر من حركتها

ركبت مرام السياره ورا وهو قدم

ابوعادل:امشي قدام موسواق ابوك انا

مرام:سواق ويخب بعد

ابوعادل :وش قلتي

مرام:ولاشي

ابوعادل:امشي قدم ماتسمعين

مرام بصارخ:وش قالو لك صمخه ماسمع الااسمع بس مابي


اركب قدم

ابوعادل:احسابك اول مانوصل البيت

مرام طنشة وجلست تشوف الشارع

اول ماوصلو مرام كانت سراحنه موداريه عن شي

ابو عادل فتح الباب الي بجهتها بقوه

مرام خافت وشهقت:هـــــئ


ابوعادل بعصبيه:وش شايفه جني

مرام:ايه جني عندك مانع

ابو عادل مسكها من يدها وسحبها بقوه

دخلها البيت

وهو يسحبها على دراج مرام سحبت يدها:فك يدي جعلك


الكسر مو بزر عندك تسحبني

اابوعادل:موفاضي لدلع البنات اطلعي فوق

مرام طلعت وفتح ابو عادل باب غرفه

ابوعادل:غيري الثايبك لين اجي

مرام في نفسها((خالد الي هو خالد ماخليته يلمسني انت


تلمسني يالشايب هين حتى مسئلني اذا ابي عشاء))

ابوعادل :فاهمه

مرام بصاراخ:ايه فاهمه طلع

ابو عادل طلع

يجيب عشاء

مرام غيرة الفستان ولبسة بجامه



ماشفت أغلى من غـلاك \ رواية كاملهـ  1257059614_235

فكة شعرها على طبيعه هو طال لكتفها بس تلبس كاب تخفيه

مسحة المكياج ورفعت البطانيه ودخلت دخله

رجع ابو عادل بعد ربع ساعه

مسك الباب بيفتحه شافه مقفل

ابوعادل يضرب الباب بقوه:مرااااااااااام مراااام افتحي


لااكسر الباب

مرام ضمت البطانيه لها وغمضت عيونها على صوت


الرعب

ابوعادل تعب من ضرب الباب وراح اتصل على اصديقه


يجونه

جت ساعه4الفجر مرام قامت توضة وصلاة

مرام:اف جايعه وعطشانه كيف اطلع اشرب مويه هذا براااا

مرام فتحت الباب شوي شوي ودخله الصاله الي فوق شافة

ابو عادل نايم وصديقه ثنين واحد موحس بدنيا من الي شربه

واحد منهم انتبه وكان بيده قطعت زجاج لنه كان يجمع كاس


طاح منه وقام لها وهو يمشي ويرحو يمين ويسار من الخمر

الي شاربه

مرام تبعد الي لصقت بالجدار مسكها مع يدها

مرام:ااااااااه يدي

ارجال:عطنيي بس بوسه

مرام تحول تفك يدها:بعد

رجال: يعني مو معطيتني

مرام سحبت يدها ودفت لين طاح وراحت تركض

لغرفتها وقفلت الباب جلست على السرير ترتجف

وتشوف يدها الي ينزل منها دم

شقت فستان العرس وحذفته على الارض وخذة قطعه من قماشه ولفتها على الجرح

ونسدحة على السرير ونامة

رن جوال مرام وصحت

مرام بصوت كله نوم:الووووو

العنود:اف يامرام للحين نايمه وش مسهرك

مرام تذكرت الي امس وتغير صوتها:هاه

العنود:وش فيك ليه صوتك متغير

مرام:العنود بالبس وبجيك البيت

العنود:مجنونه انتي توك معرسه وش يقلون الناس

مرام:وانا وش علي فيهم بجي باي

مرام فتحت الدرج وطلعت لها بدله


ماشفت أغلى من غـلاك \ رواية كاملهـ  Nsaayat1ae8f07ff7

وسحبت شنطتها ونزلة تركض وجوالها بيدها

ابوعادل مسك يد مرام وهي نزله مرام التفت وسحبت يدها


بقوه

وطاح جوالها تكسر قطع

تركته وطلعت ركض وركب مع السواق وصفة له بيت العنود

وصلة ورنة الجرس

فتحت الباب الخدامه

مرام:ماما العنود فيه

الخدامه:ايه فيه

دخلت مرام وصلتها الخدامه لصاله

الخدامه: دقيقه انادي ماما

مرام: ok

مرام نزلة عبايتها ولفتها وحطته جنبه جلست ونزلة راسه

دخل اخو العنود فيصل

فيصل شاف مرام على باله اخته لن مرام منزلة راسه


وشعرها نزل على وجها موباينه ملامحها:العنود

مرام تصنمة ولاتحركة ولارفعت راسها

العنود وهي تنزل من لدراج شافت مرام منزله راسه

فيصل:العنود اشفيك منزله راسك

العنود:نعم فيصل

فيصل التفت لعنود الي وقفه على درج:العنود اجل من هذي

فيصل توه يحس انها بنت غريبه

فيصل:سوري وطلع

مرام رفعت راسها وجهها احمر

العنود:هههههههههههههه شوفي وجهك احمر

مرام:وجع حبسه نفسي من الخرعه

العنود:واااااااااااااو طال شعرك

مرام: من زمان

العنود:انا اشوفه بويه

مرام:ياالذكيه لني البس كاب

العنود:صح المهم ليه جيتي

مرام:طرده

العنود:لا هي وش فيها يدك

مرام قالت كل السالفه لمرام

العنود:والله انه قليل ادب مرام لو تجلسين كذا بتروحين فيها

مرام:لين اخذ الي ابيه اول

العنود:وش بتسوين

مرام:بخذ حلال ابوي ورجعه كله له بعدين بطلب الطالق

العنود:تقدرين

مرام:ايه اقدر وان شاءالله انجح

مرام: انتي نفس تخصصي طب وخلصتي

العنود:ايه

مرام:هاتي اورقك وتعالي معي

العنود:وين

مرام:انتي جبيها وجيبي عبايتك بعدين اقول لك وين

العنود :طيب دقيقه

مرام: oK

العنود طلعت الاورق ولبسة عابيتها ونزلة

مدت الاورق لمرام:هذي هي اورقي

مرام خذتها وقفت لبسة عابيتها:يالله

العنود:وين

مرام:بتعرفين بس سواقكم برا

العنود:يس

مرام:يالله

ركبو مع السواق

مرام:راجو روح مستشفئ الـ.................

راجو:طيب ماما

العنود:ليه المستشفئ

مرام:اول بقدم اورقك للمدير عشان تشتغلين ثاني شي بوريك


واحد ابيك تشوفينه

العنود:ريم الهنوف معنا

مرام:هم انقبلو بس نقلوهم لمستشفئ ثاني

العنود:اهاا

مرام:يالله انزلي وصلنا

نزلو دخلو المستشفئ

مرام:انتضري بروح اشوف المدير

العنود:طيب

مرام دخلة عند المدير:سلام عليكم

المدير:وعليكم سلام هلا دكتوره مرام بغيتي شي

مرام:ايه لوسمحت

المدير:وش بغيتي

مرام مدت له الاورق:هذي صديقتي ابيك تقبلها بالمستشفئ

المدير خذا لاورق:لو مو معرفت ابوك وصداقتي معه كان


ماقبلت من بكره تدوم

مرام:مشكور

الدكتور:العفو

مرام:عن ذانك

الدكتور:اذنك معك

مرام مبسوطه مسكت يد العنود

مرام:انقبلتي من بكره تبدين

العنود تضم مرام:من جدك

مرام:والله العظيم

العنود:فديت قلبك

مرام تسحبها:يالله امشي بوريك الي اقصده

العنود:طيب لا تسحبيني

مشو لين مرام شافت الممرض

((في بيت ابو زياد))

زياد نزل من الدرج يسحب شنطته

ام زياد:وين يمه

زياد:يمه صديقي تعبان ولزم اسافر له

ام زياد:بسعوديه ولا برا

زياد:برا

ام زياد:متى ترجع يايمه

زياد:اول مايتعفاء ان شاءالله ارجع

ام زياد:تروح وترجع بسلامه

زياد باس راس امه:ان شاءالله وسلمي على الاولد

ام زياد:يوصل ياولدي

زياد ابتسم وتركها وهو يسحب شنطتها

ريم من فوق الدراج:زيااااااااد لحظه

ريم نزلة وضمته وهي تبكي : بتروح وتتركني

زياد يبعدها ويمسح دموعها:مو مطول ان شاءالله اول


مايتعفاء صديقي رجعت

ريم بنفسها ((تكذب على نفسك ولا علي زياد كل هذا عشان


مرام)):طيب لا تطول

زياد يبوس راس اخته:ان شاءلله وتركها

ركب سياره وهو يقول((هذا الحل الوحيد الي انسها فيه


اااااااه يامرام))

مرات قدم عيونه ضحكهم ولعبهم

تنهد وصل المطار

الانداء:رحله اذاهبه الي امريكاء ستقلع بعد قليل

زياد سحب شنطتها ووراح


((في المستشفئ))

مرام تئشر على هذا الممرض:شوفي وجه

العنود:لاا مستحيل الي في بالك يامرام

مرام:ليش لا

العنود:روحي شوفي الاسامي

مرام:ياربي مشوار الاسامي بمكتبي يعني لزم نرجع

العنود:نرجع ولا نتفشل

رجعو لمكتب مرام

مرام شافت جوالها 14مكلمه:اف 14مكلمه

العنود:من مين

مرام:من ريم

العنود:تتوقعين وش تبي

مرام:مادري خليني اشوف اول لاسامي

حست بدرج وطلعت الاسمي

العنود:هــــــي

مرام والدموع بيعونها طلعت تركض

دخلت غرفة الممرض

الممرض ماعرفها لنها متلثمه:نعم اختي

مرام قربت لين وصلة للمكتب

الممرض مستغرب:اختي تبين شي

مرام سحبت الثمه لين طاحت وبان شعرها ووجهها

الممرض وقف من الصدمه:مـــ ـ ـ ـن انـ ـ ـ ـتي

مرام وهي تبكي والدموع بعيونها:انا اختك يارامي

رامي:نـــعم

مرام تضمه:والله انا اختك يارامي انا توامك ضعت مناوانت


صغير

رامي مسكها بعدها هو منصدمه من الشبه الكبير الي بينه


وبين مرام:اجلسي وفهميني السالفه

مرام جلست وهي تبكي:انا وانت كنا طلعين مع اهلنا تقريبا


اعمرانا 3سنوات

وضعت منا

رامي:طيب والي عشت معهم

مرام:ماكنا ندري وينك فيه وانت ليه وين كنت عايش

رامي:عند رجال مرته الي هم من اول ماكبرت وانا انديهم


يمه ويبه

مرام:عايشين

رامي:لا توفو الله يرحمهم

مرام:امين تعال معي اوديك عند امي وابوي

رامي:لاااااااااااا مابي يمكن مايتقبلوني

مرام:كيف مايتقبلونك وانت ولدهم

فجاء دخلت عليهم العنود

العنود:هـــــي مرام يالي ماتستحين جلسه مع رجال بدون


غـ............... ((سكتت بعد ماشفت الشبه الكبير الي

بينهم لا مرام منسوخه مرتين))

مرام:ههههههههههههه العنود هذا اخوي رامي حصلته

العنود:اهـــ ـ ـ ـلا

مرام وقفت وسحبت يد رامي :يالله قوم

رامي:اووكي يالله

طلعو ركبو السياره وعيون العنود على رامي:ااااااه اذا مرام


[font=Trebuchet MS][size=21][color=pink][b][i]ملكة جمال وخوها توام اكيد بيخقق

وصلو البيت

ونزلو العنود راحت بيتها

مرام نزلة الطرحه على كتفها شبكت يدها بيد رامي

ودخلت الصاله

كان جالس عمها نواف وخوها سعود ام سعود وابو سعود

مرام في نفسها((اشتقة لك ياعمي))

الكل وقف منصدم.......................

وش رادت الاهل؟!!

وش الشي الي ممكن تسويه مرام ترجع حلال ابوها؟!
طلبتك لاتخليني
طلبتك لاتخليني
ملاك متميز جدا
ملاك متميز جدا

عدد المساهمات : 259
نقاط : 291
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 07/07/2010
العمر : 32
الموقع : saudi Arabia

http://me-4-u.forumarabia.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ماشفت أغلى من غـلاك \ رواية كاملهـ  Empty رد: ماشفت أغلى من غـلاك \ رواية كاملهـ

مُساهمة من طرف اميرة الاحلام الأحد يوليو 18, 2010 7:34 am

شكرا على الرواية
اميرة الاحلام
اميرة الاحلام
ملاك متميز جدا
ملاك متميز جدا

عدد المساهمات : 249
نقاط : 298
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 18/02/2010
العمر : 26
الموقع : facbock

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ماشفت أغلى من غـلاك \ رواية كاملهـ  Empty رد: ماشفت أغلى من غـلاك \ رواية كاملهـ

مُساهمة من طرف طلبتك لاتخليني السبت ديسمبر 04, 2010 6:03 am

اخيراَ احـد رد وشآف تعبـي ^.^

منـورة الصفحهـ بوجودكِ حبيبتي
طلبتك لاتخليني
طلبتك لاتخليني
ملاك متميز جدا
ملاك متميز جدا

عدد المساهمات : 259
نقاط : 291
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 07/07/2010
العمر : 32
الموقع : saudi Arabia

http://me-4-u.forumarabia.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ماشفت أغلى من غـلاك \ رواية كاملهـ  Empty رد: ماشفت أغلى من غـلاك \ رواية كاملهـ

مُساهمة من طرف نظرة حب الإثنين ديسمبر 13, 2010 5:36 am

والله يسلموو على هالروايه
حلوه كتير وتعبانه عليها اكتر
يسلموو ايدهاا طلبتك لا تخليني
بس والله الروايه طويله كتير بس ولا يهمك حلوه


تحياتي: نظرة حب
نظرة حب
نظرة حب
ملاك متميز جدا
ملاك متميز جدا

عدد المساهمات : 251
نقاط : 276
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 28/03/2010
العمر : 33
الموقع : الخليل

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ماشفت أغلى من غـلاك \ رواية كاملهـ  Empty رد: ماشفت أغلى من غـلاك \ رواية كاملهـ

مُساهمة من طرف طلبتك لاتخليني الثلاثاء ديسمبر 14, 2010 9:44 am

الله يحلي ايامك يا نظرة حب انا اقول ليش الصفحه منوره

اثاري انتي موجوده نورتي الصفحــه قوومر ^^
طلبتك لاتخليني
طلبتك لاتخليني
ملاك متميز جدا
ملاك متميز جدا

عدد المساهمات : 259
نقاط : 291
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 07/07/2010
العمر : 32
الموقع : saudi Arabia

http://me-4-u.forumarabia.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى